الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد تحويل مبلغ من السعودية الى نيوز لندا ما افضل طريقه

اريد تحويل مبلغ من السعودية الى نيوز لندا ما افضل طريقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr3_007
    dr3_007

مبتعث جديد New Member

dr3_007 غير معرف

dr3_007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالب
    • ذكر
    • الغربيه, الغربيه
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

March 5th, 2009, 11:47 AM

السلام عليكم

يا جماعة الخير انا طالب في نيوزلندا و فيه فلوس بتتحول لي من السعوديه ماهي افضل طريقه مع ان حسابي في
    the national bank

في بالمستر نورث

ومشكورين مقدما
  2. الله يعطيك العافيه
    بس خويي اللي بيرسل لي فلوس راح لانجاز وقالوا ماندعم البنك اللي فيه حسابي اللي هو

the national bank

واللي يسال عن السحب تقدر تسحب من اي مكان بس ياخذ عليك عموله على كل مبلغ
    وماهي بسيطه يعني لازم تسحب مبلغ كبير بس انا مشكلتي في نيوزلندا كنت باسحب ببطاقة الراجحي لقيت اكثر مبلغ تقدر تسحب 100 دولار
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الهل وبركاته
    لما شفت الموضوع اتصلت على وحد من الزملاء بنك اسامبا واستفسرت عن الحوالات سبق وحولت راتب شغاله عنده ويستلمها اهلها بنفس الحظه عن طريق speed cash وللاسف السبيد كاش ماتصل لنيوزلندا لكن فيه شركه ثانيه او خدمه ثانيه تصل بنفس اللحظه ببنك سامبا اسمها western union وعلى حسب كلامه تصل بنفس اللحظه سالني عن المبلغ فقلت له 5000 ريال حسبها لي ياخذون 250 ونصحنى ماحول مبالغ كبيره لانهم ياخذون وجد من المبالغ الكبيره ...
    وللي مايعرف اليه الارسال بالخدماته هذى هيى كاالتالي
    المرسل يسلم الفلوس وبينات المرسله له ويعطونه رقم طويل يرسله للمستقبل ولا يطلع عليه احد
    المستقبل لما يجيه الرقم يتوجه لمكتب الشركه ويسلمهم الرقم وبيناته ويستلم فلوسه بنفس اللحظه
    هذا ماعرف عن الخدمه هذى والى يسال مايتهش على قول اخواننا المصريين .... وهذا موقع الشركه يفيدك انشاء الله اختر البلد الى راح ترسل له وابحث عن مكاتبهم بالسعوديه ونيوزلندا

Search for a Western Union Agent location

وتحياتي واذا افيه اساله احنا حاضرين مادمنا بالسعوديه
    7 "
  4. اخوي انا ناشنل بنك كان الوالد يحولي عن طريق الرجحي اول مره قعدت 4 ايام اول اقل وبعدها تصيرتوصل في نفس اليوم وسانبا يحول بس انه يطول في التحويل بس الرجحي حلو وشباب واجد هناك يخلون ابوهم يحولهم من الراجحي هذا الي اقدر افيدك فيه وبنسبه لليستر يوني هذا اذا حولك ابوك تاخذها بنفس اللحظه بس مو في حسابك تروح انت تاخذها كاش وتودعهها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.