الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تدرس تمريض بالخارج تفضل للاجابة

تدرس تمريض بالخارج تفضل للاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paolo
    paolo

مبتعث جديد New Member

paolo أستراليا

paolo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة كلية التمريض
    • كلية التمريض
    • تمريض
    • ذكر
    • استراليا, استراليا
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 4th, 2008, 05:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا من الله ثم منكم ان تساعدوني ونستفيد من معلوماتكم بما انكم جربتوا الغربة ومشاكلها وانشاالله ترجعون سالمين لاهلكم
    اخواني واخواتي الي يدرسون بالخارج لاكمال البكالوريوس تمريض
    انا معاي دبلوم تمريض سنتين ونصف وعندي بعض الاسئلة؟
    انا انشالله راح انبعث عن طريق وزارة والصحه واوراقي جاهزة بالوزارة بس انتظر القبول من اي دولة متطورة غير استراليا
    انا معاي ضمان مالي لاي دولة
    بس انا محتار في ناس يقولون نيوزلندا افضل من ناحية الشعب والدراسة وانا صراحة صر افكر في نيوزلندا
    بس ابي من اهل الخبر ينورونا بمعلوماتهم الحلوة عن نيوزلندا
    هل الدراسة حلوة هناك وهل راح يعادلون الدبلوم وهل الدراسة سهل وكيفيت الدراسة هناك والتطبيق ابي معلومات كاملة والله انا فكري مشوش بسبب اني جبت قبول من استراليا ورفضوا بعد ما جبت معلومات كافية عن استراليا واتمنى من الله ثم منكم المساعدة والله لا يحرمكم الاجر والله اني محتاج مساعتكم
    وشكرا لكم جميعا
    ملاحظه:اذا احد يحب يعطيني معلومات عن دولة افضل من نيوزلندا نكون من الشاكرين والله يوفق الجميع
  2. الدول الثانيه ماعرف عنها شي بس ابعلمك عن امريكا
    انا نفسك تخرجت دبلوم تمريض سنتين ونص من السعوديه وجيت امريكا ابي اكمل بكالوريس قالولي نحسب لك المواد الكتف مو حساب اكاديمي وترجع تدرس من جديد لان شهادتك مش معتمده من البورد الامريكي ... وقلت لهم هذا الترانسكرب وه1ي شهادتي موثقه من وزارة الخارجيه ووزراه الصحه وهذي شهاده من الهيئه السعوديه للتخصصا ت الصحيه تفيداني اقدر اشتغل كممرض قالولي لا لازم تعيد من اول لو حبيت تدرس تمريض لان موهلك مش معتمد من البورد الامريكي
    وشفني الحين ادرس تخصص ثاني من جديد لان مالي خلق اعيد اللي درسته من اول
    انا قلت لك اللي اعرفه عن امريكا ونصيحه قبل لا تسافر راسل الجامعه اللي انت ناوي تدرس فيها وشف كم ساعه بيحسبون لك لان في جامعات تحسب اكثر من جامعات فهمت علي
    اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.