الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العفش المسموح على السغافوية+كم احتاج حتى تنزل المكافأة+تحويل العملة+بخصوص حليب اطفال

العفش المسموح على السغافوية+كم احتاج حتى تنزل المكافأة+تحويل العملة+بخصوص حليب اطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راندوم10
    راندوم10

مبتعث مستجد Freshman Member

راندوم10 غير معرف

راندوم10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى !!!! , بجامعة علوم الحاسب
    • علوم الحاسب
    • !!!!
    • ذكر
    • كرايست تشيرج, المملكة العربية السعودية
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

March 12th, 2009, 08:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............................

أنا بمشيئة الله سأذهب الخميس القادم إالى كرايست تشيرش ولدي مجموعة من الأسئلة أرجو منكم إفادتي بالإجابة عليها .................

1- أنا معاي زوجتي والرحلة على الخطوط السنغفورية كم المسموح لنا بالعفش ويدوي ؟

2- كيف أسجل جوازي بالسفارة الاسترالية عندما أصل بأسرع وقت ؟

3- كم يكفيني من المال إلى فترة نزول المكافأة علما بأنني سوف استأجر فندق أو شقة مؤقت بالبداية إالى حين أن أجد شقة ؟؟

4- هل أخذ معاي الفلوس بالريال السعودي والا احوالها الى دولار نيوزلندي .ومن وين احولها ؟

5- أنا معاي طفلة رضيعة -- هل يمسح لي بنقل الحليب الجاف والماء الساخن بحافظه على الخطوط السنغفورية ؟

2. اخوي اولا اهلا وسهلا فيك بين اهلك واخوانك
    ثانيا انا جاي قبل شهر من مطار الملك خالد الدولي بالرياض على الخطوط السغافوريه وسمحو لي ب35 كيلو للشخص الواحد
    اما المصاريف انت معك عائله تختلف عنا احنا يالعزاب
    اما الحليب لا افتي بهذا
    اتمنى اني وصلت جزء بسيط من المعلومه
    بس الله يعينك على انتظار مطار سنغافوره 8 ساعات
    بس بصراحه مطار يجنن
    7 "
  3. زي ماقلك اخوي ولد فلاح من 700 إلى 900

وبالنسبة للسكن من 300 إلى 400 في الاسبوع

طبعا الاسعار بالدولار

واحسن شي جيب معاك دولارا مريكي لان انا جيبت بيوزلندي من جدة بس كان سعره غالي

اما من فين تجيبة من الصرافين زي جدة في البلد شارع قابل

وانصحك تصرف مبلغ بسيط من المطار والباقي من وسط المدينة لانه رح تفرق معاك

واتمنى لك رحلة سعيدة
    7 "
  4. شف ياخوي الوزن زي ماقالوا الشباب بس يتساهلون شوي معك دامك عائله وبالنسبه للحليب اكيد يسمحون بالنسبه للمويه اطلب منهم يعطونك ماعليك شف الخطوط السنغفوريه مافيه احسن من تعاملهم وبالنسبه للتحويل حول فلوسك في سنغافورا وكم يكفيك السكن بين 250 الى 400 دولار حسب رغبتك والاوراق ماعليك ماتاخذ اكثر من يومين وترفعها وبعد اسبوعين الى شهر والدراهم في حسابك ان شاء الله ماعليك الشباب في كرايست تشيرش ماراح يقصرون معك وبالنسبه للديره لا تعليق كل شي حلو فيها واخيرا اخوي اتمنى تكون المعلومات مفيده واذا بغيت اي شي ماراح نقصر معك ان شاء الله وتوصلون بالسلامه ان شاء الله
    7 "
  5. غالبا النساء السعوديات يلبسون مثل لاباس الاخوت المصريات في السعودية
    ما اعرف اسمه بالضبط واذا كانت تلبس غطاء كامل ممكن يطلبونه تكشف
    عن الوجه عند الجوزات بس لاتستغرب....
    بالنسبة لسكن انصحك فيه
    منطقه اسمه الريكتون فيه كثير من الفنادق ومنطقة حركة وقريبه من الجامعات والمعاهد والاسوق
    والمطاعم والباصات وتعتبر متوسطة المدينة

ممكن اذا وصلت الى المطار انك تطلب من الشخص اللي راح يوصلك الى السكن
    انه يوصلك الى الريكتون مول وانت اذا وصلت عند المول راح تشوف الفنادق مقابله الى المول
    وانا انصحك فيها وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.