الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد ccel و انترناشيونال في كرايس تشرج + تغير المعهد قبل السفر

استفسار عن معهد ccel و انترناشيونال في كرايس تشرج + تغير المعهد قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هــمــــي 001
    هــمــــي 001

مبتعث مجتهد Senior Member

هــمــــي 001 غير معرف

هــمــــي 001 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة كنتربري
    • كنتربري
    • طالب
    • ذكر
    • كرايس تشيرج, مقاطعة كنتربري
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

December 21st, 2008, 02:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ان شالله تمام انا عندي استفسار بسيط الي هو انا كنت جايب قبول من معهد ccel وخطاب الضمان مكتوب فيه اسم المعهد وانا غيرته من هنا قبل ما اطلع وجبت قبول من معهد انترناشيونال انجلش هل هناك مشاكل او انو عادي وثاني شي وش رايكم في المعهد الي اخذته الثاني انترناشيونال هل هو جيد وافضل من ccel انتظر ردودكم لانو رحلتي في 10 يناير وخايف انو تصير مشكله علشان اني غيرت المعهد وشاكرلكم
    تقبلوا تحياتي
  2. التغيير أتوقع لما توصل من الملحقية سهل بالنسبة للمعهد وحتى الجامعة

وإذا أنت غيرته من هنا قبل ما تسافر وعندك قبول من المعهد الثاني

راسل المعهد وراسل الملحقية وأعطيهم خبر بهذا الشي

والله يوفقك وتوصل بالسلامة ^^!!
    7 "
  3. مشكوره اختي غادة بس يعني لازم من هنا والا اخليها اذا جيت هناك ابلغهم بالتغيير وشاكرلك على ردك الجميل ودائما تثرينا بمعلوماتك القيمه اختي غاده والله يوفقك ان شالله وتنالين مبتغاك من ذا الدنيا ان شالله
    تقبلي تحياتي
    7 "
  4. بخصوص الضمان أتوقع بأنك تغيره قبل السفر .. لأنك اذا سافرت ومعك ضمان لمعهد وتدرس بمعهد ثاني أكيد بيطلبون منك حقهم لأن الضمان مو لمعهدهم ..

بخصوص المعهدين ما أقدر أفيدك لأني ما درست في أي واحد منهم .. بس بخصوص معهد ccel فعدد السعوديين فيه كبير جدا لأنه تابع للجامعة .. وفيه ميزة حلوة بأنك تتدرج في المعهد حتى الدخول في الجامعة .. أي أنهم مايطلبون منك اختبار الايلتس ..

وتستطيع ايضا تدرس 6 شهور مثلا في معهد و6 شهور أخرى في معهد آخر .. استخر والله يوفقك ..
    7 "
  5. اخوي اذا تبغى تغير الضمان المالي بكيفك ويكون افضل لو غيرته من الوزاره مره وحده علشان ترتاح ولكن

لو ما غيرته عادي جداً جداً ومن يوم ماتاصل ترسل قبولك الجديد للملحقية وتقول لهم ابغى المعهد هذا بدل هذا مع ذكر الاسباب.

وبعدين ترسل الملحقية ضمان مالي جديد للمعهد حقك.

انا الضمان المالي حقي ماكان له اي فايده إلا اني طلعت فيه الفيزة من السعودية.

تحياتي
    7 "
  6. يعطيكم العافيه اخواني ما قصرتوا كفيتوا ووفيتوا جميعا اخوي الماسي واخوي علي
    بس اخوي الماسي انا نيتي ادرس في معهد انترنايشونال 8 شهور وارجع لمعهد ccel علشان اختبار الاليس وش رايك ما ودي اختبره ابي رايكم يا شباب
    7 "
  7. سلام اخواني مره اخرى كيفكم ان شالله تمام انا عندي استفسار ثاني وادري اني غثيتكم بس عاد وش تبوني اسوي ههههههههههههه الي هو انا رحلتي 10 يناير والمعهد دراسته تبدا في 13 يناير اخاف الملحقيه تسوي لي مشكله لانهم يقولون انك لازم تكون هناك قبل بدا الدراسه بـــ10 ايام وش رايكم وشاكرلكم
    7 "
  8. عادي اذا تجي المعهد ودراستك بعد كم يوم ..

وانا ادرس بمعهد ccel والمعهد حلو .. بس مشكلته كثرة السعوديين ..

اذا بتطلع برى بتقول كأنك بمدرسة ثانوية هههههه

بس حلوة دراسته .. والمعهد الثآني ما عندي اي خلفيه فيه .. وحيآك الله بنيوزلندآ يالغآلي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.