الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الجامعة الي في ولينغتون

استفسار عن الجامعة الي في ولينغتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoor
    hoor

مبتعث مجتهد Senior Member

hoor نيوزيلندا

hoor , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • student
    • أنثى
    • dammam, alsharqiah
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 2nd, 2008, 04:46 AM

السلام عليكم
    كل عام و انتم بخير و مبارك عليكم الشهر الكريم

عندي استفسارات عن دراسة الماستر في ولينغتون
    انا تخصصي بكلوريوس ادب انجليزي و ابغى ادرس ماستر في تجارة الكترونية بس محتارة هل هدا التخصص جيد ؟

طيب شنو احسن المعاهد في هدي المنطقة و هل المنطقة جيدة ؟

اتمنى احد يفيدني
  2. مرحبا

انا جمعت معلومات بسيطه عن هذه المدينه لاني قدمت على جامعة فكتوريا لدراسة الماستر ولكن كان القبول معقد والمدينه صغيره ومملة وصعب العيش فيها لفترة طويلة
    فلم اتشجع لها وذلك من خلال تواصلي مع بعض من يدرس هناك

المدينه هي العاصمه الجديده وهي مدينه صغيره بارده جدا شديدة الرياح وهادئة جدا

والجامعة صعبة القبول ومدة الدراسة فيها تطول جدا

بالتوفيق
    7 "
  3. هلا hoor
    انا ادرس في ولينغتون صارلي ثلاث شهور المنطقة مافيها كلام حلووووووووووووة وهادية
    والجوفيها معتدل وبعدين مافيها رياح الاعلى خفيف ومرة في الاسبوع هذا اذا جاء فيها
    الجامعة انا بصراحة مابعد دراست فيها بس فية عمانيين كثير درسوا فيها ويمدحونها وترى الجامعة
    قوية بالتخصصات الادراية وانا ان شاء الله تخصصي تجارة الكترونية
    7 "
  4. مشكور اخوي بس ما فهمت ليش مملة المنطقة و صعب العيش فيها و الجامعة كيف معقد القبول فيها هل الجامعة تختلف عن بقية جامعات نيوزلندا في القبول
    من ناحية مدة الدراسة انا عارفة ان مدة الماستر طويلة
    واكون شاكرة لك اذا وضحت لي اكثر

اختي ام عبدالله مشكورة على المعلومات الحلوة الي عطيتيني اياها وانا ناوية ادرس تجارة الكترونية
    بس والله احترت من الكلام الموجود عن هذي المنطقة انها مملة و صعب العيش فيها و انا كنت ابغى كرايست شيرج بس مديرة الجامعة كانتربري قالت لازم عندهم ادرس نفس تخصصي في البكلوريوس و طبعا انجليزي ما في فنصحتني ب ولنغتون والان انا في حيرة
    الله يعين الجميع
    مشكورين
    7 "
  5. هلا والله
    شوفي حبيبتي كل الي دخلوا ماسترتجارة الكترونية تخصصهم في البكالريوس غير وانا اساسا تخصصي رياض اطفال واعرف واحد تخصصة عربي وجانا قبول من فكتوريا
    والمنطقة ولنغتون مافيها كلام انا عايشة فيها حلوووووووووووووووووووة ومو كبيرة تضيعين فيها
    اي سؤال انا في الخدمة
    7 "
  6. عن نفسي

لا اشجعك على القدوم الى نيوزلندا لدراسة الماستر بشكل عام

واتوقع حتى لو حصلت على قبول من فكتوريا فا رايح يكون كالتالي سنة بكالوريس وسنة دبلوم وسنة ماجستير هذا اذا حصلت علي قبول ومو اكيد اذا خلصت مثلا من الدبلوم تدخلي ماستر ( طبعا من سنة سنة هذا لتخصص التجارة الإلكترونية والا التخصصات الباقية يعطونك بثلاث سنوات بكالوريا وبعدين يقولون يمكن نقبل في برنامج المستر)

واحد من الشباب واضعين له mayby اذا خلصت الدبلوم وبشكل جيد يمكن تدخل برنامج الماستر

راح لهم قال طيب اذا خلصت الدبلوم بشكل ممتاز اكيد ادخل قالو لا لاmaybe قال طيب maybe وين اصرفها قالو لاتخاف نعطيك شهادة في الدبلوم

هههههههههههههه
    صحيح شر البلية مايضحك

على كل اذا كنت مصممة عليها لاتجين هنا الا والقبول معك يعني لايعطونك قبول غامض من السعودية ولا قبول لغة ويقولون اذا وصلت هناك نتفاهم

لا تجين هنا والقبول معك وواضح حتى لاتنصدمين هنا من الجامعة

اما المدينة

حليلة اظن عدد سكانها حول325 الف نسمة شبكة الباصات فيها قوية

بس فيها ازمة سكن وخصوصا السكن المؤقت
    7 "
  7. اختي hoor كلام ام عبدالله أكيد هو الاصح لانها هي موجوده هناك فيما يتعلق بالمدينه
    وكلام الاخ البلوي هو ايضا هام فيما يختص بهذه الجامعه والتي انا حاولت احضار قبول منها ولكن تعقدت الامور معهم
    انا ومن خلال تواصلي مع اكثر من واحد يدرس هناك رايت ان الاغلبيه يتفقون على بروده المدينه وصغرها وقلة وسائل الترفيه فيها بالاضافه الى تعقيد وعدم مرونة الجامعه
    ولكن تظل وجهات نظر ورغبات فمثلا بالنسبه لي يهمني ان تكون المدينه كبيره ممتعه والجامعه مرنه غير معقده القبول والدراسه

عليك بالاستخاره والاستشاره بالتواصل اكثر مع طلاب هذه المدينه

وبالتوفيق والله يكتب لك مافيه الخير
    7 "
  8. مشكورة اختي ام عبدالله ريحني كلامك جزاك الله الف خير

اخوي البلوي اشكرك على ردك و توضيح الامر لي بس الي عارفته انا ان سنة اولى للماستر دبلوم و بعدين سنتين ماستر
    طيب اخوي بتعبك معاي شوي انا الحين مخلية مكتب هو الي يكلم الجامعة و يجيب لي قبول طيب انا لازم اخد القبول من هنا في السهودية ولا اذا وصلت هناك
    و بعدين احس من كلامك ان هاذي الجامعة اصعب من الجامعات الاخرى
    والله اني الحين قمت احاتي و اخاف بعدين يقولو لي maybe مثل صاحبك و اتوهق
    الف شكر لك اخوي

اخوي taif prince اشكرك على ردك لي على الرسالة في الخاص بس ما قدرت ارد لان عدد مشاركاتي لا تسمح
    اخوي طيب مافي جامعة غير فيكتوريا في نفس هاذي المنطقة و يكون قبولها مضمون

مشكورين اخواني على رددودكم الي افادتني كثير و الله يوفقكم انشالله
    7 "
  9. طبعا الجامعة من اصعب الجامعات او اصعب جامعة في نيوزلندا للحصول على قبولات دراسات عليا عموما

واذا كان التخصص بالبكالوريا يختلف عن التخصص الماستر بالعادة غير يدرسونك البكالوريا

انا شخصيا متخرج كلية معلمين حاسب آلي ومقدم ماستر علوم حاسب آلي

والقبول الي جاني بكالوريا ثلاث سنين بدون اي ذكر للماستر او دبلوم او شيء من ذلك

مع العلم اني تخصص حاسب آلي

لكن تخصص التجارة الالكترونية يوجد كذا طالب جاهم قبول بالرغم من ان تخصص ماهو متداد للتخصص وهو بنفس الطريقة الي ذكرتها لك سنة بكالوريا سنة دبلوم وسنة ماستر وكورسات مضغوطة
    وفيها كلمة may

اخيرا نعم لا تجين لنيوزلندا الا والقبول معك وواضح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.