الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدم استقالتي ؟ او اجلس بالدبلــــوم طول عمري :(

أقدم استقالتي ؟ او اجلس بالدبلــــوم طول عمري :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار جدا جدا
    محتار جدا جدا

مبتعث مجتهد Senior Member

محتار جدا جدا كندا

محتار جدا جدا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى DCC Project , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • DCC Project
    • ذكر
    • كندا للعمل, مونتريال
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 22nd, 2009, 01:55 PM

.

.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعطيكم موضوعي بختصار انا عندي دبلوم برمجة حآسب الي الكلية التقنية وعمري 23 سنـه , وموظف موبايلي كول سنتـر

روآتبنأ 7800 , الاساسي 2078 والباقي بدلات وبونص وهالشي مو طموح ابد وانا موظف رسمي

ابي بعثه وقدمت وما انقبلت , وفكرت اني ادرس انتساب في جامعة الملك عبدالعزيز واخلص بكالريوس وبعدها اقدم بعثه للماستر بس قلت انتساب اكيد out وبالاضافه وقتها بيصير عمري 28 اذا كنت دفره بقوه لان مابقدر ادرس الا السنه الجايه

وشروط البعثه في الماجسيتر لازم يكون اقل من 27 , عندي تقريبا رصيد 30 ألف وجالس افكر اخذ قرض بسييط واطلع ادرس على حسابي نيوزلندا على امل اني احول على حساب الحكومه , بس ناس تقول لازم 30 ساعه ومابتقدر تحول على البعثه قبل 8 شهور فمآني عآآرف , هل اجلس في وظيفتي , هل اكمل دراستي وحلمي اني اجيب شهاده قويه من برا بدل الجحلط اللي عندنا عشان مستقبل افضل

لكن الناس تقول الالحاق مستحيل قبل 30 ساعه وخاصه نيوزلندا الان مقفل

افيدوني قبل مايشيب رآسي
  2. طيب ليه ماتفكر تلتحق بالجامعة العربية وتاخذ البكالوريس
    تقدر تكملها وانت موظف
    وبعدها تقدم على الماستر
    لانه البكالوريس تاخذ وقت اكثرفعلى الاقل تكمل دراستك وانت موظف اما الماستر سنتين بالكثير وانت راجع يعني ممكن يعطونك تفرغ ا
    وان شاءالله ربي ييسر لك امورك
    7 "
  3. مرحبا اخوي محتار

انا عندي نفس مشكلتك تقريبا لوترجع لموضوعي اللي طرحته قبل اتمنى كلنا نتوصل لحل اوقرار...تصدق اني الى الان ماقررت اروح عالبعثه ولالأمع ان الدراسه تبدأ في فبراير2

الله يعينا ياااااااااااااااارب
    7 "
  4. اذا كان عندك طموح تكمل دراسة تقدر تلتحق بالجامعة المفتوحة وبعد ما تخلص تقدر تكمل ماستر قي البحرين تكاليف قليلة. وانت على راس العمل

بخصوص انك تطلع من العمل وتروح نيوزلندا وعلى امل انك تلتحق بالبعثة طيب ممكن انك ما تقدر تلتحق وفي هذه الحالة تكون خسرة الاثنين الدراسة+ العمل.
    7 "
  5. نيكوزلندا الالحاق في مرحلة اللغه مقفل
    الا اذا عندك امر اركاب
    وامر الاركاب هالايام مافي صرف

عندك حل واحد
    انك تفكر في امريكا او كندا
    هم الدولتان الوحيدتان اللي مفتوح الالحاق في مرحلة اللغه
    يعني اول ماتروح بلد الدراسه ترفع اوراقك للملحقيه
    وكلها شهرين ثلاثة اشهر وانت على البعثه وانت مرتاح
    ولا ترجع الا وانت مخلص ماستر مو بس بكلريوس
    7 "
  6. الله يسهل جميع أموركم

حتى انا عندي تقريبا نفس المشكلة بس طبعا انا مو ظف مبيعات في زين ومحتااار اكمل دراستي لأن ابغى شهادتي شبكات ما ادري في الجامعات في كندا مثلا يعطوو شهادة سيسكو زي ccnbوفي نفس الوقت اخاااف ارجع ما ألقى وظيفة بسرعه

وفي كل الأحوال الحمدلله ومليوون الحمدلله

سبحانك ربي إني كنت من الظالمين

اللهم لا تآخذنا إن نسينا أو أخطأنا
    7 "
  7. حنا مايلخبطنا الا لما يجي واحد زي كريمي ويقول مقفل والللي يقول ثلاثين ساعه وماحد يعطينا االعلم الصحيح لاني اشوف ردود لاخ عندنا جاه الحاق في البعثه وهو خمس شهور له في نيوزلندا ولما قدم في شهر وشوي جاه الالحاق والكلام من قريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.