الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تدلون بدلوكم عندي؟ استراليا+نيوزيلاندا

ممكن تدلون بدلوكم عندي؟ استراليا+نيوزيلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 4th, 2008, 06:36 PM

مرحبا يا جماعة الخير

انا محتاره بين الدراسه في جامعة ماسي بنيوزيلاندا وبين جامعة موناش باستراليا
    في قسم تكنولوجيا التعليم طبعا كل دوله يختلف مسمى هذا القسم عندها بس الدراسه نفس المواد اش رايكم اش تشوووورون علي نيوزيلاند وليش واش الاسباب؟ ولا استراليا وليش واش الاسباب؟

علما بان الدرجة ماستر + انوا انا بسافر مع والدي

وكمان اوراقي بنيوزيلاند كلها كم اسبوع انشاء الله وتنتهي

بس اوراقي باستراليا لسى انا في البدايه بس قدمت على الجامعه وانتظر القبول

يالله بسم الله أبدؤؤؤؤ التصويت مع ذكر الاسباب بليز

وشكرا لكم
  2. بصراحة انا ما اعرف الجامعتين معرفة جيدة

ولكن معوما جامعات استراليا متقدمة عن جامعات نيوزلندا عموما اقول ( ليس ذلك دليل على قصور الجامعات النيوزلندية على العكس جامعات نيوزلندا جامعات عالمية وقوية )

لكن كثرة العرب والسعوديين في استراليا جعل الطلاب يتجهون الى نيوزلندا

بالنسبة لي انا افضل نيوزلندا , شعب طيب , الطبيعة , ووو

موقفة اخيتي
    7 "
  3. انا راح اتكلم لك عن الي اعرفه

طبعا جامعه ماسي لها ثلاث فروع الرئيسي في بالميرستون نورث وفرع في اوكلاند وفرع في ويلنقتون .

طبعا هي تعتبر من الجامعات القوية في نيوزلندا
    وبالنسبة للدولتين فعلى حسب مزاج الشخص يعني ممكن انتي تكتبين ايش تبغين في الدولة

مثلا تبحثين عن مستوى الدراسة او الطبيعة او الدولة الارخص وغيرها وبكذا راح تحددين الدولة الافضل لك .
    7 "
  4. اوكلاند
    مشكور على مرورك والله ماني عارفه كيف اجاوبك عموما انا مو عن طريق برنامج الملك عبدالله ولا من الكليه بس معي ضمان مالي وبعثه انشاء الله :*_^: <<<<< عاد انت ابوها وسمها

قانونيه .. مشكوره اختي على مرورك

ياسر
    مشكور بس هذا اللي انا خايفه منه ان الشهادة لم تتعادل هنا اذا كانت الجامعه قويه راح تاثر على معادلة الشهادة اما اذا كمااااااااااان راح تنكب الشهادة هذي المعلومه قريتها في موقع معادلة الشهادات اللي بالوزاره

الريشااا
    والله يا ابن الحلال ان الوالد هو اللي بيروح معي ومغرم صبابه بنيوزيلاندا وهدوءها وتعرف انا + قوة الجامعه لازم البي احتياجات الوالد ونفسيته

مستر جوكر

لا انا متاكده ان الجامعه مو موقفه من الوزارة ومشكور الله يسلمك

يزيد
    مشكور الف شكرا على المعلومات وبالنسبه لي لو حتى انشاء الله ادرس سنواتي كلها بين اربع حيطان بس اهم شي ارجع واعادل الشهادة وتكون ماجستير مو ارجع ويقولون ولا مادرستي الخطه الفلانيه ارجعي ادرسيها ولا هذا مو ماستر عندنا ولا من الكلام هذا ولا ينسفوني في الدرجات ويقولون هذي الجامعه ضعيفه في مستواها ودرجاتها عندنا اقل فهمت قصدي؟

غادة
    مشكوره يا عسل تسلمين لي

الله يسهل الامور انشاء الله

وانا فعلا اكيد راح استخير بس ماخاب من استخار الله واستشار الناس

ياليت احد يعرف عن موضوع معادلة الشهادة هنا في السعوديه يعطيني رأيه
    7 "
  5. اختي زيتونه اسمحيلي اشارك في موضوعك.
    انا بعدني ما تمت بعثتي ادعيلي بالتساهيل يااااااارب
    بصراحه انا دورت كثير وسالت كثير ودخلت على جامعات ومواقع كثير وطبعا استخرت وفي النهاهة اخترت نيوزلندا لما سمعت عنها والمعلومات الي حصلتها عنها بصراحه بالاجماع كلهم نصحوني بنيوزلندا من جميع النواحي طبعا انا سالت عن الاشياء الي انا افضلها من حيث المدينه والامن والبساطة ونوعية اهل المدينة
    فانتي دوري وشوفي على حسب ظروفك وطبيعتك يجوزلك الحياة البسيطة والهادئة او حياة المدينه والزحمه والصخب ..... انتي قرري وربي يسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.