الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان هل صحيح ان المصاريف اكثر من المكافئة في اوكلاند وخاصة للي عندهم احضانة

يا اخوان هل صحيح ان المصاريف اكثر من المكافئة في اوكلاند وخاصة للي عندهم احضانة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة لله
    العزة لله

مبتعث مجتهد Senior Member

العزة لله نيوزيلندا

العزة لله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى اثنين في واحد , بجامعة لينكولن
    • لينكولن
    • اثنين في واحد
    • ذكر
    • كرايست تشيرج قريبا, الدمام
    • نيوزيلندا
    • May 2007
    المزيدl

September 2nd, 2008, 04:16 PM

احد الاخون حسبها لي والنتيجة المصاريف اكثر من المكافئة والله هذه مشكلة صعب جدا حلها

وهذه حسبته بالنسبة لي وانا عندي بيبي(عمره شهرين) وطفل اربع سنوات
    في الاسبوع / 360 حضانة للبيبي +250حضانة للطفل +25للكهرباء+15للتلفون +200مصاريف عزبة +400 سكن+150مصاريف اخرى =1400 للاسبوع يعني بالشهر =5600
    والمكافئة تقريبا 5400 لاربعة اشخاص
    والله حلها صعب جدا
    يا ليت تقولون لي غير هالكلام من خلال تجربتكم هناك باوكلاند

ان صدق الامر يمكن افكراغير دولة ,,,,,
  2. اوكلندا غاليه واللي عنده جظانه الله يعينه

لكن الطفل الي عمره اربع سنوات النفروض ان ادوله تتحمل تكاليف 20 ساعه في الحظانه

وهذا الكلام في اغلب الدي كير وامونتسوري والهوم بيسد ويفرق معاك في الحسبه كثير

وبنسبه لطفلك الصغير تقدر تتركه عند عائله مسلمه اوفر بكثير

لكن اهم حاجه تحجز حظانه من السعوديه افضل بكثير 00

واذا الوضع مو اوكي في اوكلند حول مدينه ثانيه تكون ارخص واشوفك نسيت بانزين السياره لانك عندك اطفال وصعب تستغني عن سياره خصوصا مع جوهم الممطر
    7 "
  3. يعطيك العافية اوكلاند على اقتراحاتك الجميلة لكن السؤال هل من السهل
    الحصول على عائلة مسلمة وموثوقة من هذا الجانب
    وثانيا ودي انك تعطيني حلول اكثر لأني مصدومة بالوضع
    موادع يعطيك العافية الله يعينك ويحقق امنية الجميع بزيادة المكافئة
    وهي الحل الانسب للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة لله
    احد الاخون حسبها لي والنتيجة المصاريف اكثر من المكافئة والله هذه مشكلة صعب جدا حلها

وهذه حسبته بالنسبة لي وانا عندي بيبي(عمره شهرين) وطفل اربع سنوات
    في الاسبوع / 360 حضانة للبيبي +250حضانة للطفل +25للكهرباء+15للتلفون +200مصاريف عزبة +400 سكن+150مصاريف اخرى =1400 للاسبوع يعني بالشهر =5600
    والمكافئة تقريبا 5400 لاربعة اشخاص
    والله حلها صعب جدا
    يا ليت تقولون لي غير هالكلام من خلال تجربتكم هناك باوكلاند

ان صدق الامر يمكن افكراغير دولة ,,,,,

الله يعين ان شاء الله تروحون هناك وتتسهل الامور. اعتقد انه المشكله في الحضانه واسعارها الخيالية.
    لكن خيار تغيير مقر البعثه صعب لان نيوزيلاندا تعتبر من افضل الدول من حيث المكافئه. يعني قولي ايش ممكن تغيرين دولة؟؟ كل ادول الكويسه مرتباتها متدنية الا اذا ترغبين تروحين ماليزيا فبحكم دراستي هناك مده من الزمن راتبكم 4 اشخاص تقريبا اكثر من 10 الاف رنجت$$$$$$$$$ يعني اكثر من راتب الدكتور الي يدرسك في ماليزيا مرتين. وتعيش ملك ( تستاجر افخم سكن واحلى سياره . . . . . . . ) وممكن تجمع لك مبلغ طيب

لكن مشكلة ماليزيا في تدني المستوى التعليمي
    7 "
  5. العوائل المسلمة في اوكلاند من اسهولة انك تحصل عليها
    بمجرد اعلان بسيط في احد المساجد والافضل انك تتصلين بالعوائل الخليجيه في اوكلاند والديها اطفال ممكن يفيدونك في ارقام عوائل موثوقه وتم التعامل معها
    ولكن الافضل انك تكون على اتصال مباشر مع شخص في اوكلاند ويرتب امور حضانة الاطفال
    اسأل مجرب ... من اصعب الامور للعوائل انه يبحث عن الحضانة للاطفال
    وعلشان كذا اقول لك ابحث في اوكلاند من الان والسكن بعدها يكون قريب منها
    عموما اسعار الحظانه تختلف من مدينه الى اخرى المبلغ الي تدفعينه في اوكلاند خلال اسبوع ممكن غيرك يدفعه خلال شهر في مدينه ثانيه

اما بنسبه للحلول الاخرى في حالة عدم توفر حظانه شاغره او عائله مسلمه لا يتبقى لديك غير العاوئل النيوزلنديه
    ويتم البحث عن عائله بواصطة مكتب مختص ويكون بينكم عقد رسمي والعائله تتكفل بتعليم الطفل ورعايته (افضل من العاوئل المسلمه )
    لكن العيب السعر مرتفع ايضا 000

عممافي ملاحظه بسيطه بعطيك اياها هناك فرق بين الدي كير والمنتسوري
    من الافضل ان تضعي طفلك الكبير عند منتسوري لانها مثل التمهيدي عندنا الطفل يتلقى فيها تعليم جيد 000

واي سؤال لا تترددي

ولاتنسي رتبي الحظانه لاطفالك قبل مجيئك الا نيوزلندا والانترنت بيخدمك في هذا الموضوع
    7 "
  6. السلام عليكم

اولا حياك الله بيننا يالنيوزلنديين

ثانيا مبالغ في الاسعار اللي كتبتي

انا في اوكلاند مع طفلين خليني احسبها معاك

سكن شقه نظيفه في الكوين ومفروشه غرفتين تترواح من 370 الى 400 دولار بالاسبوع طيب ليش تدورين الغالي تلقين ارخص بعد اليك الرابط

http://www.trademe.co.nz/Trade-me-property/index.htm

ابحثي في السنتر وشوفي الاسعار بس شققهم صغيره مررررررررررررررره مررررررررررررره تضيق الصدر انا بشقه شرحه كنها فندق ب 400 الاسبوع غرفتين وصاله

المهم الكهرب احسبي 150 دولار تقريبا بالشهر تلفون بنفس شقتي وفواتيره عليهم انا بس علي اشتراك انترنت واكلم اهلي ب 10 دولارات ساعتين على الثابت وساعه على الجوال

الحضانه عيالي حاطتهم بحضانة الجامعة الاسبوع 175 دولار وقالو لي لما يكمل ولدي الكبير 3 سنوات ينقص نص المبلغ

المعيشه احسبي 400 دولار بالشهر اسعار مقاضي اكل ومشروبات والماء عندهم عذب جدا من الينابيع من البزبوز تشربينه ولا في الذ من مائهم بالعالم كله ومجاني

السيارات رخيصه من 2500 دولار الى 5000 دولار تشترين سياره نظيفه لكن بجد البانزين مره غالي

المكافئه مبتعثه + مرافق + طفلين 5800 دولار بالشهر مو 5400 الحسبه عندك غلط

يعني المكافأه تكفي ان شاء الله وزياده والله يبارك لك ويوفقك واي سؤال انا حاضره ترى انا سجلت بالمنتدى علشانك قريت موضوعك وتعاطفت معاك
    7 "
    • كل عام والجميع بألف خير،،،،،،،
    • ماشاء الله تبارك الله عليكم ( اوكلاند ) و ( نجمة الفجر ) أعطيتوا شرح وافـي من خـلال تجاربكـم وخاصـةً لموضـوع الحضانة يعطيكم ألف عافية، ورغم إن الموضوع لايعنيني ولكن بالنيابة عن كل من سيحتاج هذه المعلومات المهمة أشكركم،،،،،
    • ( العزة لله ) اظن بعد الاخبار المليئة بالأمل والتفائل ما بقي غير تعقلوها وتتوكلوا على الله،،،،
    ،،،،،،،بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.