الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير موعد بدء الدراسه + اريد معرفة معلومات عن الطيران السنغفوري

تغير موعد بدء الدراسه + اريد معرفة معلومات عن الطيران السنغفوري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr No
    Dr No

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr No غير معرف

Dr No , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Lincoln University
    • Lincoln University
    • طالب
    • ذكر
    • Lincoln, Christchurch
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

September 12th, 2008, 07:37 AM

السلام عليكم
    كيف الحال أخواني أخواتي عساكم طيبين ...!؟
    انا بصراحه عندي سؤالين خفيفين وحلوين مثلكم بضبظ ياحلوين
    السؤال الاول :
    انا مقبول في جامعه لينكولن والمفروض ان كورس اللغه يبدء في 1 سبتمبر ولكن نظرا لاني ماحبيت اني اروح بداية رمضان فقلت في نفسي اني اروح على الدوره يلي بعدها ويلي راح تكون في 29 سبتمبر يعني بعد 18 يوم من الان ...
    وراسلت الجامعه من تاريخ 1 سبتمبر تقريبا والى الان لم يأتي رد ليي .
    فماذا افعل ..!؟ والله اني متحير ...!؟
    طبعا بعد تغير موعد الدراسة لازم اشوف لي سكن والاستقبال فهل تكفي 14 يوم لكي احصل على الجواب واحصل على سكن و أستقبال ...!؟

السؤال الثاني :
    طبعا انا الى الان ماحجزت الطيران لكن معزم على اني اروح على الطيران السنغفوي فحاب اعرف كم كيلو يجب ان احمل 20 او 23 او 25 بلنسبة للشنطة الكبيرة ...؟ وكم كليو لشنطة اليد ..!؟ وهل الطيران مريح ام لا ..!؟

واي معلومات ممكن تفيدني فلا تقصرون معي الله يخليكم وحفظكم ويوفقكم انشا الله

سلام
  2. بالنسبة لموعد الدراسة تقدر تدرس متى ماوصلت ماتلتزم بالموعد المحدد باي وقت تحدد بدايتك

دراسة اللغة في لينكون رائعه ومنظمه 6 مستويات كل مستوى 4 اسابيع وبعدها اختبار جماعي وحسب الدرجه يتم تحديد الانتقال او البقاء

بالنسبه للسكن الموتيلات متوفره جدا وباسعار مناسبه تتراوح من 80 الى 120 دولار لليوم

بالنسبه للخطوط السنغفورية رائعه ومريحه جدا ويعرض على الفيديو 4 افلام مصريه ومكون من 99 فيلم يعني تقطع وقت ماتحس بالتعب وعموما تم تصنيف الخطوط السنغفورية من افضل الخطوط بالعالم بعد سما دبي

اتمنى اكون افدتك واي خدمه انا حاضره
    7 "
  3. تذكرت بالنسبه للوزن قالو لنا المطار اذا تذكرتك تذكرة طالب تقدر تشيل 30 كيلو معاك بالشنطه اليد ماوزنو شيء ومارجعو شيء مع انه كانت معانا شنطة الاطفال وشنطة كتف لزوجي وعدد 2 جهاز لاب توب وكيس مشتروات مطار
    7 "
  4. مشكور أخوي على الرد الرائع ...
    بس جامعة لينكولن محدده مواعيد محدده لبداية دراسة اللغه
    1 سبتمبر
    29 سبتمبر
    3 نوفمبر
    1 ديسمبر
    هذي هي المواعيد لبداية دراسه اللغه لهذي السنه وهذا الشي مكتوب في موقع االجامعه فكيف تقول اني اقدر اروح في اي وقت ..!؟ وهل انت متأكد من معلومتك ...!؟

في العاده كم يوم تأخذ الجامعه عشان ترد عليك لتغيير موعد الدراسه لان انا صار ليي لحد الان اكثر من 20 ولم احصل على رد ...!؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    الله يسهل امورك يارب
    بس غريبه انه الجامعه ماردوا
    على العموم لاتخاف فيه كثير ناس راحوا متاخرين بشهر وشهرين بدون ماياطبوا الجامعه وعادي جدا الجامعات تتفهم امور تاخير الفيزا
    بالنسبه للطيران السنغفوري الكل يمدح فيه وكنت اتمنى اني اسافر فيه بس للاسف اماحصلت حجز وانصحك تستعجل بالحجز لانه زوجي حجز قبل اسبوع وماحصلنا مقاعد وبعض شركات الطيران ماحصلنا فيها ولا انتظار مع انه رحلتنا في 21اكتوبر
    احجز باسرع وقت ممكن
    الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  6. المشكله اخوي ان الفيزا وصلتني من 20 يوم يعني كان بأمكاني اني اروح 1 سبتمبر لكن لم أذهب بحكم رمضان وانت عارف اول سنه لي خارج ارطن الوطن فقلت ممكن احسها شوية صعبه ...
    فقررت أني اعجلها الى 29 سبتمبر ...
    والله راح يكتب يلي فيه الخير لي انشا الله ...
    ومشكور حبيبي على الرد ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.