الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكلفة دراسة اللغه لمدة 3 أشهر

تكلفة دراسة اللغه لمدة 3 أشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر..
    بندر..

مبتعث جديد New Member

بندر.. نيوزيلندا

بندر.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى فني , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • فني
    • ذكر
    • السعودية, لاتوجد
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

December 23rd, 2008, 11:55 PM

السلام عليكم سوالي لمن لدي معرفة كم تكلفة لغة الأنجليزي لمدة 3 اشهر في المعاهد القوية ليس التجارية مع العايلة؟
    لاني عندي رغبة حيث نصحني أحد الاشخاص بان أبعد عن المكاتب السياحية لانة تبحث عن المال وعن المعاهد التجارية ؟وايضا من ناحية الكافية 3أشهركافية لتعليم الغة وهل هناك لغة تكون مكثفة من حيث الساعات ؟ في نيوزلندا

ولكم جزيل الشكر واسف على الاطالة
  2. من واقع تجربة .. اذا كنت بتبدأ من الصفر 3 شهور ما تكفيك .. الأفضل أنك تاخذ لك 3 شهور في السعودية تقوي فيها أساسك وبعدها تجي وان شاء الله تنطلق باللغة ..

الدراسة المكثفة تكون من الساعه 9 الى 3 أو 4 في بعض المعاهد ..

حاليا الدولار منخفض يساوي بعض الايام ريالين ..

من 6 الى 7 آلاف دولار تكفيك للدراسة المكثفة والسكن والتأمين الطبي .. واذا تبي أساعدك بقبولات من كرايستشيرش أعرف مكتب لواحد كوري يجيب خصومات كبيرة للطلاب .. مع أني ما انصحك باوكلاند أو كرايستشيرش لأنها مليئة بالعرب بشكل كبير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    من واقع تجربة .. اذا كنت بتبدأ من الصفر 3 شهور ما تكفيك .. الأفضل أنك تاخذ لك 3 شهور في السعودية تقوي فيها أساسك وبعدها تجي وان شاء الله تنطلق باللغة ..

الدراسة المكثفة تكون من الساعه 9 الى 3 أو 4 في بعض المعاهد ..

حاليا الدولار منخفض يساوي بعض الايام ريالين ..

من 6 الى 7 آلاف دولار تكفيك للدراسة المكثفة والسكن والتأمين الطبي .. واذا تبي أساعدك بقبولات من كرايستشيرش أعرف مكتب لواحد كوري يجيب خصومات كبيرة للطلاب .. مع أني ما انصحك باوكلاند أو كرايستشيرش لأنها مليئة بالعرب بشكل كبير ..

طولت علينااااا بالله نرجو منك الرد

هااا الكوري اسمع عنه بس عجزة اوصله ممكن تكون حلقة وصل والله يجزك كل خير انا حجز في شهر 3 على حسابي بس ابي اضبط الااومور عشان الاجازه اقدمهااا
    ايميلي mns_0 على الهوتميل
    واسف اذ كان ممنوع وضع الايميل بس الضروره تبيح المحظور
    الف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.