الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح إلى جامعة AUT وابغى سكن قريب منها

رايح إلى جامعة AUT وابغى سكن قريب منها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alenazi
    alenazi

مبتعث جديد New Member

alenazi نيوزيلندا

alenazi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Nursing , بجامعة AUT
    • AUT
    • Nursing
    • ذكر
    • Auckland, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 11:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد000

اخواني المبتعثين الحمدلله حصلت على الموافقه وفي طريقي للحصول على الفيزا وانا قادم مع اهلي لنيوزيلندا للدراسه بجامعة AUT وانشالله يكون وصولي في منتصف مارس
    حاولت عن طريق المواقع اشوفلي سكن بس المشكله ماهو كل السكن موضح فيه بعيد اوقريب من الجامعه

ابي النصح من اهل الخبره
    هل اخذ سكن قريب من الجامعه ولا قريب من مركز المدينه
    ثانيا عند البحث بالنت عن سكن وش الاحياء اللي ادور فيها السكن لاني ماني عارف موقع الجامعه
    واذا فيه مواقع مفيده ارجوا المساعده

لكم مني جزيل الشكر مقدما
  2. هلا اخوي الله يحييك والله انا والله بعيد عن اوكلاند ولا كان ساعدتك لاكن الشباب الي هنا فيهم الخير وان شالله بيساعدونك لاكن فيه موقع اسمه تريدمي فيه وهاذا الرابط والموقع هاذا تحصل فيه ان شالله http://www.trademe.co.nz/Browse/List...x?id=177982294
    7 "
  3. هلا اخوي بالتوفيق ان شاء الله .... انا بالسعودية بس حبيت أساعدك بأي شيء وفكرت و قلت بنفسي ادخل قوقل وشف .........مثلاً ادخل قوقل ارث او يسمى قوقل ماب أعتقد ..... تدخل لخريطة مدينة أكلاند و تشوف وتبحث عن الجامعة بالخريطة و بعدها تشوف كل الشوارع و الأماكن اللي حول الجامعة و ممكن تطبع أو تحفظ الخريط عندك و يكونون معك في أرواقك الخاصة بالتوفيق لك عزيزي .......
    7 "
  4. وعليكم السلام

انشالله توصل بالسلامه

انا بجي قبلك بشر وبنفس الجامعه

موصي واحد من الشباب ع السكن

ولسى ماردليبس انصحك

تشوف موضوع الاخ abodi6666

وهذا الربط موضوعه

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=82481

تحياتي

ابو ود

هذا
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي بـامكانك تدور سكن عن طريق النت زي ماقال اخوي ابو ود

ويمديك عن طريق المكاتب المعتمد هم اللى يقدرو يوفرولك سكن فى اقرب مكان للجامعه

مثلا مكتب ايجك هو اللى بيوفرلى سكن مع كذا انا جالس ادور عن طريق النت

وانشاء الله تحصل مبتغاك

أخوك : عبدالله
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..........
    اخوي ماأنصحك تسكن في قلب العاصمه لانها دائما ازعاج _ والسكن غالي _ دائما عندهم احتفالات في الويك اند ( يعني الشعب كله سكران ) .حاول تسكن في شقق فيها عرب او خليجيين من ربعنا ترتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.