الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ دلـيلك إلى الــكلية المـلكية للجراحين ۩۞۩

۩۞۩ دلـيلك إلى الــكلية المـلكية للجراحين ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكرك على مجهودك بالرد على الطلاب

عندي كم سؤال بس ..

اولا انا متخرج من كلية العلوم الصحيه قسم صيدلة
    وجايب ايلس 6.5
    وحاب التحق في جامعة ترانتي كولج اوف دبلن ...
    راسلتهم اونلاين .. الان يبغوني اقدم على فاونديشن .. السؤال ..
    كم يحتاج اجيب في الفاونديشن عشان اكمل في الصيدلة ؟
    هل هناك مقاعد محدوده ؟
    ماهي المواد اللي ادرسها في الفاونديشن ...؟

ارجوا الافاده اخي ولك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boo7 eRoo7
    دلـيلك إلى الــكلية المـلكية للجراحين

تـعتبر الكـلية الملكية من أعرق الكليات التي تدرس الطـب فهي معروفة بدقة مناهجها و خبرة أطبائها. وتعج الكلية بالطلاب العرب وبالذات الخليجيين ولهذا فإن الخليجي لا يحس بالوحدة والغربه. وعادة ما تقام صلاة الجمعة في المسجد الخاص بالكليه.

موقع الكليه : Royal College of Surgeons in Ireland

بالنسبة لسنوات الدراسة فهي 6 سنين تنقسم إلى
    - سنة تأسيسيه للطب تعرف بــ Premed
    - 5 سنوات الطب
    الدوام في الكلية يكون سنتين ونصف في الكلية بنفسها و 3 سنين و نصف دوام في مختلف المستشفيات و يكون على نظام روتيشنز.

كــيفية الالتحاق بالكليه:
    1- إذا معدل الـثانوية فوق 95 و عندك شهادة ايلتس أو توفل ( أو أكثر) تقدر تلتحق بالكلية على طول(للطلبة الكويتين اما السعوديين لازم اما ثانوية ايرلندية او A LEVEL
    2- إذا معدلك فوق 95 بس لغتك ضعيفه تلتحق بدورة لغه لمدة معينه و من بعدها تدخل الجامعه
    3- أما إذا معدلك أقل عن 95 تــدخل معهد تسوي الـثانويه الإيرلندية أو تسوي سنة فاونديشين في معهد ثاني.
    4- تدرس A levels وبعدها تدخل دايركت على الفيرست ميد من دون الحاجه لدراسة الفاونديشين ( ما أنصح فيه إلا للي متخرجين من مدارس خاصه قويه و لغتهم ممتازة)

المـوقع:

تـقع الكـلية المـلكية للجراحين في دبـلن عـاصمة ايرلندا الجنوبيه. يعتبر موقع الكلية استراتيجي حيث انها تحتل وسط المدينة و تقع بالقرب من مركز تسوق و شارع جرافتون الذي دائما يعج بالناس. أما مقابلها فتقع حديقة في غاية الروعه تعرف بـ لون الأخضر ستيفنز قرينز وذلك لشدة اللون الأخـضر فيها.

الــمواصلات:

أما بالنسبة للمواصلات فلا داعي للخوف فالجامعة قريبة جدا من اللويس السريع و محطات الباصات و التاكسي.

المـطاعم :

من أجمل ما في موقع الكـلية أنه قريب جدا من عدة مطـاعم توفر الأكل الحلال. بالإضافة إلى توفر الأكل الحلال في مطعم الجامعه بنفسه.

إذا حد حاب يتعمق أكثر بمناهج الجامعه و نظام الدراسة يسأل و أنا بجاوبه على حسب معلوماتي

حبيبي اذا تقدر تفيدني كيف احصل على قبول غير مشروط في الجامعة الملكيه الايرلنديه و ايش هيا الاجراءات المطلوبه اني اسويها
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.