الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتمنى الرد وراح يستفدون منه ناس غيري

نتمنى الرد وراح يستفدون منه ناس غيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بطبوط
    بطبوط

مبتعث مجتهد Senior Member

بطبوط غير معرف

بطبوط , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ماسي
    • جامعة ماسي
    • طالب
    • أنثى
    • نيوزلاندا, نيوزلاندا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 5th, 2008, 11:39 AM

السلام عليكم كيف الحال ياخوان انا جاني قبول بجامعة ماسي وتخخصي موجود بكل الفروع انا الحين باوكلاند وش رايكم اختار اي فرع وليش وياشباب بلمستر نورث ماحد حاط عنها اي شي لاصور ولا شي عن المدينه كل الي نعرفه انه فيها سينما طيب المطاعم والسينما بعيده وش افضل انا جاني قبول بمعهد تيلر للانجليزي اول سنه وش افضل ادرس بالمعهد ولا بمعاهد الجامعه ولماذا نتمنى الرد ياخوان
  2. فيه موضوع عن حفل العيد للطلاب بالمسترون نورث.

اخوي اذا تحب المدن الكبرى والي طبعاً راح تكون غاليه شوي. اذا تحب الترفيه واماكن كثيره تروح لها فعليك بمدينة اوكلاند.

اذا انت انسان تبغى تركز على الدراسه وتبغى مدينة جامعية ومايهمك وجود اماكن ترفيه كثيره فعليك بمدينة بالمسترون نورث.

يوجد فرع اخر في العاصمة وسوف تكون في نظري الحل الوسط لك حيث انها تجمع بين المدينتين.

معهد الجامعات يكون غالباً افضل واكثر ضغط. وفيه ميزة انك إحتمال ماتحتاج تسوى اختبار الايلتس بعد ماتخلص. يعني تخلص اللغه وتتدخل على طول في الجامعه. ولكن معهد تايلرز راح تضطر بعد ماتخلص تعمل اختبار الايلتس علشان تدخل جامعة ماسي.

تحياتي
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي ماقصرت بس انا الحين باوكلند ومليااااااانه عرب وزهقت منهم هم مو سبب بس الصراحه ودي اغير بس يعني بالمستر نورث مافيها شي ابد اتمنى اذا احد له خبره يعلمنا ووالنقتون اش فيها يعني مثال بلمستر نوث مافيها محلات بلياردو وصغيره مره يعني ولا وشو حلو المثال هههه
    7 "
  4. انا ان شاءالله موعد دراستي بعد عشرين يوم في بالميرستون نورث

طبعا انا اخترت المدينة لانها مدينة دراسية ومافيها اماكن ترفيه

وحتى موعد نومهم يكون مبكرا .

وطبعا انا سألت واحد في المنتدى عن عدد الطلاب السعوديين في الجامعه

فقال لي انهم حوالي الاربعين شخصا

طبعا انا خطتي اني ادرس اللغة في هذه المدينة حتى استفيد

وبعد اللغة افكر اني انتقل لاوكلاند او العاصمة

وبالنسبة لمعهد الجامعه فهم يضعون اختبار نهاية اللغة بحسب كلام الشخص الذي كلمته

وطبعا معروف ان المعاهد الي خارج الجامعه تكون افضل لانه عدد الطلاب قليل في القاعة

وايضا لايكون هناك عرب كثيرون ، والله يكون بعونك
    7 "
  5. يعني حتى لو درست بمعهد الجامعه راح اختبر الايلس ؟ وبالنسبه لبامستر نورث مافيها شي ابد ولا فيها اشياء مسليه بس بصيطه ؟ انا الان لي 4 شهور في اوكلند بس ياخي زهقت منها بعدين كثرة العرب فيها بشكل جنوني وبالنسبه للمعهد الي قلتلك جاني قبول فيه 500 طالب فيه 80 منهم سعوديين
    7 "
  6. هلا أخوي..

أنا أشوف ان المعهدين..سمعتهم ماهي زينه..
    التيلور ...معروف كثرة الطلاب السعوديين فيه..
    ومعهد جامعة ماسي اللي بألباني..أعرف شباب من الجامعة يشتكون منه
    وهذا على لسان رئيس اتحاد طلاب ماسي السعوديين.. بنفسه

بس على فكره.. معظم طلاب ماسي ساكنين بألباني..وهذا انت عااارف مافيه عرب كثير ..
    إلى درجة ان بعضهم ..ما يروح السيتي..بالأشهر...!!يعني شي يحمدوا ربهم عليه...
    7 "
  7. يعطيك الف عافيه بلاد اخوي بس يعني يشتكون من المعهد نفسه يعني حتى لو ادرس بمعهد ماسي الي بالعاصمه ولا بالمستر نورث العيب من المعهد ولا من كثرة السعوديين ؟ وبالنسبه لتيلر فلي معهد غيره الحين بعد الي هو الكراون بس انا اشوف انه كلها ماتصلح وبرضو نتمنى من بقية الاخوان المشاركه
    7 "
  8. مرحبا اخوي بطبوط

السلام عليكم كيف الحال ياخوان انا جاني قبول بجامعة ماسي وتخخصي موجود بكل الفروع انا الحين باوكلاند وش رايكم اختار اي فرع وليش وياشباب بلمستر نورث ماحد حاط عنها اي شي لاصور ولا شي عن المدينه كل الي نعرفه انه فيها سينما طيب المطاعم والسينما بعيده وش افضل انا جاني قبول بمعهد تيلر للانجليزي اول سنه وش افضل ادرس بالمعهد ولا بمعاهد الجامعه ولماذا نتمنى الرد ياخوان

اتوقع تقدر تنتقل من مدينه لى مدينه مادام ان تخصصك موجود في كل الفروع..يعني ليش ماتجرب مثلا سمستر في بلمستر نورث واذا مااعجبك الوضع ترجع لاوكلاند او تروح لولنقتين ...بالنسبه لمعهد اللغه فانا افضل انك تروح لمدينه مافيها عرب ..ليش؟؟.. لانو راح تستخدم اللغه اكثر وتختلط مع الشعب بشكل اكبر..
    بالنسبه لمعاهد اللغه..انا افضل معاهد الجامعات لانها تكون اكاديميه اكثر والمدرسين يكونوا افضل من اللي ماهي تابعه للجامعات..
    7 "
  9. يعطيك الف عافيه اخوي ماقصرت يالغالي طيب بلمستر نورث نبي صور عنها ياخوان نبي عنها معلمات لنه اقل مدينه فيها عرب ولا تنصحوني بولنقتون لنه اوكلند اتوقع بعد كم شهر علمها يقلب سعودي صرت نادر اشوف الشعب النيوزلاندي ياصينين وكوريين ياسعوديين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.