الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما رأيكم في Manukau Institute of Technology وهل تصحوني بمدينة Manukau ؟

ما رأيكم في Manukau Institute of Technology وهل تصحوني بمدينة Manukau ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *Spotlight*
    *Spotlight*

مبتعث جديد New Member

*Spotlight* الولايات المتحدة الأمريكية

*Spotlight* , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدرس , بجامعة جاري البحث ادعو لي بالتوفيق
    • جاري البحث ادعو لي بالتوفيق
    • مدرس
    • ذكر
    • ليس الآن, ليس الأن
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 3rd, 2009, 05:45 PM

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

أتاني قبول و الحمد لله لدراسة اللغة و البكالوريوس في معهدManukau Institute of Technology وبصراحة أنا متخوف من الدراسة بهذه المدينة لأني أول مرة أسمع فيها بالرغم أنها في مقاطعة أوكلاند التي ليست ببعيدة عنها من ناحية المسافة ،

و قرأت في اليوتيوب من عضو نيوزلندي من أهالي أوكلاند بأن معدل الجريمة و السرقة مرتفع فيها و اللي سد نفسي عنها زيادة ( بالرغم من تفائلي في البداية) أن ترتيبها من بين جامعات العالم من بعد 4000 بالرغم من اعتراف وزارة التعليم العالي فيها .

من لديه أي معلومة عن مدينة Manukau أو المعهد نفسها ياليت يفيدني و يفيد الكثير غيري لأنه كما أسفلت اعتراف الوزراة فيها لم يمضي عليه 6 أشهر و ما أتوقع فيه طلبه بتلك الكثرة الموجودة في الجامعات النيوزلندية الأخرى و أكون له من الشاكرين و الداعين له بظهر الغيب .

أرجوكم الفزعة لا هنتم فسفري احتمال أن يكون قريب جدا .
  2. السلام عليكم

الا يخوك هذي مو جامعة هذي معهد اكاديمي يمنح الدبلم العالي والبكالريوس فقط

ثانيا تكلمت عن التصنيفات وانا اقلك كل التصنيفات اللي تظهر تصنفيات ارمي بها عرض الحائط لانها مو واقعيه تعتمد علي كم المعلومات المتوفرة عن الجامعه او الاكاديمية سواء في الانترنت او الموقع الرسمي هذا كلام ما يعد لان اساس قياس المستوي الاكاديمي يعتمد علي المناهج .

واخيرا بالنسبة للامن والامان انا اقلك شيء اي دوله غير السعوديه انسى الامان فيها بعد الساعه 8 الليل اذا مو 6 المغرب والدليل مثلا لوس انجلس في كالفرونيا مع انها مدينة عصيريه ومدين المشاهير والا غنياء الا ان الجرائم بشكل كبير فيها .
    المهم انك تعرف الاوقات وتعرف كيف تتعامل معها لكن انا اقولها لك انا في اوكلاند احيانا اتجول الساعه 2 الليل ولا يحدث شيء
    ولكن للاحتياط ضع في بالك عدم الجلوس في خارج المنزل الي وقت بعد 8 ليلا

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الي نوزلندا
    السلام عليكم

الا يخوك هذي مو جامعة هذي معهد اكاديمي يمنح الدبلم العالي والبكالريوس فقط

جزاك الله خير على التوضيح و تم التعديل رغم المعرفه مسبقا و لكن زحلطن ..

أما عن الأمن و الآمان فأوافقك بنسبة 100% و لكن ما أردته كما ذكرت سالفا هو معلومات عن المدينة نفسها و المعهد بشكل خاص لأني لم أسمع أحد قط درس فيه !!

و شاكرلك أخي الفاضل مدى تجاوبك و ردك و عسى الله يوفقك و يرجعك بالسلامة ...
    7 "
  4. السلام عليكم

ياخوك فيه سعوديين بس يخوك انت ما تعرف اساسا انه بين الداون تاون حق اوكلاند الي الي المعهد 40 دقيقه بالباص يعني فيه ناس يدرسون في منطقة Manukau بس يخوك اغلبهم يسكنوا في اوكلاند وثانيا مثل ما قال الاخ هنودي باقي جديد وايضا الطلاب هناك جدد ويمكن اغلبهم يفكر انه باقي في نفس اوكلاند لانه المسافه ما تتجاوز اساسا 29 كيلوو

وايضا يالغالي المعهد هذا تخصصي اي انه يعتمد علي البرامج الموجوده يعني عندهم من 130 برنامج وهو علي ما اسمع انه قديم اساسا يعني له اكثر من 25 سنه .

وايضا المعهد ما يقبل طلاب لدراسة اللغة من المبتدء بل يدرسون ESOL الثاني والثالث والرابع فقط وايضا السعر يلعب دورة في الموضوع

فلا تقلق نفسك مو مجبور انك تسكن اساسا في Manukau يعني تقدر تعيش باوكلاند لانه 40 دقيقه بالباص مش هذيك المسافه اعرف طلاب بنفس اوكلاند بالباص ساعه وعليها .

الا اذا كنت تبي تداوم مشي ههههههههههههههه

الله يقويك ان شاء الله ويوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخي الفاضل ازا انتا حابب تدرس في مكان بعيد عن العرب فهدا المكان المناسب لك لاني قد درست هنا لمدة 6 اشهر ولاكن انا سوف انقل للسيتي عشان جاتني البعثه ولله الحمد والمعهد الجديد هناك
    اي شي حاب تعرفو انا مو جود
    ودا ايميلي ازا مره مالقيتني هنا
    aboody_nono_@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.