الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصات الحاسب في كانتبيري 5 سنوات ؟؟؟؟ معقوله ؟

تخصصات الحاسب في كانتبيري 5 سنوات ؟؟؟؟ معقوله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار جدا جدا
    محتار جدا جدا

مبتعث مجتهد Senior Member

محتار جدا جدا كندا

محتار جدا جدا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى DCC Project , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • DCC Project
    • ذكر
    • كندا للعمل, مونتريال
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 12th, 2009, 02:45 PM

السلام عليكم

امس كنت في مكتب قبولات .!

يقولي تخصصات الهندسة للحاسب في جامعة كانتبيري 4 سنوات .! وسنه الفاونديشن .! وسنه اللغه .!

يعني المجموع 6 سنوات .! هل الكلام صحيح ؟

او ان الـ 4 سنوات شامله الفاونديشن ؟ لان كلامه ملخبط احس انه جالس يقرا وبس ؟ واللي كنت اعرفه قبل انه للدبلوم خصوصا البرمجه عشان دراستنا انجلش تتم معادله وندرس بس ثلاث سنوات غير اللغه .!

ياليت اللي يعرف احد بالجامعه او يعرف عن هالموضوع يفيدينا

ان كانت فعلا 6 سنوآت شكلي بكنسل الموضوع وبقعد في وظيفتي وش اسوي في بكالريوس وانا عمري وقتها 29 سنه

ان
  2. السلام عليكم
    انا ما اقدر افتي بهالموضوع
    لكن بقولك شي يمكن يطمنك سنة اللغه هم حاطينها احتياط يعني اذا لغتك كويسه تخلص ب3 شهور بالكثير والففاونديشن يمكن اقل من تسع شهور يعني كله معتمد عليك انت وجامعة كانتبري الحلو فيها اذا معك لغه تمشي بسرعه مو مثل لنكون
    الله يوفقك يارب
    7 "
  3. الله يفرحك اختي

وهم قالوا لي عشان عندي دبلوم الفاونديشن بيطيح

وانا فكرتي اني اجي ع شهر خمسه او 6 بحيث يكون عندي وقت اخلص اللغه ع بداية الكورس الجديد في شهر 2 السنه الجآيـه فما ادري طريقتي صح او خطأ

وشي اهم اني خآطب وافكر بالزواج بعد الحاقي بالبعثه بس هل امور الارفاق سهله او معقده ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.