الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد هندسة شبكات ؟

هل يوجد هندسة شبكات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Almuhannad
    Almuhannad

مبتعث مستجد Freshman Member

Almuhannad أيرلندا

Almuhannad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طالب تقنية شبكات , بجامعة كلية الاتصالات و المعلومات
    • كلية الاتصالات و المعلومات
    • طالب تقنية شبكات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • أيرلندا
    • Dec 2008
    المزيدl

December 13th, 2008, 03:51 PM

السلام عليكم

أبغى أردس شبكات حاسب بكالريوس في نيوزيلاند
    مع العلم أني أنهيت دراسة دبلوم في الرياض من كلية الاتصالات و المعلومات

و أنا على وشكـ دخول أختبار CCNA

سؤالي ما هي الجامعة التي تدرس هذا التخصص في نيوزيلاند و كم عدد الساعات التي تعادل لي ؟

أرجوا أنكم تكونوا كرام كما رأيتكم في أكثر من موضوع !

أخوكم المهند .
  2. انا من مبتعثي بريطانيا
    ولكني متأكد من وجود هذا التخصص هناك وكوني مهندس اتصالات ولدي:
    CCNA - CISCO
    CCNB - CISCO
    BRAS - Junper
    MPLS - Junper

أنصحك بدراسة الشبكات في أستراليا وطلب ترقية بعثة لدراسة ماجستير امن المعلومات
    او بأمكانك دراسة أمن المعلومات كباكالوريس كونك تحمل دبلوم شبكات

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم اخ \ير هارت
    انا عدندي دبلوم شبكات من معهد خاص نيوهرايزن سنتين
    وعندي
    ccna
    mcsa2003
    mcp
    وجالس احضر ccnp
    بس للاسف نيوزلندا رفضت تعترف بلشهادات وقالت ادرس من جديد وانا افكر احول البعثه الي بلد ثاني بحيث يعادل لي واكمل البكلريوس في شبكات الحاسب او امن المعلومات حيث ان الخطط الدارسيه في عده جامعات مشابه لما درست
    امل منك الافاده عن الوضع في بريطانيا من حيث المعادلات او حتي استراليا اذا عندك خبر
    شاكر ومقدر
    7 "
  4. انا زيكم يا شباب ياليت يفيدونا الاخوان الي هنا الماسي واهل الخبره لانو انا عندي دبلوم شبكات من اكاديمية الفيصل بس سمعت انو المعادله في نيوزلاندا انو يحذفون السنه التحضيريه وبنسبه لتخصص الحاسب ومنها الشبكات غير اللغه بلغالب تكون ثلاث سنوات انا اعتقد انها معقوله وانا للاسف ما كملت ccna ياليت لو احد يجرب ويراسل جامعة AUT لانها بلمعادلات يقولن جيده واشكر كل من ساعدنا انا واخوني في الشبكات لاننا قله ومستضعفين في التعليم العالي ههههههه تحياتي
    7 "
  5. حياك الله أخوي مهند
    أنا متخرج من كلية الأتصالات تخصص أتصالات والأن أدرس في نيوزلندا وجاني قبول من جامعة ماسي ( بكالريوس هندسة اتصالات وشبكات ) وعادلو لي سنة كاملة الي هي السنة التحضيرية يعني مايحتاج تدرس سنة تحضيرية بعد اللغة على طول تدخل الجامعة .
    وهاذا الي أقدر أفيدك فيه .
    وأي شي تبغاه أنا تحت أمرك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.