الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزمت أروح على حسابي بس ماهي المتطلبات

عزمت أروح على حسابي بس ماهي المتطلبات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد21
    خالد21

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد21 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد21 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة UCI
    • UCI
    • هندسة
    • ذكر
    • IRVINE, CA/ORANGE COUNTY
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 12th, 2008, 05:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا أخواني أنا كنت بقدم على البعثه من هنا بعدين شفت فيها تعب شوي ودوخه راس وحسب ما قريت في المنتدى الطيب أن الذهاب ألى هناك على حسابك أولى حتا الوصول ألى ارض الوطن بعدين تقدم على البعثه أسهل بكثير وأريح

بس أنا حبيت أعرف اني أذا بغيت اروح على حسابي وش المتطلابات من هنا وش أقدم عليه وين اروح من سفاره من وزاره وش الفيزه اللي أخذها معي وكم يستغرق أخراج الفيزه

وسمعت فيه نماذج تعبيها من السفاره ماهي ومش اسوي بها

يعني الللللللله لاااا يهينكم يا أحبتي ابي أعرف من الألف ألى الياء وش اسوي من هنا مع العلم ان قبول اللغه والجامعه معي من أوكلند أدري اني ثقلت عليكم بس الشكوا لله مالي ألى الله ثم انتم
  2. السلام عليكم

الحل الأول :
    بالنسبه للدراسة على الحساب الخاص وفي حالة كنت ترغب ان تسافر بشكل نظامي جداً إذاً فعليك اولاً اخذ إذن من وزارة التعليم العالي بدراسة على الحساب الخاص. وعندما تصل إلى نيوزيلندا سوف تسلم هذا الاذن إلى الملحقية مما يسهل عليك مستقبلاً الإنضمام للبعثه.

بالنسبة للفيزه فلك الخيار في ان تقوم بإصدارها من السعوديه او أن تأتي مباشرة إلى نيوزيلندا (بحكم ان نيوزيلندا تسمح لك 3 شهور)

إذا كنت ترغب في إصدارها من السعوديه فسوف يلزمك ضمان مالي او صور من كشف الحساب بالإضافة إلى سجل البصمات ترسلها لهم بالإضافة إلى جواز سفرك وغيرها الكثير من الاوراق التي سوف اخبرك عنها في حالة رغبت فيها. سوف ترسلها لهم في بانكوك وتجلس من شهر إلى 6 شهور.

ماادري وش قصدك بتعبئة النموذج حقت السفاره ؟؟ يمكن قصدهم نموذج التقدم على الفيزه.

الحل الثاني:
    هو ان تأتي هنا مباشرة يعني من دون فيزه ومن دون إذن من الوزارة. وماتجيب إلا عفشك وجوازك وفلوسك وأوراقك المهمة. ولما تجي هنا تقدر تطلع فيزه بكل سهوله (يبغون منك جواز + قبول + كشف حساب + كشف طبي تسويه في نيوزيلندا) وتطلع الفيزه بعد اسبوعين ثم تقدم على الملحقيه طلب إنضمام بكل بساطه.

والسبب ان كثير من الطلاب ينضمون للبعثه وهم لم يأخذوا إذن بالدراسه والسبب الثاني ان الفيزة من هنا أسهل من السعوديه.

تحياتي واي إستفسار ثاني إحنا في الخدمه.
    7 "
  3. مشكور أخوي الماسي الله يعطيك العافيه

بس ما عليش بزعجك شوي يعني قصدك أذا بغيت اروح ما يحتاج أخذ أي موافقه من هنا أغراضي وفلوسي وجوازي وأركب الطياره وأذا وصلت هناك أقدر أضبط الفيزه والانضمام ألى البعثه وألى لازم أخذ موافقه من الوزاره أول وضمان مالي وبصمات و و و ألخ....
    7 "
  4. ايه تقدر تجي على طول من دون موافقه من الوزاره. كثير طلاب هنا يطبون علينا فجأه.

البصمات تاخذها بس اذا تبغى فيزا طويله لما تجي هنا. لأنه من دون البصمات راح يعطونك فيزه لمدة سنتين فقط وتعتبر جيده وكافيه.

جب معك اوراق كشف الحساب لمدة 6 شهور مثلاً علشان اذا جيت تقدر تقدم فيه على الفيزا بدل الضمان.

تحياتي
    7 "
  5. طيب انا لما اتصلت على المسؤل حق الالحاق بالبعثه قالي نيوزيلاندا ما تعطيك الفيزه الا بعد 3 شهور يعني ادرس 3 شهور بعدين اطلع فيزا ومن ثم اقدم على الالحاق بالبعثه؟ هل كلامه صحيح ولا انا مافهمته؟لان صاحب مكتب قبول قالي انك تقدرين تطلعين فيزا من هناك على طول بس ما صدقته وقلت له لا طلع لي من هنا
    7 "
  6. اختي زيتونه كيف كلمتيه؟ ممكن تعطيني طريقة الاتصال

اخوي اماسي هل فعلا الالحاق اقفل في نيوزلندا؟

هل العطيه لو رحت له وانا عندي قبول اللغه ومعادلة الدبلوم حقي بالفاونديشن وعندي الفيزا يعطيني بعثه ؟

او الموضوع مستحيل؟ حتى لو جبت واسطه بعد الله احد مثلا يعرف العطيه ويقدر ظروفي ويساعدني؟

وهالموضوع يقدر يمشيه العطيه او فيه اللي اعلى منه وماعنده صلاحيات؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.