الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الجامعات التي تعادل ساعات كلية طب الأسنان

ماهي الجامعات التي تعادل ساعات كلية طب الأسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sinario
    sinario

مبتعث مجتهد Senior Member

sinario لبنان

sinario , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى لبنان , تخصصى طالب , بجامعة BAU
    • BAU
    • طالب
    • أنثى
    • بيروت, بيروت
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 23rd, 2009, 10:51 PM

أنا طالبة طب اسنان مخلصة ساعات ،، وناوية الفترة هذي اقدم اختبار التوفل والايلز حتى ول رحت بلد بره ماضطر اخذ لغة

مابي اطول عليكم

اسئلتي هي

متى اقرب تسجيل لطب الأسنان ؟
    ماهي افضل جامعة تعادل الساعات اذا وجد ؟

رجا لاتطنشوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinario
    أنا طالبة طب اسنان مخلصة ساعات ،، وناوية الفترة هذي اقدم اختبار التوفل والايلز حتى ول رحت بلد بره ماضطر اخذ لغة

مابي اطول عليكم

اسئلتي هي

متى اقرب تسجيل لطب الأسنان ؟
    ماهي افضل جامعة تعادل الساعات اذا وجد ؟

رجا لاتطنشوني

أهلين sinario انا كنت قبل كم سنه مثل حالتك الى درجة اني سافرت نيوزلندا و رحت لنفس جامعة اوتاقو ومالقيت فائدة منهم ,,,,

بس اذا تب تختصرين على نفسك المشوار لدراسة طب الاسنان بدلك على طريق سهل ان شاء الله اذا ودك هنا او اذا ودك راسليني على الايميل او الخاص .

انا مخلص فني اسنان رحت لنيوزلندا عشان ادرس طب اسنان ولا فاد . بس لقيت اماكن احلى لطب الاسنان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biaamead
    أهلين sinario انا كنت قبل كم سنه مثل حالتك الى درجة اني سافرت نيوزلندا و رحت لنفس جامعة اوتاقو ومالقيت فائدة منهم ,,,,

بس اذا تب تختصرين على نفسك المشوار لدراسة طب الاسنان بدلك على طريق سهل ان شاء الله اذا ودك هنا او اذا ودك راسليني على الايميل او الخاص .

انا مخلص فني اسنان رحت لنيوزلندا عشان ادرس طب اسنان ولا فاد . بس لقيت اماكن احلى لطب الاسنان

انا مخلصة ساعات طب اسنان اخوي وراسلت والجامعة
    طلبت مني اوراق منها السجل والمعدل واي معدل منخفض يتم رفضه ولازم تكون جايب معدل جيدا جدا اقل شي باي مادة تبغى تعادلها

وطلبت مني الايلز او التوفل واناارسلت الورق وانتظر ردها

دعواتكم بالخير

ولكن مانعن من معرفة خيارات ثانية

مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.