الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات جامعات ومعاهد للغة وللفونديشن في نيوزيلاندا

قبولات جامعات ومعاهد للغة وللفونديشن في نيوزيلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الكلمة
    عاشق الكلمة

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق الكلمة الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الكلمة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جالس أبحث
    • جالس أبحث
    • طالب
    • ذكر
    • لندن, لسا
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2007
    المزيدl

October 18th, 2008, 11:55 PM

الاخوة والاخوات

تحية طيبة وعطرة وبعد :

سوف نؤمن لكم قبولكم سوء في مرحلة اللغة الانجليزية او الجامعات او الفونديشن وكذلك نستقبل استفساراتكم عن اللتخصصات في جامعات نيوزيلاندا ال 8

ولكم جزيل الشكر والتقدير

أخوكم

عاشق الكلمة
  2. سلام عليكم

سؤالي استاذي الفاضل

انا حاب اكمل ماستر في الفيزياء الطبية جامعة كانتبري مع العلم انو انا متخرج من كلية المعلمين تخصص علوم يعني ما عندي تطبيق او امتياز في المستشفيات هل يتم قبولي واشكرك جزيل الشكر .
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    عندي استفسار صغير :
    هناك جامعتين موقوفة في نيوزلنده ومنها جامعة اوكلاند <<< هذا بموقع الوزارة شفته
    لكن الجامعات الموصى بها والمعترف بها 8 جامعات من ضمنها جامعة اوكلاتد ؟؟؟!!! <<< هذا كمان من موقع الوزارة ..
    ياليت توضح لي اذا كان عندك فكرة..
    وعندي كمان سؤال او بالأحرى سؤالين:
    س1 / ماهي المدة للحصول على قبول لغة او جامعة ؟؟ <<< تاخذ وقت بالشهور او اسبوع اسبوعين
    س2/ ما هي الجامعات اللي فيها تخصص مختبرات طبيه ؟؟ طبعا باوكلاند..
    وبالتوفيييييييييييييييييييييييق للجمييييييييييييييييييييع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser000
    سلام عليكم

سؤالي استاذي الفاضل

انا حاب اكمل ماستر في الفيزياء الطبية جامعة كانتبري مع العلم انو انا متخرج من كلية المعلمين تخصص علوم يعني ما عندي تطبيق او امتياز في المستشفيات هل يتم قبولي واشكرك جزيل الشكر .

تحية طيبة أخي الفاضل وبعد :
    لاأحد يفيدك بمكانية القبول من عدمه إلى بعد تقديم الاوراق إلى الجامعة ومعرفت القبول من عدمة من خلال الجامعة
    وللتقديم على الجامعات يتطلب منك أحضار التالي :

صورة من أخر مؤهل دراسي مختومة طبق الاصل مترجم باللغة الانجليزية

سجل كشف الدرجات مترجم باللغة الانجليزية

صورة جواز السفر

عدد 2 توصيات اكاديمية من اساتذة سبق لهم تدريسك

وبإذن الله نحضر لك القبول في اسرع وقت ممكن

ولك ودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرولة حمراء
    السلام عليكم ...
    عندي استفسار صغير :
    هناك جامعتين موقوفة في نيوزلنده ومنها جامعة اوكلاند <<< هذا بموقع الوزارة شفته
    لكن الجامعات الموصى بها والمعترف بها 8 جامعات من ضمنها جامعة اوكلاتد ؟؟؟!!! <<< هذا كمان من موقع الوزارة ..
    ياليت توضح لي اذا كان عندك فكرة..
    وعندي كمان سؤال او بالأحرى سؤالين:
    س1 / ماهي المدة للحصول على قبول لغة او جامعة ؟؟ <<< تاخذ وقت بالشهور او اسبوع اسبوعين
    س2/ ما هي الجامعات اللي فيها تخصص مختبرات طبيه ؟؟ طبعا باوكلاند..
    وبالتوفيييييييييييييييييييييييق للجمييييييييييييييييييييع

تحية طيبة وعطرة وبعد

وزارة التعليم العالي في السعودية أوقفت القبول في جامعتين :

1) جامع أكلاندا للتكنالوجيا واختصارها AUT

2) جامعة ويكاتوا في هملتون

وسبب الايقاف هو تكدس عدد الطلبة السعوديين في معهد اللغة في الجامعتين

الاثنين 21 جمادى الأولى 1429هـ الموافق 26 مايو 2008م العدد (2796) السنة الثامنة

الصفحة الرئيسية الأخبار "جريدة الوطن"

السماح لمرافقي المبتعثات بالعمل في المؤسسات الخاصة نيوزيلندا تساوي السعوديين بمواطنيها في رسوم الدكتوراه
    لندن: طارق النوفل

تسعى الجامعات النيوزيلندية الـ8 للظفر بأكبر عدد من مبتعثي المملكة الدارسين على حسابهم الخاص أو طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
    وتم الاتفاق بين الجامعات النيوزيلندية على توحيد رسوم دراسة طلبة الدكتوراه بواقع 4500 دولار نيوزيلندي في السنة أسوة بما يدفعه الطالب النيوزيلندي نفسه.
    كما سمحت الحكومة النيوزيلندية لمرافقي المبتعثات بالعمل في المؤسسات الخاصة, إضافة إلى تمكين أبناء المبتعثين من الدراسة دون دفع أي رسوم أو أعباء مالية.
    من ناحية أخرى، أوضح بيان أصدره مكتب الجامعات النيوزيلندية بالمملكة أمس أن ما نشر سابقا حول إيقاف الجامعات النيوزيلندية فإن إحدى الجامعتين التي أوقف الابتعاث إليها بنيوزيلندا بسبب تكدس الطلاب بها هي جامعة "أوكلاند التكنولوجية" وليست جامعة أوكلاند.
    يذكر أن أبرز مشكلة يواجهها المبتعثون في نيوزيلندا هي طول الفترة الدراسية لطلبة الماجستير والتي تمتد إلى 4 سنوات "سنة تحضيرية ودبلوم لمدة سنة وسنتين للماجستير.
    وكانت المديرية العامة للجوازات أوضحت في بيان سابق قبل نحو شهرين أن حكومة نيوزيلندا وفي إطار تسهيل إجراءات دخول السعوديين إلى أراضيها فإن أي راغب للسفر إليها لا تشترط عليه الحصول مسبقاً على تأشيرة دخول إلى أراضيها، وفي حالة رغب المسافر التواجد والإقامة لأكثر من ثلاثة أشهر فإن عليه التقدم للجهات الرسمية الحصول على تأشيرة للإقامة.
    واعتبرت الإدارة العامة للجوازات تلك التسهيلات من الحكومة النيوزيلندية استقطابا للسعوديين وتسهيلاً لإجراءات دخولهم إليها.

وهذا هو رابط ايقاف جامعة اولكلاندا للتكالنوجيا

__________________________________________________ __________________________________________________ _______________________

إيقاف الابتعاث إلى جامعتين نيوزيلنديتين

الدكتور ماجد الحربي
    الرياض: طارق النوفل
    أضافت الإدارة العامة للبعثات جامعتين نيوزيلنديتين لـ 31 جامعة أخرى أعلنت وزارة التعليم العالي في وقت سابق إيقاف الابتعاث إليها. وجاء قرار إيقاف الابتعاث عن جامعتي "ويكاتو" و "أوكلاند" النيوزيلنديتين إثر تقرير رفعه الملحق الثقافي السعودي في أستراليا ونيوزيلندا.

أعلنت الإدارة العامة للبعثات عن إيقاف الابتعاث إلى جامعتين نيوزلنديتين لتنضم إلى الـ31 جامعة التي أعلنت وزارة التعليم العالي عن وقف الابتعاث إليها في وقت سابق من الأسبوع الماضي.
    ويأتي إيقاف الابتعاث إلى تلك المؤسستين الأكاديميتين بعد أن رفع الملحق الثقافي في أستراليا تقريرا يؤكد وجود تكدس في أعداد الطلاب السعوديين فيهما.
    وكشف مصدر بالإدارة العامة للبعثات لـ"الوطن" عن هوية الجامعتين وهما "ويكاتو" و"أوكلاند".
    من جانبه أكد مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الدكتور ماجد بن عبدالكريم الحربي أن إيقاف الابتعاث إلى معاهد تلك الجامعتين يأتي تأكيدا لمبدأ الإدارة العامة للبعثات في عدم رغبتها تكثيف عدد المبتعثين في أي جامعة, نافيا ما يتردد أن الإيقاف جاء لأسباب أكاديمية.
    و كانت "الوطن" انفردت في نهاية الأسبوع المنصرم بخبر توجيه الإدارة العامة للبعثات بوزارة التعليم العالي لجميع الملاحق التعليمية في الخارج
    بإيقاف التحاق الطلاب السعوديين في عدد من الجامعات الأجنبية والعربية.

رابط ايقاف جامعة ويكاتوا وكذلك جامعة اوكلاندا للتكنلوجيا وليست جامعة اوكلاندا .

اما بخصوص القبول فأن قبول اللغة لايحتاج سوء اسبوع بينما قبول الجامعة فيحتاج إلى بعض الوقت خاصة لمرحلة الدرسات العليا

بخصوص تخصصك أعتقد فقط في جامعة اوكلاندا

رابط جامعة اوكلاندا

لك ودي
    7 "
  6. اخوي ممكن توفر لي قبول انا جميع اوراقي كامله
    انا بكالريوس انجليزي ابي اكمل ماستر علم اجتماع اذ ماتوفر تسويق يعني المهم اني ابي قبول جامعي افتح فيه ملفي بالملحقيه لاني طالعه بعد كم شهر وماقدرت اجيب قبول جامعي وممكن من هناك بعدين اغير التخصص للي انا ابيه ...
    بجامعه ماسي او اوكلاند او اوتاجو ... وكم الرسوم الي تبيها عشان القبول؟؟ .....بانتظارك<<<<
    7 "
  7. كم تستغرق اخوي عشان تجيب القبول للجامعه والمعهد

عندي دبلوم الكلية التقنية برمجة حاسب لو عادلوا لي الفاونديشن

كم احتاج ادرس لغة وال 30 ساعه عشان احقق الوزاره المده

وكم بيكلفني التكاليف كامله

وجزاك الله خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho.vip
    اخوي ممكن توفر لي قبول انا جميع اوراقي كامله
    انا بكالريوس انجليزي ابي اكمل ماستر علم اجتماع اذ ماتوفر تسويق يعني المهم اني ابي قبول جامعي افتح فيه ملفي بالملحقيه لاني طالعه بعد كم شهر وماقدرت اجيب قبول جامعي وممكن من هناك بعدين اغير التخصص للي انا ابيه ...
    بجامعه ماسي او اوكلاند او اوتاجو ... وكم الرسوم الي تبيها عشان القبول؟؟ .....بانتظارك<<<<

تحية طيبة وبعد

بما انك تخصص انجليزي فمن الآفضل اختبار الائيلس وبعدها يتم الحصول على قبول للدخول للجاعة فورأ واكون صريح معاك أنا لاانصح بالدراسة في نيوزيلاندا للدرسات العليا بسبب طول فترة الدراسة المبالغ فيها

والقبول مجاني يتم بإذن الله تعالى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.