الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد ccel في كرايس تشرج

استفسار بخصوص معهد ccel في كرايس تشرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعد طال
    البعد طال

مبتعث مستجد Freshman Member

البعد طال نيوزيلندا

البعد طال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة ميكاترونكس , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • هندسة ميكاترونكس
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 4th, 2008, 08:29 AM

السلام عليكم ياخوان انا بعد الي سمعته عن معهد ماسي ققرت اغير المعهد والمعهد الي مدحولي اياه ccel الي في كراش شيرج وسالت عنه يقلون فيه 160سعودي وانه المدرسين متساهلين معهم ولقيت معهد بتورنقا بس مادري عنه شي بس الي عرفته انه مافيه فونديشن هذا ويقلون انه تابع لجامعه فما رايكم في هذا المعهد وهل يظر اذا كان مافيه فونديشن لنه يقلون احسن عشان تفتك من الامتحان ومن هالكلام اتمنى الافاده وكيف مدينة تورنقا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعد طال
    يعطيك الف عافيه اخوي بس الاخوان الي بالمنتدى محد رد علي الى 3 يمكن وسالت شباب الي هنا بنيوزلاندا وبضو مامدحوه ويقلون الملحقيه تنصح الطلاب يغيرون المعهد حق ماسي عشان كذا بغير

هلا أخوي أنا في معهد ccel

لكن توني مابديت وراح أبدا بإذن الله في يناير ،،
    ووصولي لنيوزلند في 1 يناير ..

أنا ما سمعت أحد يسبّه بالعكس كل اللي سمعت عنه أنه معهد ممتاز
    كل ماسمعته أن المعهد ملياان سعوديين ..

وهذا موقعهم
    www.ccel.co.nz

والله يوفقنا ويوفقكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعد طال
    يعطيك الف عافيه اخوي بس الاخوان الي بالمنتدى محد رد علي الى 3 يمكن وسالت شباب الي هنا بنيوزلاندا وبضو مامدحوه ويقلون الملحقيه تنصح الطلاب يغيرون المعهد حق ماسي عشان كذا بغير
    السلام عليكم
    والله يالغالي اول مره اعرف انه السفارة تقدم نصائح او تهتم في طالب مع احترامي؟

يا سيدي اساسا في حال طلب تغيير المعهد فسوف يبدؤن في السفارة بتجريعك كؤؤس العذاب

صراحة لازم يكون فيه تكدس اذا سياسة السفارة كذا

الا اذا كان عند (...) ثق تماما سوف تتغير الامور
    7 "
  4. والله مشكله صدق ما عرفنا وش نسوي ناس تمدح المعهد وناس تسبه انا نفس المعهد ودراستي في شهر يناير برظو ورحلتي بعد العيد انشالله وش اسوي علشان اغير المعهد هذا الي هو ccel اذا اقدر اغير من هنا قبل ما امشي والا ما عاد فيه امل نغير المشكله مو كثرة السعوديين الي ابي اعرف هل التدريس جيد بس وشاكرلكم والله يوفقك اخوي البعد طال ويوفق الجميع انشالله
    7 "
  5. اخواني انتو فهمتو غلط لا لا المعهد بالعكس يمدحونه حتى المكتب الي يجيب للطلاب قبول مدحه ويقلون تدريسه قوي بس انا حبيت اتاكد من طلابه من ناحية السعودين هل هم مسوين قلق ولا انه المعهد مشدد عليهم وبالنسبه لتورنقا اتمنى احد يفيدنا عن المعهد الي فيها
    7 "
  6. السلام عليكم

اخي : البعد طال

والله يالغالي لو انه يجيبون افضل المدرسين ولو المستوى الاكاديمي مرتفع فهذا لا يقدم ولا ياخر لانه ببساطة الدراسة المنهجية في اللغة مادة بسيطه .
    فاللغة الانجليزيه لغة سميعه .

مع احترامي وين بتتطور اللغه اذا في المعهد 30 طالب سعودي فما بالك بـ 120 والا 150

الله يعينكم
    7 "
  7. مشكورين على المرور بس اخوي يعني سعوديين وانا الحين منحاش لتورنقا لقلتهم هناك لنه مافي مطار دولي بس انهم موجودين بس بعدد معقول ان في اوكلند حتى افشل المعاهد موجودين فيها فمابلك اقوى المعاهد والمعروفه مليااااااااانين في جزر مافيها مطار ووصولوها كل مكان مليانين واتمنى احد يفيدني عن تورنقا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.