الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماسي والا لنكولن ساعدوني

ماسي والا لنكولن ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوجنات
    بوجنات

مبتعث جديد New Member

بوجنات نيوزيلندا

بوجنات , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Finance , بجامعة AUt
    • AUt
    • Finance
    • ذكر
    • AUCKLAND, Auckland
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 7th, 2008, 04:19 AM

السلام عليكم
    انا جاني قبول في معهد جامعة ماسي في بلمسترون نورث وفي معهد جامعة لنكولين في كنتبيري ومع عني قرات اغلب رسايلكم وشفت الاغلب ماينصح بمعهد جامعة ماسي الا اني تقريباً ماشفت احد يكتب عن معاهد جامعة لنكولن فاتكفون ياجماعة الخير علموني وين الافضل من حيث المعاهد وفي نفس الوقت من حيث المعيشة في المدن وخصوصاً ان معي عايلة
  2. معهد لنكن مستواه جيد لكن يعاب عليه كونه اكاديمي ميه ميه ايعني اذا لغتتك ماتساعد بتتعب شوي

لكن هذي مو مشكله لانك تقدر تحول معهد اخر تدرس جينرل انجلش بعدها تدخل معهد الجامعه

طبا هذا من تجربة احد الاخوات000

اما بنسبه للمدن كل شخص وطبيعته لكن اذا بنرتبهم بالحجم والازدحام وسرعة ايقاع الحياه :

اوكلاند ((ازدحام وحياه الى وقت متئخر وهذا الشيء ماتلاقيه في غير مدن ))
    كرايست شيرج ((حل وسط واتوقع خيار سليم ))
    دنيدن ((مدينه شبه نائمه -تنفع للي يذاكرون ))

اذا كنت عوايل خذي مدينه صغيره وهاديه وريحي بالك
    7 "
  3. من ناحية الجامعه لينكون افضل من غيرها من حيث السلاسه يعني بالعربي اسهل من غيرها

معهدها ممتاز جدا ومثل ماقالو اكاديمي بحت

فيه معهد للعام (المبتدئ) تبع لينكون اذا حسو ان مستواك دون الاكاديمي اسمه السي سي ال

من ناحية المدينه (كرايست شرش افضل بكثييييييييييييير من بالمسترن نورث) بالمسترن نورث اسمها مدينة الطلبه جدا صغيره ومافيها الا كم بقاله والكل ينزل لويلنجتون للتبضع لقربها من بالمسترن نورث

بصراحه كرايست شرش افضل توكلو على الله واسعارها رخيصه والحياة فيها هاديه والحضانات متوفره ورخيصه
    7 "
  4. شباب ياليت اللي عنده معلومات وافيه عن الموضوع يعطينا رايه
    لن مابقى وقت على بداية الدراسه في لنكلون وبي اذا طلعت افضل
    نتوجه لها مباشرة

فياليت اللي عنده معلومات وافيه وكافيه يعطينا من وقته ولو القليل لان الموضوع موترني انا وزوجتي واللي اشوفه من من ردود الشباب فيه بعض المعلومات اللي تغلط بعضها
    7 "
  5. شباب ياليت اللي عنده معلومات وافيه عن الموضوع يعطينا رايه
    لن مابقى وقت على بداية الدراسه في لنكلون وبي اذا طلعت افضل
    نتوجه لها مباشرة

فياليت اللي عنده معلومات وافيه وكافيه يعطينا من وقته ولو القليل لان الموضوع موترني انا وزوجتي واللي اشوفه من من ردود الشباب فيه بعض المعلومات اللي تغلط بعضها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.