الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب فكتوريا و اي احد يعرف معلومات عن هذا الجامعه !!

ياطلاب فكتوريا و اي احد يعرف معلومات عن هذا الجامعه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Jo0oKer
    Mr.Jo0oKer

مبتعث مميز Characteristical Member

Mr.Jo0oKer نيوزيلندا

Mr.Jo0oKer , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة LINCLON
    • LINCLON
    • student
    • ذكر
    • christchurch, MADINA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 22nd, 2008, 12:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

صبحكم ( مساكم ) الله بالخير ...........

ياجماعه اي احد يعرف معلومات عن جامعه فكتوريا لا يبخل علينا
    تصنيف الجامعه ، تخصصات الكيمياء و الفيزياء و قوتها ، ايش رأيكم بالمعهد التابع للجامعه و هل فيه تكدس طلابي ام لا ؟ ، المدينه التي فيها الجامعه ماهي وضعها ،هل الجامعه في السنتر او بعيده ..؟ و اي معلومات اخرى

بإنتظاركم ياحلوين ،،،
  2. والله انا نفسكم انتظر الابتعاث الي نيوزلندا ولنفس الجامعة فكتوريا
    وبصراحه انا بحثت كثير عن هذه الجامعه وعن المنطقه الجميع اجتمع على انها من افضل الجامعات من حيث التعليم والنظام
    وحتى كمدينه فهي جميلة ونظيفة وتعتبر من اكثرها امانا وذلك بسبب قلة الكثافة السكانيه
    وتقدرون تدخلون على القوقل في الصور وتشوفون المدينة والجامعة

واتمنى اني قدرت افيدكم وبعد ياليت اخوانا الموجودين فيها حاليا يفيدونا اكثر

والسموحه
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي اماراتي على مرورك الرائع

انا كنت محتار فكتوريا و كانتبري و خلاص كلمت المكتب يجبلي قبول من كانتبري بسبب عدم كفايه الأدله <<< عفواَ قصدي بسبب عدم كفايه المعلومات عن فكتوريا

بالتوفيق للجميع ،،
    7 "
  4. الماسي

شاكر مرورك الكريم

انشاء الله الواحد يقدر يسوي كنترول على نفسه و يتفادى كثره وجود السعودين
    المشكله في مرحله اللغه و بعد كذا انشاء الله اذا الواحد قدر يكتسب اللغه يصيرو السعودين مو مشكله بالعكس عون
    7 "
  5. هلا والله بالاخوان
    بالنسبة لونغتون مافيها كلام منطقة حلوة وامنة والباصات متوفرة بشكل كبيروموكبيرة جدا وعموما هي تطل على البحر وحوليها جبال والجوفيها معتدل حلوووووووو ودرجة الحرارة ماتجي اقل من الصفر ابدا يعني مافيها ثلوج
    بالنسبة للمعهد
    انا بشرح لكم نظامه
    عندهم شي اسمة abbواول مايجي الطالب يختبرونة اذا كان مستواة متوسط في اللغة واجتازة يدخل اabbويدرس فية وهو برنامج اكاديمي يعني مايعلمونك قواعد انجليزي ابدا تدرسة لمدة ثلاث شهور وبعدين تعطل شهر وبعدين يختبرونك abbواذا درجاتك عالية يودنك الكورس الثاني لمدة 3شهور وبعدين اما انك تجيب الدرجات المطلوبة لدخول البكالريوس او الماستر اوتقعد في abbوممكن تختبر ايلس وتدخل الجامعة
    طيب والي مستواة اقل من المتوسط وهو حال اغلب السعوديين طبعا يودونة معهد خاص اسمة كامبل المعهد يركز على انك تحفظ اكثر شي كلمات وحتى مالة كتب ولا منهج معين يمشون علية يعني انت علم نفسك بننفسك
    ارائي الشخصية:-
    ما انصح الواحد يدرس في جامعة فكتوريالعدة اسباب:-
    1- انت منت بضامن تدخل الجامعة ولا لا لانة مولفلات نفس باقي الجامعات0يعني انا اعرف جامعات تدرس في المعهد مستويات وتنتقل للمستوى الي بعدة الين تخلص مستوياتهم وتدخل الجامعة
    وِabbهذا كل الي فية متبهدلين في سالفة القواعد انهم مايدرسونهم
    2-والقبول خصوصا للماستر معقد
    وهذا ارائي الشخصية وانا دارسة هنا ولو عارفة الوضع كذا كان ماجيت
    واتمنى اني افتدكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.