الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيران الباسيفيك....

طيران الباسيفيك....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياحبي لامي وظربة عصاها
    ياحبي لامي وظربة عصاها

مبتعث مجتهد Senior Member

ياحبي لامي وظربة عصاها الولايات المتحدة الأمريكية

ياحبي لامي وظربة عصاها , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرافقة , بجامعة ....
    • ....
    • مرافقة
    • أنثى
    • سان انتونيو.\, تكسااس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2007
    المزيدl

September 11th, 2008, 04:41 AM

السلام عليكم
    حبيت اسال عن طيران الباسيفيك اذا فيه احد جربه لانه ماحصلت حجز الا على هالطيران وكثير يسبون فيه انتم وش رايكم؟؟ وكم الوزن المسموح حق العفش لي ولزوجي وبنتي
    وحبيت اسال عن الجو في اكتوبر شيصير في كرايست شيرش لانه ناس يقولون يبدا الربيع وناس يقولون كرايست شيرش دايما برد
    وشكرا
  2. وحدة من افضل الخطوط في العالم

أنا عن نفسي جربتها مرتين

الرياض - هونج كونج

هونج كونج - أوكلاند

و كانت ممتازة جداً

الوزن المسموح .. 20 كيلو في الشحن و 7 كيلو هاند باق .. ماهي شاملة شنطة اللاب توب

بمعنى ممكن تشيل شنطتين في الطيارة وحدة وزنها 7 كيلو بالاضافة لشنطة اللاب توب .

و ممكن عن طريق المطار في السعودية تاخد 5 كيلو اضافية مجاناً

بس هاذي ماهي مضمونة 100% .. لذلك انصحك اذا اعطوك هيا من السعودية قلهم يقطعولك البوردنق لرحلة هونج كونج - أوكلاند أيضاً .. لآنهم في مطار هونج كونج شديدين شوية مو زي السعودية
    فا اقطع البوردنق من السعودية و ريح نفسك ... و طبعاً هادا بشرط انك ما توقف في هونج كونج الا في المطار عشان الرحلة الاخرى .

بالتوفيق
    7 "
  3. نصيحه حط رجلك عنها ولا تركبها اسوأ خطوط ركبتها بحياتي

ضيقه جدا ومافي خدمات للاطفال طوال الرحلة 19 ساعه وولدي على رجلي والكرسي مره ضيق والمساحه بيني وبين الراكب قدامي ضيقه بصراحه كدت ان ابكي (قلبتها فصحى)

وانصحك بالخطوط السنغافوريه جدا ممتازه وخدماتها روعه وجابو لولدي الصغير سرير وعلقوه على الجسر اللي قدامي

رحلتي على الباسيفيك اسوأ رحلة ركبتها بحياتي كلها ماصدقت وصلت ضيقه والطفل ماله سرير ولا كرسي مادون سنتين عكس السنغافوريه جابو لي سرير صغير وعلقوه قدامي وربطو طفلي بحزام الامان داخل سريره وارتحت طوال الرحله كانت واسعه بشكل مريح جدا وخدماتها رائعه

ميزة خطوط الباسيفك الوجبه الاسلاميه اللي قدموها للمسلمين بس غير كذا ما تصلح ماتصلح

موفق للخير
    7 "
  4. أختي أنا حجزت من الخطوط السعودية رحلة كالتالي :

الرياض - سنغافوره ( على الخطوط السعودية انتظار حتى الآن )
    سنغافوره - كرايستشيرش ( على الخطوط السنغافورة مؤكد الحجز )

عن طريق الرقم المجاني لهم ..

920022222

وعلى الرغم من أن الرحلة انتظار الا أنهم يقولون بأن من يسجل ببطاقة فرسان عن طريق موقعهم يكون له الأولوية بالتأكيد من غيره .. وأنا أتوقع تأكيد الرحلة هذا الأسبوع .. فاذا حجزتي أنصحك تسجلين ببطاقة فرسان عن طريق موقعهم والحصول على رقم العضوية ثم معاودة الاتصال بهم واعطائهم رقم العضوية ..

رحلتي يوم 3اكتوبر ..

وعندي حجز آخر حجزته عن طريق الخطوط السنغافورية مؤكد بنفس اليوم وأنتظر تأكيد الرحلة الأولى أو السفر بهذه الرحلة وهي كالتالي :

الرياض - دبي ( على الخطوط السعودية )
    دبي - سنغافوره ( على السنغافوريه )
    سنغافوره - كرايستشيرش ( على السنغافورية )

وأتوقع التكلفة أكثر ..

أنا أنصحك تحجزين على الخطوط السنغافورية حتى لو كان انتظار .. اذا ما تأكدت الرحلة سافري بالكاثي باسيفيك ..

وعلى فكرة .. الكاثي أعتقد بأنها لاتذهب الى كرايست تشيرش بل الى اوكلاند .. لذلك سيكون هنالك رحلة داخلية على خطوط أخرى داخل نيوزلندا ..

هذا رقم الخطوط السنغافورية في الرياض ..

4731405

والله الموفق ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    مشكورين كلكم على الرد
    والله انا حاولت احصل حجز بس كله فل او لازم توقف باستراليا واذا وقفت باستراليا لازم فيزه
    مالقيت الا الباسيفيك بس حجزنا مقعد لبنتي وسوا لنا عليه خصم لانه عمره اقل من سنتين
    بس ماجوبتوني على سؤالي الثاني عن الجو باكتوبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.