الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ دلـيلك إلى الــكلية المـلكية للجراحين ۩۞۩

۩۞۩ دلـيلك إلى الــكلية المـلكية للجراحين ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لومار
    ربي يعطيك العااافية ..

موضوع قيييم

بالنسبة لـ2- إذا معدلك فوق 95 بس لغتك ضعيفه تلتحق بدورة لغه لمدة معينه و من بعدها تدخل الجامعه

يعني اذا شخص نسبته +95 مايحتاج ياخد الثانوية الايرلندية ؟

انا نسبتي 98% ولغتي متوسطة ايش راح يكون وضعي؟
    لا ما يــحتاج بس أرجــع و أكــرر يمكن الـسفاره الـسعوديه نــظامها شوي يــختلف بس الـراجح بين الطلبة الخـليجيين اللي تكــلمت عنه

بالنسبه لوضعج تاخذين دورة لغه و بعدها تلتحقين بالكليه. أتوقع انه الكليه هي اللي تنظم لج هالشي على حسب علمي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boo7 eRoo7
    لا ما يــحتاج بس أرجــع و أكــرر يمكن الـسفاره الـسعوديه نــظامها شوي يــختلف بس الـراجح بين الطلبة الخـليجيين اللي تكــلمت عنه

بالنسبه لوضعج تاخذين دورة لغه و بعدها تلتحقين بالكليه. أتوقع انه الكليه هي اللي تنظم لج هالشي على حسب علمي
    ايوه اعتقد طريقة الوزارة غير ,,

على العموم ماقصرتي خيو وانشاء الله جايينكم

بس ممكن ازا ماعليك كلافة ترفعي لنا صور للجامعة والحديقة الخضرا هع
    تعبت وانا ابحث في النت ويوتيوب بس مافي شي واضح ,,
    7 "
  3. ولله موضوع رائع وقيم جزاج الله الف خير خيتوو

اختي انا نسبتي في الثانوية العامة 91.53 لكن درجاتي بالقدرات والتحصيلي تغفرلي شوي (( قدرات 94 و تحصيلي 82 ))

وبصراحة نفسي اروح للرويال كوليدج من زمااااااااااااااان بالنسبة للغة الانجليزيه قراءاتي نفس كتابتي

11 سنة من دراستي كانت بالكويت (( وكانوا يأخذوني مسابقات قصة قصيرة القاء تحدث مواقف الــخ.... ))

هل تتوقعين انقبل فيها وعندك خبر عن هالابتعاث اللي بيذبحنا

انا مقدم على جامعة الملك فهد بالسعودية كـخط رجعه في حال ماعجبني الابتعاث لايرلندا

لكن الحين لازم اسحب ملفي يعني مافي خط رجعه ومتردد كثــــــــــــــير

وارجو منج مساعدة اخوج الصغير

بانتظارج مع الف شــــــــكــــــــر

عشووق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشووق
    ولله موضوع رائع وقيم جزاج الله الف خير خيتوو

اختي انا نسبتي في الثانوية العامة 91.53 لكن درجاتي بالقدرات والتحصيلي تغفرلي شوي (( قدرات 94 و تحصيلي 82 ))

وبصراحة نفسي اروح للرويال كوليدج من زمااااااااااااااان بالنسبة للغة الانجليزيه قراءاتي نفس كتابتي

11 سنة من دراستي كانت بالكويت (( وكانوا يأخذوني مسابقات قصة قصيرة القاء تحدث مواقف الــخ.... ))

هل تتوقعين انقبل فيها وعندك خبر عن هالابتعاث اللي بيذبحنا

انا مقدم على جامعة الملك فهد بالسعودية كـخط رجعه في حال ماعجبني الابتعاث لايرلندا

لكن الحين لازم اسحب ملفي يعني مافي خط رجعه ومتردد كثــــــــــــــير

وارجو منج مساعدة اخوج الصغير

بانتظارج مع الف شــــــــكــــــــر

عشووق
    العفو اخوي و أنا ما سويت شي

شوف اخوي انا مالي علم بنظام البعثات في السعوديه لأني من الإمارات

بس دام ان لغتك أوكي بس النسبه شوي أقل فأتوقع انك لازم تسوي الثانويه الايرلنديه أو فاونديشن في احدى الكليات اللي تكلمت عنهم و ذكرهم اخونا ايرش

و أذا هذا حلمك ليش ما تتوكل على الله و تقدم على الرويال و ما بتضيع من بين اخوانك

بس حط فبالك الكليه مش بالمستوى اللي انته راسمنه فبالك
    7 "
  5. انا صراحة لسة ماجاني قبول في ايرلندا لكن جاني قبول على الجوال والتدقيق راح يكون في 6 رمضان بس انا خايف اسحب ملفي من البترول بعدين ما انقبل في ايرلندا ارجووووووووو الرد في اقرب فرصة وانا قدمت طب في ايرلندا وسامحوني على الاطالة
    7 "
  6. ياخوي ايرلندا عليها ضغط .. وخوفي تسحب وتروح عليك هاذي وذيك .. بس انت روق وفكر على راحتكـ .,,,,

أختي تقولين الكلية مب مثل الي حاطه عشوق فبالهـ ...... يعني تقصدين انها صعبه حييل ..

أنا لو رحت اعرف روحي بجتهد ان شاء الله بس خوفي ما اتوفقك " مع اني متوفق الحين " ,,,,,

سنة الفاوينداشن .. هل يطلبون معدل معين وكم هو ؟ .. عالي حييل ..
    هل يعتمد على معدل معين يعني 3.5 من 5 .. او على حسب التنافس بين الطلاب ... ؟

أخيرا .. رأيك الشخصي بالجامعة .. يعني .. انتي تحسي انكي استفدتي كثير ؟؟
    والمتخرج منها له مستقبل ؟؟ .
    أخيرا .. هل الوضع ملائم للتحصيل العلمي في الجامعة والمدينة ,,,
    7 "
  7. اخت بوح مشكورة والله انك نورتينا

بغيت اسال تفضلي الرويال كوليج او trinity college في الطب البشري ؟ انا صراحة قريت عن ترينيتي في مجلة من اصدارهم يقولون ان ترتيبهم في اوروبا 13th واظن على ايرلندا الاولى ؟

ومن ناحيه ثانيه ايت اللي فيها عرب قليلين ؟

نسيت حاجه ابى رابط للبحث عن عوائل ايرلنديه

ومشكورة على الموضوع الرائع والجميل جدا ويستحق التصويت بـ خمس نجوم
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.