الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من شروط الفيزة أن يكون كشف الحساب بإسمي+هل تقوم الملحقية بتعويضي عن تكاليف الدراسة

هل من شروط الفيزة أن يكون كشف الحساب بإسمي+هل تقوم الملحقية بتعويضي عن تكاليف الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار جدا جدا
    محتار جدا جدا

مبتعث مجتهد Senior Member

محتار جدا جدا كندا

محتار جدا جدا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى DCC Project , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • DCC Project
    • ذكر
    • كندا للعمل, مونتريال
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 3rd, 2009, 11:52 PM

.

.

تـوكلت على الله وصليت استخاره اكثر من مره

على شهـر 5 بإذن الله بكون في نيوزلندا , بيكون معاي مبلغ حوالي 75 ألف لدراسة اللغه وانا عندي دبلوم لمعادلة سنه ع الاقل التحضيريه من الجامعه

هل شروط الفيزآ انه يكون كشـف حساب باسمي؟ او عادي لو باسم اخوي ؟

الملحـقيه اذا بإذن الله ضموني للبعثه كم تكون المكافئه ؟ وهل فعلا مثل ماسعمت يتم دفع لك المبالغ اللي دفعتها ؟ التذاكر الفيزا المعهد سكن العايله ؟ او الكلام غير صحيح ؟ ولو هالشي فعلا هل تنزل مع المكافئه التعويضات او لا والمكافئه تنزل على حساب لي في بنك نيوزلندا؟ او لازم حساب لي سعودي ويكون باسمي؟

لاني باخذ قرض بسيط بخليه على جنب احتياط مثل مايقولون عشان لو تأخرت عن الالحاق في البعثه يجلسني في نيوزلندا الين احقق شروط الملحقـيه وبقدم استقالتي يعني بدخل في البلاك ليست وممكن يقفلون الحساب

ودعواتكم لي بالتوفيق واشكركم جميعا جمعت معلومات كثيره تهمني وباقي الاستفسار الاخير هذا وان شاء الله ربي يسهل لي
  2. ربي يسهل أمرك و يفتحها في وجهك يا قادر يا كريم

أنا مثلك أبي أروح بس الأجوبة على أسألتك للحين تحيرني

ننتظر من يحلها لنا

يسلمووو خيووو على ابداء مثل هذا الموضوع

يعطيك العافية

وبالتوفيق يا رب

^_^
    دمت بود
    7 "
  3. عسى الله يوفقك بس خذ نصيحتي اذا جيت لمعهد اللغة ادفع لهم مقدم حق الفترة كاملة اللي بتدرسها وحق السكن والفيزا فابالتالي حتكون مجموع مادفعته في فاتورة واحدة واحتفظ بالفاتورة واذا الله اكرمك والتحقت دفها لهم بس حاول تكون في شهر 12 ميلادي قبل الميزانية الجديدة علشان يعوضونك كامل الفاتورة من سكن ودراسة ,,,

اما بالنسبة للتذكر خذ معك قبولاتك (المعهد +الجامعة )وروح للرياض افتح ملف في وزارة التعليم العالي بالموافقة على الدراسة على حسابك الخاص وبعدها اطلب امر اركاب ,,وان شاء الله بيعطونك

اتمنى اني اكون افتدك وهذا الكلام كله من واقع تجربة عيشتها انا مع زملائي مو من راسي

اي سوال انا حاضر
    7 "
  4. مشكور اخوي HBK ويعطيك العافية

طيب اخوي بالنسبة لما افتح ملف من التعليم العالي بقبول المعهد والجامعة زي

ما تفضلت يعطوني امر الاركاب بدون الفيزا ولا لازم اطلع فيزا لاني فكرت

اني اسويها واطلع الفيزا من هناك بما ان نيوزلندا تعطيك 3 شهور اتمنى تفيدني

في هالموضوع ولك خالص الشكر لانه راح يحل ازمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.