الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافادة

ارجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اماراتي
    اماراتي

مبتعث مستجد Freshman Member

اماراتي غير معرف

اماراتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى اختصاصي نفسي , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • اختصاصي نفسي
    • ذكر
    • ويلنغتون, الامارات
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 25th, 2008, 09:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بداية أشكر القائمين على هذا الموقع الرائع الذي وبكل صراحه استفدت منه كثيرا واستطعت ان احصل على كثير من المعلومات المفيدة التي ستساعدني بإذن الله في رحلتي لاستكمال دراساتي العليا ( انشاء الله)
    أن بإذن الله على وشك الابتعاث لاستكمال دراسة الماجستير ( علم نفس) وتم قبولي في جامعة فكتوريا ولينقتون في نيوزلندا، أستطعت عن طريق الانترنت الحصول على معلومات عن المنطقة وعن الجامعة لكن لدي بعض الاسئلة لم اجد لها علة اجابات فلذ ااتمنى من كل قلبي ان اجد شخص يستطيع الاجابة.
    1- اريد معرفة نظام الجامعة في الدراسة وخاصة في مجال الماجستير لعلم النفس.
    2- الجو العام في جامعة فكتوريا (من إدارة ، دكاترة ، طلاب ،...... الخ).
    3- اريد النصيحه بخصوص السكن فانا ارغب بالاستقرار قي سكن مستقل. كيف الطريقة المتبعة بخصوص السكن والاسعار ...الخ

وساكون من الشاكرين لكم
  2. السلام عليكم

اهلا وسهلا باهل الامارت وحياك الله

انا بحاول اجاوك باللي اقدر عليه والباقي الشباب ان شاء الله بيجاوبونك عليه

بالنسبه لتخصص علم النفس والله ما اعرف وش النظام ولكن ان شاء الله فيه من الشباب من بيجاوبك

فانا بجاوبك بالنسبة للجامعه فهي من اقدم الجامعات انشائها كان في تقريبا 1897 وهي تقع في العاصمه ولنغتون يعني بالطبيعي المستوى الاكاديمي بيكون عالي جدا نظرا لقدم الجامعه وانا صراحة ما درست فيها بس عموما انا درست في جامعة اوكلاند و اوكلاند للتكنلوجيا والمستوى الاكاديمي رائع والتعامل يعد افضل من دول اخري كا استراليا وغيرها

بالنسبة للسكن فاذا رغبت في السكن انصحك بانك تبعد عن الشقق السكنه لانها بتكون غاليه نوعا ما بالاضافه الي انه من الصعب انك تجد سكن بالقر ب من الجامعه وانصحك بستاجار بيت او نص بيت بجيث يكون سعره مناسب وايضا المساحة .

عموما العاصمة تعتبر افضل بمراحل من اوكلاند من جميع النواحي سواء في الموصلات او غيريه ولكن قد يعبها بالنسبه لي الجو .

اتمنى لك التوفقيق ولي عودة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.