الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب مدينه كرايست تشيرش تعالو ابيكم في موضوع !!

ياطلاب مدينه كرايست تشيرش تعالو ابيكم في موضوع !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Jo0oKer
    Mr.Jo0oKer

مبتعث مميز Characteristical Member

Mr.Jo0oKer نيوزيلندا

Mr.Jo0oKer , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة LINCLON
    • LINCLON
    • student
    • ذكر
    • christchurch, MADINA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 23rd, 2008, 07:58 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صبحكم (مساكم) الله بالخير و السرور ..

القصه بإختصار اني قدمت عن طريق احد مكاتب القبولات على جامعه كانتبري و معهد اللغه التابع للجامعه و المكتب بيقولي انو اذا ابغى سكن اسكن في سكن الجامعه بعقد 22 اسبوع و انو معهد الجامعه ما يجيب عوائل للطلاب و المكتب بجيب العوائل عن طريق معاهد اللغه
    و انا كان عندي اعتراض من هذه الناحيه انو ابغى اسكن مع عائله عشان انا في البدايه بإذن الله بكون في مرحله لغه فالعائله افضل خيار

يعني الموضوع بإختصار المكتب قلي تبغى عائله دبر راسك بنفسك انا ما اقدر اجيبلك عائله

هل العوائل متوفره في هذه المدينه علما ان المكتب يقول ان العوائل مو بسهوله تحصلها ؟؟

ايش الحل ؟؟؟

2. هلا فيك يالجوكر

راح اعطيك الي اعرفه مع اني ماني من كرايس تتشرج

على حسب خبرتي ان معاهد اللغه توفر عائلات مهما كان .. فاحط عند كلمة المكتب لك إن المعهد مايوفر لك عائله خطين !! لأني دخلت على موقع المعهد وقريت كتيب السكن حقهم:
    http://www.canterbury.ac.nz/accom/do...m_guide_09.pdf

صفحه 22 ويقول انه موجود سكن عوائل بـ 210 دولار اسبوعياً. يعني احس المكتب نصاب شوي.

على العموم ياسيدي لا تقلق وقرارك سليم في انك تسكن مع عائله.

راسل الايميل هذا:
    studentcare#xtra.co.nz

خاص بطلبات السكن مع عائله في معهد كانتبري وحدد اسمك واذا عندك رقم طالب لسى والتاريخ الي راح تاصل فيه (لازم اسبوعين علشان يدورون لك زين) وان شاء الله تتسهل امورك.

وغير كذا انت اذا وصلت انا ماني متأكد بس الي اعرفه ان العوائل منتشره في كل مكان واذا ماحصلت راح تنتظر كم اسبوع بس.

اي خدمه ثانيه احنا حاضرين.
    7 "
  3. لاحول و لاقوه الا بالله
    من بدايتها بدأ يكذب عليا

بس اخوي ما اعرف التاريخ اللي راح اصل فيه لأني لسه من قبل كم يوم كلفت المكتب بمراسله الجامعه و المعهد
    انتظر الين يجيني القبول او ايش اعمل ؟؟؟؟

مشكووووووور حبيبي الماسي على مرورك و افادتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.