الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج كلية معلمين . أفيدوني لو سمحتم ضروري

خريج كلية معلمين . أفيدوني لو سمحتم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alkhalil22
    alkhalil22

مبتعث جديد New Member

alkhalil22 غير معرف

alkhalil22 , تخصصى طالب , بجامعة الباحة
    • الباحة
    • طالب
    • غير معرف
    • اوتاقو, بني ظبيان
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 4th, 2008, 02:35 PM

انا طالب مبتعث الي نيوزلندا لدراسة الماجستير ( حاسب آلي ) حصلت على البكالوريوس من إحدى كليات المعلمين بالمملكة .
    وسؤالي هو بحكم اني خريج كلية معلمين هل هناك مشكله بالنسبه للماجستير أو اعامل عادي زي اي مبتعث لأن هناك اكثر من شخص حسب ما كتبوا في المنتدى انهم ابتعثو لدراسة الماجستير لكن لما وصلو تفاجئو من الجامعه انهم جالسين يدرسون بكالوريوس يمكن علشان معادلتهم للسجل الأكاديمي . وأكرر بالنسبه لخريجي كليات المعلمين .
    افيدوني جزاكم الله خير .
  2. اهلين فيك اخوي انا خريج حاسب مثلك وتخصصي نفس تخصصك ..

ولي اصحاب بنيوزلندا .. راح تعامل مثل المبتعثين في اكمالك الماستر .. بس بالأول تخلص

اللغة ..ولاتشيل هم ..انا لي اكثر من 15 واحد مبتعث من زملائي وكلهم من المعلمين

وتخصص حاسب ماعمر احد فيهم قالي انهم قالو كمل مواد بكالوريوس على مختلف الدول بريطانيا كندا
    استراليا نيوزلندا ماليزيا ..فانت توكل على الله ولاتشيل هم

بالتوفيق لك ياغالي
    7 "
  3. يابوي هج عن نيوزلندا

عندك استراليا حلوة وان طارت يعطونك مدة الدراسة سنتين

مو نيوزلندا يمكن يتكرمون ويعطونك قبوول بس ثلاث سنين متضمنة سنة دبلوم عالي ويقولون لك maybe
    هذا اذا اعطوك

ياخي بريطانيا حلوة الماستر فيها سنة وحدة
    7 "
  4. نحن هنا
    بالنسبة لخريجي كليات المعلمين..
    حسب ماشفت هنا..بحسب الجامعة..
    خويي خريج كلية معلمين..حاسب الي..وقرروا له..
    سنة دبلوم عالي..وسنتين ماستر..
    وبعض الشباب بس سنتين..

أخوي الشريف..انت خريج لغة عربية.
    <<< مثله..
    لا تحلم ماستر أقل من 3 سنوااات..لأنك وش تبي تدرس هنا ..أكيد تخصص مختلف..
    ولازم تاخذ قبله دبلوم عالي..
    إلا إذا تبي قصر المدة..روح أستراليا..وبسنتين تخلص..أو أقل..

أخوي البلوي..ممكن بعض كلامك هنا صح..بس الغالب بنيوزلندا ان الماستر سنتين..
    ومعنا واحد من الشباب..خريج جامعة تحصص محاسبه..خطة الماستر سنة وحده بس..
    ومكاان الدراسة ومدتها تتوقف على الشخص نفسه..
    مثلا..بعضهم يبي شهاادة وبس..وماهمه مستوى التحصيل
    وبعضهم عنده طموح العلم ..ويمكن بيواصل الدكتوراة.. ماهو بس إسم شهااده..
    لأنك لاتنسى بيكون معك ماجستير في تخصص معين..وهذى يعني أنك بتكون ملم بكثير من جوانب هذا القسم.

لكن من وجهة نظري..إن نيوزلندا بلد جميلة للعيش..ولا أحد يقولي مقارنة مع غيرها..
    7 "
  5. اولا جامعة aut فيها تخصص واحد للحاسب على حسب موقعهم انا عندي احد زملائي جاه قبول على جامعة aut ثلاث سنين

ثانيا : الجامعات في نيوزلندا كلها ثمانية قفلت الملحقية منها ثنتين صارت ستة وماعندك خيارات بالتخصصات الجامعات الستة هذي كل جامعة تقريبا فيها تخصص واحد بالحاسب اظن ماسي فيها اكثر .
    ثالثا: مجموعة من الطلاب السعووديين في ولينغتون وبالتحديد جامعات فكتوريا اساسا رفضو يعطونهم قبولات وأنا منهم .

رابعا : انا كلامي عن تخصصات الحاسب الآلي ماففيه ماستر بنيوزلندا كله اقل من سنتين مع الدبلوم 3 سنين اذا كان فيه علمني بالجامعة واكون لك من الشاكرين

خامسا : نيوزلندا فعلا بلد ممتاز وهادئ وارخص من بريطانيا واستراليا بس الدراست العليا فيه محدودة وعليها زحمة وارى انها مناسبة اكثر لطلبة البكالوريس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلوي
    اولا جامعة aut فيها تخصص واحد للحاسب على حسب موقعهم انا عندي احد زملائي جاه قبول على جامعة aut ثلاث سنين

ثانيا : الجامعات في نيوزلندا كلها ثمانية قفلت الملحقية منها ثنتين صارت ستة وماعندك خيارات بالتخصصات الجامعات الستة هذي كل جامعة تقريبا فيها تخصص واحد بالحاسب اظن ماسي فيها اكثر .
    ثالثا: مجموعة من الطلاب السعووديين في ولينغتون وبالتحديد جامعات فكتوريا اساسا رفضو يعطونهم قبولات وأنا منهم .

رابعا : انا كلامي عن تخصصات الحاسب الآلي ماففيه ماستر بنيوزلندا كله اقل من سنتين مع الدبلوم 3 سنين اذا كان فيه علمني بالجامعة واكون لك من الشاكرين

خامسا : نيوزلندا فعلا بلد ممتاز وهادئ وارخص من بريطانيا واستراليا بس الدراست العليا فيه محدودة وعليها زحمة وارى انها مناسبة اكثر لطلبة البكالوريس

كلام سليم أخوي 100%
    وأزيدك من الشعر بيت..جامعة كانتربيري وقفوها بعد..

وبالنسبة لتخصص الحاسب...(ما عندي خبره فيه)
    أيوه انا خويي بجامعة AUT
    لكن من بكرة ..باروح أسأل عشانكبجامعة ماسي وأوكلاند وأجيب لك العلم الأكيد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.