الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي طريقة التأكد من حاله الفيزا النيوزلنديه ..؟؟ اتمنى المساعده

ماهي طريقة التأكد من حاله الفيزا النيوزلنديه ..؟؟ اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Jo0oKer
    Mr.Jo0oKer

مبتعث مميز Characteristical Member

Mr.Jo0oKer نيوزيلندا

Mr.Jo0oKer , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة LINCLON
    • LINCLON
    • student
    • ذكر
    • christchurch, MADINA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

January 7th, 2009, 11:04 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

يإختصار
    ياليت لو احد يشرحلي طريقه التشيك على حاله الفيزا النيوزلنديه مع وضع الرابط ؟؟
    مع العلم انو عندي الأبليكيشن نمبر

و شكراً ،،،
  2. حياك عزيزي مستر جوكر
    عندك طريقتين لمتابعة الفيزا
    1- الاتصال على السفارة النيوزلندية في السعودية والاستفسار عن طرقهم وذلك باعطائهم صورة للجواز بارسالها عن طريق الايميل m.sawlan#hotmail.com أو الاتصال عليهم على الرقم 014887988 تحويلة 3 اسم الشخص عبدالمحسن جدا جدا محترم ومتعاون وفيه وحدة مصرية نسيت اسمها .
    2- ارسال يميل على السفارة النيوزلندية في تايلند او الاتصال على العناوين التالية
    Atchariya Buabusya (Ms)
    Visa officer | Immigration New Zealand

Department of Labour | Te Tari Mahi
    15th Floor M Thai Tower, All Seasons Place, 87 Wireless Rd | Bangkok | Thailand
    Tel: +66 2 654 3444 | Fax: +66 2 654 3445
    Email: atchariya.buabusya#dol.govt.nz
    Web: www.immigration.govt.nz

استبدل # ب @
    7 "
  3. العزه لله
    الف شكر على الإفاده
    و لكن انتي بتقوول السفاره الننيوزلنديه في السعوديه <<معقول يكون عندهم خبر و الأوراق ارسلت لسفاره نيوزلندا في بانكوك !!
    عموماً ان شاء الله بتصل و تتسهل الأمور
    شاكرين تعاونك

الماسي
    مشكوووور على وضع الرابط
    بس انا دخلت على الرابط اتحطمت اللي يقول ثلاثه شهور و اللي يقول شهرين و اللي يقول المكتب ارسل الأوراق للسفاره بعد حوالي شهر
    الله يستر
    7 "
  4. السلام عليكم،،،
    انا ارسلت ايميل للسفارة في بانكوك استفسر عن وضع الجوازات والفيزا وارفقت صور الجوازات وصورة القبول في الجامعة.
    ثاني يوم ردت علي وحدة اسمها Rachael وقالت انه ممنوع اصدار اي فيزا لأي قبول قبل تاريخ 22 يناير 2009 (الرد في اخر الرسالة)
    وقالت انها ارسلت للمكتب( IGEC ) في 12 ديسمبر 2008 عشان يجيبوا قبول ثاني بتاريخ بعد 22/1/2009
    طبعا الكلام هذا امس يعني 10/01/2009 يعني صار مكلمين المكتب قبل شهر
    ثاني يوم
    كلمت المكتب بخصوص تغيير القبول وقالي الموظف انو تم ارسال القبول للسفارة؟؟؟اصدق مين المكتب والا السفارة؟؟

على العموم طلبت صورة من القبول الجديد وارسلته انا بنفسي للسفارة في بانكوك...

والله يجيب اللي فيه الخير

Dear Mohammed,

Thank you for the below e-mail. I am the case officer for you and your family.

I advised your agent on the 12 December that I require an updated offer of place from Lincoln University as we are not able to approve visas for courses with a start date before 22 January, 2009.

Kind regards,

Rachael Treweek
    Visa Officer - Immigration New Zealand
    Department of Labour l Te Tari Mahi
    15th Floor M Thai Tower, All Seasons Place, 87 Wireless Rd l Bangkok l Thailand
    Tel: +66 2 654 3444 extn 212 l Fax: + 66 2 654 3445
    E-mail:
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    Web: Immigration New Zealand

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله...
    أنا بعد حصلت لي قصة مشابهة قالو لي السفارة انهم كلموا مكتب ايجك من شهر عشان ايجيبوا قبول جديد يبدأ بعد 22 يناير ولما كلمت المكتب على طول قالو لي بدون حتى مايشيكوا انهم ارسلو قبول جديد...... طبعاً كذابين ونصابين.
    السالفة وما فيها ان مكتب ايجيك لعبو علي واخذوا 1500 ريال على الفاضي لأني أنا اللي سويت كل شي. يعني هم كل اللي سووه انهم عبو الأبليكيشن (الله بالخير حتى انكليزيت اللي عباها قسم بالله تفشل) ورسلوها فقط!! لو أدري ما رحت لهم من البداية...
    أنا أنصح الجميع بمراسلة السفارة بالأيميل اعطيهم اسمك ورقم جواز سفرك ويوم ثاني ان شاء الله بيردوا عليك.
    هذا هو الأيميل: Vipada.Nimboonchaj&dol.govt.nz
    بدل & ب @

الغريب في الموضوع ان مندوبهم بيجي مكتب ايجيك في 22 يناير عشان يطبع الفيز...
    يعني لو شخص كان راسل الأبليكيشن بنفسه كيف بيجي المندوب يطبع له الفيزا؟؟؟ هل السفارة محتكرة الشغلة مع مكتب آيجيك؟؟
    7 "
  6. يا ناس انا رسلت على الايميل الاول والتاني و يردوا على انو لا يمكن للمستخدم استقبال الرسالة وووو

الايميل الاخير تبع اخوي مجتبى (( اسمك اخوي مرة حلو )) ارسلتلهم رسالة ونستنى

والمكتب هدا الله لا يسامحوا
    7 "
  7. السلام عليكم

اخواني حاولوا تراسلوا السفارة في بانكوك بخصوص الفيزا ترى يعطونك الصدق ان شاء الله

نكمل مسلسل الفيزا
    بعد ما ارسلت صورة من القبول بتاريخ جديد جاني الرد انهم استلموا القبول من المكتب

.ExternalClass .EC_hmmessage P{padding-right:0px;padding-left:0px;padding-bottom:0px;padding-top:0px;}.ExternalClass BODY.EC_hmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}
    Dear Sir,

Thank you for your e-mail. I have received the new offer of place with the start date of 23 February, 2009 from your agent.

Kind regards,

Rachael Treweek
    Visa Officer - Immigration New Zealand
    Department of Labour l Te Tari Mahi
    15th Floor M Thai Tower, All Seasons Place, 87 Wireless Rd l Bangkok l Thailand
    Tel: +66 2 654 3444 extn 212 l Fax: + 66 2 654 3445
    E-mail:
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    Web: Immigration New Zealand

بعد ما استلمت هذا الايميل اللي يفيد باستلامهم للقبول بتاريخ 23 فبراير 2009 ارسلتلهم رسالة اطلب فيها متى راح يكون موعد استلام الجوازات
    Dear Sir.

thanks for your replay.

I just want to ask you a quastion

When we can collect our passport from the agent? so i can booking flights ,booking a hotel...etc.

as you know i have to give a specific time for booking.o

I hope to hear from you as soon as possible
    وجاري انتظار الرد من سعادتهم في بانكوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.