الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في البحث عن قبوول ..]!

ساعدوني في البحث عن قبوول ..]!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR!oma
    MR!oma

مبتعث جديد New Member

MR!oma نيوزيلندا

MR!oma , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى اخصائيه مختبر , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • اخصائيه مختبر
    • أنثى
    • نيوزلندا, بلمرستون
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

October 3rd, 2008, 04:34 AM

اول شي حابه اقولكم كل سنه وانتو طيبين

بصراحه انا مرا محتاجه مساعدتكم لأنو دورت كتييييييييييير

لكن مالقيت وانا بدي قبول ماســــــــــتر في infecion control
    or heamatology

بس الين دحين مالقيت
    ياريت يلي يعرف يقولي في اسرع وقت
    عشاان ماعاد في وقت اصلا

بلييييييييييييييييييييييز ساعدوني
    ربي يوفقـــــــكم
  2. مااحد رد عليك اسمعي في مكتب في مركز اعبداللطيف في جده بجنب عرفان شارع الستين اسمعه مكتب الاستشارات التعليميه اصلا قبول الطلاب المبتعثين في جده يستلم من هناك كلميهم يمكن يساعدوك وولو تحب تج كندا اساعدك وربنا يوفقك
    7 "
  3. ولا تقولي قو ماستر قولي قبول لغه لانه هما اكيد راح يختبروكي ولو عديتي خلاص ولو ماعديت لازم تدرسي له عندهم بس كذا المكاتب ممكن تضحك عليك وتاخذ منك 2500 - 3500 وحرام نصب لك حى لو معاكي توفل قولي مامعاكي وخلص الفيزا بقبول اللغه وبعدين لما توصل لازم من اختبار تحديد المستوى وربنا يوفقك
    7 "
  4. اهلين وكل سنه والكل بخير , زي ما قالت لكي لولو في مركز العبدالطيف بعد مستشفي عرفان الدور الرابع انا كنت عنده نهايه رمضان وشايف انه معلق اعلانات انه متخصص في نيوزلندا ممكن يفيدك , وبالتوفيق لنا جميعا

تحياتيِِ
    7 "
  5. 2500 على ايش طال عمرك اللهما لا اعتراض ولا نتعرض رزقهم لكن مبالغ فيه

هما اساسا ياخذون عموله من الجامعه والمعهد مباشره لش الطمع وكل هذا المبلغ

اساسا تقدرين تحصلين على قبول مشروط اذا ماكنتي تحتاجين لغه والتقديم ماهو كارثه كبيره

اسهل منه مافيه بس الابليكيشن لايكون ناقص ويجيكي القبول مباشره والاوراق كامله

عمومآ اذا حابه انا اساعدك اذا تبين تقدمين بنفسك واذا تبين اقدملك ارسلي اوراقك

وحددي قبول مشروط ولا قبول مع لغه

os_39#hotmail.com
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو 2009
    ولا تقولي قو ماستر قولي قبول لغه لانه هما اكيد راح يختبروكي ولو عديتي خلاص ولو ماعديت لازم تدرسي له عندهم بس كذا المكاتب ممكن تضحك عليك وتاخذ منك 2500 - 3500 وحرام نصب لك حى لو معاكي توفل قولي مامعاكي وخلص الفيزا بقبول اللغه وبعدين لما توصل لازم من اختبار تحديد المستوى وربنا يوفقك

شكراا لولو

بس انتى عارفه انا بعتني على حساب الصحه يعني لازم اجيب القبول اول ومساله اللغه سهله

بخصوص المكاتب في مكتب اخد مني الف ريال والين دحين ماجبلي قبول يوني ادميشن اكيد عارفتو في جده

ربنا يسهل ربي يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالي نجد
    2500 على ايش طال عمرك اللهما لا اعتراض ولا نتعرض رزقهم لكن مبالغ فيه

هما اساسا ياخذون عموله من الجامعه والمعهد مباشره لش الطمع وكل هذا المبلغ

اساسا تقدرين تحصلين على قبول مشروط اذا ماكنتي تحتاجين لغه والتقديم ماهو كارثه كبيره

اسهل منه مافيه بس الابليكيشن لايكون ناقص ويجيكي القبول مباشره والاوراق كامله

عمومآ اذا حابه انا اساعدك اذا تبين تقدمين بنفسك واذا تبين اقدملك ارسلي اوراقك

وحددي قبول مشروط ولا قبول مع لغه

os_39#hotmail.com
    ماقصرت اخوي
    بس كيف ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.