الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي مر بنفس الموضوع

الي مر بنفس الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اماراتي
    اماراتي

مبتعث مستجد Freshman Member

اماراتي غير معرف

اماراتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى اختصاصي نفسي , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • اختصاصي نفسي
    • ذكر
    • ويلنغتون, الامارات
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 10:01 AM

انا ولله الحمد تم قبولي في جامعة فكتوريا للماجستر
    فانا علشان اختصر عدد السنوات قمت ودرست اللغه واخذت التوفل وجبت الدرجه المطلوبه ( ولله الحمد ) من الامارات
    وبعثتها الجامعه علشان يبعثون الموافقة النهائية علشان اخلص الفيزا
    فالجامعة ما اعرف ليش يتلككون ويتماطلون في موضوع الموافقه وكل يوم يطرشون لي ايميل ويطلبون اشياء مره غريبة
    مره لا ابعث لنا رقم الاكاونت للمعهد الي امتحنت فيه التوفل
    ومره نبغي الوسيلة الي بعثت فيها الاوراق الخاصة للتوفل
    ومره ........!!!!!
    بصراحه جننوني
    فياليت اذا في احد مر بنفس التجربة يفيدني لان السفارة النيوزلندية موقفه موضوع الفيزا لين ما يجي القبول النهائي وانا حاب اروح قبل الدراسة بفترة تعرفون ارتب اموري واستعد لدراسة قبلها بفتره على الاقل وانا سجلت في معهد كامبل في كورس لغة انجليزيه للتقويه بيبدا في شهر يناير والدراسة بتبدا في فبراير
    بصراحه متشتت فالي عنده خبرة وتجربة لا يبخل علي وبكون من الشاكرين
    وشكرا
  2. السلام عليكم

اولا : صراحة الردود مدري كيف جايه بس اللي اطلبه من الشباب يدققون قبل ما يردون.

ثانيا: اخي امارتي الله يعينك والله كنت اتصور انك مخلص القبول ولكن عموما امر الله وماشاء فعل بالنسبة لدراسة الماجستير فهي في الاساس صعبة القبول فما بالك بتقديمك شهادة توفل من دوله عربيه ( بصراحة اي شهادة من دولة عربيه عليها كلام) عموما اجراءات المجاستير والقبول تاخذ من 3 اسابيع الي شهرين علي حسب وعموما ياليت توضح لي كم لك الي الان وما فيه مشكله ان شاء الله اذا وضحت لي اروح لهم شخصيا واشوف شو المشكله
    7 "
  3. مشكورين اخواني على تفاعلكم
    اخوي موني انا التوفل جايبنه من جامعة معترف فيها عندنا في الامارات بالتعاون مع جامعة امريكية والتعليم العالي معتمدنها وما عليها كلام
    والقبول المبدئي من فكتوريا جايبنه ولله الحمد بس الحين علشان الفيزا طلبوا القبول النهائي من فكتوريا لاني عطيت فكتوريا علم باني بجيب التوفل وما احتاج لسنه اللغه
    والتعليم العالي ما مانعوا
    والحين علشان اطلع الفيزا طلبوا مني القبول النهائي والجامعة المحترمه تاخرت مع اني طرشت التوفل لفكتوريا وخاطبت الجامعة الي في امريكا تخاطب جامعة فكتوريا وبالفعل خاطبوها والحين انتظر رد فكتوريا الله يسخرهم ويسهل اموري
    والله متوتر الكرسمس قرب والجامعات بتبند وانا مسجل في كامبل كورس لغه بيبدا في 5 يناير لمدة 8 اسابيع
    الله يسهل ياااارب
    دعواتكم اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.