الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه لتحويل الدولار هل يوصل بسعر الصرف في نيوزلندا ؟

بالنسبه لتحويل الدولار هل يوصل بسعر الصرف في نيوزلندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار جدا جدا
    محتار جدا جدا

مبتعث مجتهد Senior Member

محتار جدا جدا كندا

محتار جدا جدا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى DCC Project , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • DCC Project
    • ذكر
    • كندا للعمل, مونتريال
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 27th, 2009, 02:48 AM

السلام عليكم

الخطوه الاخيره

تنصحني احولهم من هنا امريكي ولما اوصل هناك ابدلهم نيوزلندي؟

بحيث ابدلهم اللحين الريآل بـ 3.75 دولار امريكي

احسن من يكون من ريال الى نيوزلندي؟ اللحين وصل الدولار ريآلين و15 هلله وجالس يزيد ولو رحت محل صرافه اكيد بياخذ اكثر من هالمبلغ واللي قريته من موضوع اخوي كحيلان انه لما بدلهم بالمطار خصمو منه بكل دولار 10 سينت

لان انا حاط في بالي 13500 دولار أمريكي , اذا كان بياخذون في كل دولار 10 سينت بتصير رايحه علي 1300 دولار تقريبا حوالي 7000 ريال وكثيييييييييييييير اذا في حل اتفادى بهالشي ياليت تنصحني اخوي لان رحلتي 25 هالشهر وخايف انه الدولار جالس يزيد اكثر ولاني عارف وش الطريقه هل ابدلهم هنا دولارت ويحولونهم لي الاهل على حسابي بالبنك هناك ؟ ويوصل بسعر الصرف او ياخذون مثل ماصار بالصرافه ؟ او انه يسوونه بالحوالات السريييعه وكم بياخذون فيها

ياليت اللي عنده خبررره يفيديني لاني مابي اتاخر ااكثر والدولار جالس يطلع وانا رحلتي قررييبه
  2. وعليكم السلام

تصدق عاد انا داخل المنتدى علشان اسال نفس السؤال بس انت سبقتني

فاتمنى من الاخوان يفيدونى بالطريقة الافضل

هل نحول من ريال الى دولار نيوزيلندي قبل السفر

او نحول من ريال الى دولار امريكي وبعد وصلنا الى نيوزيلند نحولها الى دولار نيوزيلندي

ودمتم بود
    7 "
  3. والله يا اخوان

انا جيت زيكم

ووصلت بس من اللقافة رايح محول 3000الاف سعودي إلى نيوزلندي

انا طبعا من جدة واروح عند الصرافين مالقيه إلى عند اثنين

وكان سعرة في الموقع 1.93 وانا شريته 2.10

بس لو اني جيت بالإمريكي كان احسن

المهم جيبوا معاك دولارات امريكية

ولا تحول في المطار كثير بس 100دولار امريكي

والباقي خليه لمن تجي الستي وبتصلح محل كويس

وبالتوفيق ياخوي

وبتنور نيوزلندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنودي
    والله يا اخوان

انا جيت زيكم

ووصلت بس من اللقافة رايح محول 3000الاف سعودي إلى نيوزلندي

انا طبعا من جدة واروح عند الصرافين مالقيه إلى عند اثنين

وكان سعرة في الموقع 1.93 وانا شريته 2.10

بس لو اني جيت بالإمريكي كان احسن

المهم جيبوا معاك دولارات امريكية

ولا تحول في المطار كثير بس 100دولار امريكي

والباقي خليه لمن تجي الستي وبتصلح محل كويس

وبالتوفيق ياخوي

وبتنور نيوزلندا
    انا جالس احسبها اذا بيسوي لي فرق زيك 20 هلله بيطلع لي علي تحويل 23 ألف دولار نيوزلندي بسعر الصرف الحالي + 20 هلله تقريبا 51 ألف ريآل اذا لحقت عليه ومازاد

ولو بحولها دولار امريكي بتطلع 13 ألف دولار واذا بحولها من نيوزلندا بنفس فرق اخوي كحيلان بيطلع الفرق احتمال الى 58 ألف ريآل يعني لو حولتها من السعوديه افضل

لكن لو كان سعر الصرف مختلف من داخل نيوزلندا ياليت تعطونا كم بالعاده ياخذون فرق ولو بسوي حواله سريعه هل بتوصل بنفس سعر الصرف وبياخذون تكلفة التحويل او بياخذوف فرق في الاثنين

ياليت توضحون لي لاني مابي اتأخر اكثر جالس يرقى وضغطي يرقى معاه
    7 "
  5. السلام عليكم

اولا لا تحولون من السعودية لانني اعرف انه ما فيه اساسا الا محلين فقط تحصلوا فيها النيوزلندي وهي في البلد ولكن للاسف جزارين

اذكر اخر مرة زرت السعودية سنة 2007 اضطريت انه لازم يكون معي بحدود 900 دولار نيوزلندي فبحثت وحصلت في المحلين هذي

صرف الدولار النيوزلندي بـ 3.30 مجبر اخاك لا بطل

لما وصلت نيوزلندا وصرفت من الكوين استريت كان سعر الصرف 2.74 ريال للدولار

فنصيحة حولوا دولار ولكن لا تشتروا الدولار الا من البنوك ( بيقولون لكم مافيه لكن انشبوا لهم)

لانه المكاتب للاسف حتى في الامريكي ما يقصرون

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. انا حصلت في العامودي امس

لما كان سعر الصرف في الانترنت بـ 2.13 هلله , حصلته عندهم بـ 2.20 هلله يعني الفرق 7 هللات احسه جدا مُنآسب من اني احوله الى امريكي وبعد كذآ الى نيوزلندي لان بياخذون مني فرق التحويل ايضا هنآك

لكن السؤال كم اقصى مبلغ اقدر ادخل فيه نيوزلندا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار جدا جدا
    انا حصلت في العامودي امس

لما كان سعر الصرف في الانترنت بـ 2.13 هلله , حصلته عندهم بـ 2.20 هلله يعني الفرق 7 هللات احسه جدا مُنآسب من اني احوله الى امريكي وبعد كذآ الى نيوزلندي لان بياخذون مني فرق التحويل ايضا هنآك

لكن السؤال كم اقصى مبلغ اقدر ادخل فيه نيوزلندا ؟
    السلام عليكم
    اذا كان الفارق 7 هللات فانا انصحك تشتري لانه اساسا سعر الصرف بين الدولار النيوزلندي والدولار الامريكي هامش متحرك مفتوح اي انه ممكن الان الدولار الامريكي يجيب دولارين نيوزلنديه وبعد ساعه يصير الدولا الامريكي ما يجيب الا دولار وثمانين سنت ما اريد قوله ان هامش التحرك مفتوح لانها عملتيين رئيسه ومثل ما قلت لك اذا سبع هللات مو ذاك الفرق والله كري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.