الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب رائيكم فمعهد جامعة ماسي

ياشباب رائيكم فمعهد جامعة ماسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قرار المحتار
    قرار المحتار

مبتعث مجتهد Senior Member

قرار المحتار نيوزيلندا

قرار المحتار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تانوي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • تانوي
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 8th, 2009, 07:55 PM

ياشباب انا كنت فمعهد انترناشونال لانقويج ودحين انقبلت بعثة واللغة بتكون في معهد جامعة ماسي
    بغيت منكم حدمة للي عندة اي معلومة عن المعهد من ناحية
    تدريسة .جنسيات الطلاب (هل يوجد السعودين بكثرة؟).المنطقة اللي بيها المعهد دريت انها تبعد عن اوكلاند 30دقيقة
    ومن ناحية اني لو حبيت اكمل بلمعهد هل بإمكاني أن اجد هوم ستي بلقرب من المعهد أي بنفس المنطقة وليس فاوكلاند؟
    الله يجزاكم ألف خير وانشا الله نخدكم بلي نقدر علية بلمستقبل
  2. المعهد يقولون عيبه انه مايحضرك تمام للجامعه. يعني كفائته غير مرضيه.

ومع ان اغلب الطلاب يشتكون منه إلا ان بعضهم يقول بأن المعهد ممتاز والمشكله من الطلاب نفسهم.

معهد اللغه مهما كان يعطيك تقريبا 30% والباقي على الطلاب وإجتهاده وحرصه.

اختي hoor لازم تشوفين سياسية إسترجاع المبلغ من عندهم وبعدها توكلي على الله وجربيه واذا مانفع استرجعي المبلغ خلال اسبوع من الدراسة مثلا.

اخوي صالح اذا مادفعت عادي رح جربه لأني انا مادرست فيه بس اسمع عنه.
    جربه كم اسبوع وبعدين فيه معاهد غيره موجوده كثير.

تحياتي
    7 "
  3. معهد ماااسي سييييييء من 4 سنوات الجامعه غير مهتمة فيه ابدا على كلام الطلاب ... اذكر زملائنا من زمان وهم يشتكون منهبالمقابل السعوديين مو مهتهمين بشكل عام ويحتاجون احد يجري وراهم ويحفظهم غصب ....و يجي بعدين ويقول المعهد مو كويس لما تطلع نتايجه ... اللغة تحتاج تعلم ذاتي اكثر من المعهد بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.