الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين اجد الجامع الكبير في كرايس تشرج علشان اصلي الجمعه فيه؟

اين اجد الجامع الكبير في كرايس تشرج علشان اصلي الجمعه فيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميلانبللو
    ميلانبللو

مبتعث جديد New Member

ميلانبللو غير معرف

ميلانبللو , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة كانتربري
    • كانتربري
    • طالب
    • ذكر
    • كرايستشيرش, كرايستشيرش
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

February 12th, 2009, 07:13 AM

السلام عليكم اخوكم راشد.......

انا في كرايستشيرش لي يومين ولم اقابل اي شاب سعودي تقريبا لاني رحت للمعهد وسالت عن السعوديين وقالولي انه هناك اجاز هذا الاسبوع لذا انا سمعت انه هناك جامع كبير هنا بنيوزيلندا وانا ابغى اصلي الجمعه بكره ......
    اللي ابغاه انه اي طالب يعطي العنوان او نتقابل انا وياه في اي مكان ونروح نصلي الجمعه ويكسب اجر فيني ....
    علما" اني ساكن قريب من الراكتون مول

اخوكم / راشد
    او مراسلتي عبر الايميل R_S_D__1989at hotmail.com
  2. اخي العزيز حسب معلوماتي القديمة
    انا زرت نيوزلندا وبالتحديد مدينة كرايس سيرش واقمت فيها لمدة شهرين فكنا نصلي كل جمعه في مسجد اسمه مــــســـجد الــــنــــور

بإمكانك الوصول لطريق المسجد عن طريق الباص رقم 18 او 19 اذا ماخنتني الذاكره عموما انت روح لمحطة الباصات (Bus Exchange) الموجودة في الستي سنتر قبل صلاة الجمعه وراح تحصل الكثير من اخواننا العرب وبالتحديد السعوديين متوجهين للمسجد في هذاك الوقت اتأكد منهم من رقم الباص ونقطة التوقف للباص.

والله يتقبل منا ومنك صالح الأعمال
    7 "
  3. ممتاز اذا انت ساكن قريب من الركتون مول فانت قريب من جامع النور

اخي عليك ان تترك الركتون مول على يمينك وانت تسير على شارع الركتون حتى ينتهي بك الشارع عند دوار او تقاطع (طبعا متوجه الى هقلي بارك) عند هذا التقاطع توجه يمين فتكون حديقة هقلي بارك على يدك اليسار المسجر على نفس هذا الشارع وهو كبير وله قبه مميزه فلن تضيع عنه وليس ببعيد عن موقعك ويمكنك ان تصله مشيا على الاقدام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.