الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أوكلاند: أسئلة عن الجو + عوائل قريبه من معهد ACG + بطاقة الطالب

أوكلاند: أسئلة عن الجو + عوائل قريبه من معهد ACG + بطاقة الطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emt_aar
    emt_aar

مبتعث مستجد Freshman Member

emt_aar السعودية

emt_aar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى PARAMEDIC , بجامعة Flinders uni
    • Flinders uni
    • PARAMEDIC
    • ذكر
    • Adelaide, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 16th, 2009, 11:39 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............. عسى ربي يوفقكم جميعا

انا رحلتي يمكن تكون بعد عشرين يوم وعندي بعض الاسئله المهمه

س1) كيف الجو الان في اوكلاند ؟ هل هو بدايه شتاء او صيف ؟؟ وش اجيب معي من ملابس ؟

س2) بالنسبه للجواز هل يبقى مع الطالب طيله فتره الدراسه ؟ ام انه يرسل للملحقيه
    يعني هل بيكون اثباتك بالديره هو جوازك ؟؟ ام اه هناك بطاقه للطالب من المعهد تكفي ؟
    ارجو الافاده
    س3) هل يوجد سكن مع عائله قريب من معهد acg لاني سمعت ان العوائل بعيده عن المعهد

افيدونــــــــي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emt_aar
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............. عسى ربي يوفقكم جميعا

وبالتوفيق لك ايضا"

انا رحلتي يمكن تكون بعد عشرين يوم وعندي بعض الاسئله المهمه
    توصل بالسلامه انشاء الله
    س1) كيف الجو الان في اوكلاند ؟ هل هو بدايه شتاء او صيف ؟؟ وش اجيب معي من ملابس ؟
    الجو هنا اخووي متقلب ومستحيل يثبت على شغله يعني يوم بارد ويوم حار
    بس حاليا هنا موسم الصيف وراحت يستمر حسب علمي شهرين الى ثلاثه .... بس عمومــا هنا الصيف ما يطول وانا انصحك تجيب معاك ثياب صيفيه وايضا شتويه

س2) بالنسبه للجواز هل يبقى مع الطالب طيله فتره الدراسه ؟ ام انه يرسل للملحقيه
    يعني هل بيكون اثباتك بالديره هو جوازك ؟؟ ام اه هناك بطاقه للطالب من المعهد تكفي ؟
    ارجو الافاده
    اخووي اول ما تلتحق بالمعهد انشاء الله راح يعطونك بطاقه طالب والجواز ما راح تحتاجه بس طبعا يظل معاك وايضا تقدر تحطه في البنك ...
    . وايضا هنا في بطاقه اسمها 18+ تنفع كثير .. تقدر تطلعها بنفسك بعد ما تاخذ على الوضع وفي خطوات بس سهله انشاء الله ......
    س3) هل يوجد سكن مع عائله قريب من معهد acg لاني سمعت ان العوائل بعيده عن المعهد

العوائل اخووي تكون خارج الستي لان معهد ACG في الستي سنتر
    عموما راح تتنقل بالباصات وراح تكون المده بين السكن والمعهد حسب مكان البيت بس ما تطول عن 45 دقيقه ......
    تمنياتي لك بالتوفيق

افيدونــــــــي
    اتمنى الاجابات كانت كافيه
    7 "
  3. مشكورين اخواني على الردود ....... اخوي زيزو يعطيك العافيه بس اللي فهمته انه مافي عوائل نهائي قريبه من المعهد يعني اذا كنت تحتاج الستى لازم تدور على التكاسي

واللي عنده معلومه اظافيه يحب يضيفها لنا او ملاحظه .الله محييه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.