الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ دلـيلك إلى الــكلية المـلكية للجراحين ۩۞۩

۩۞۩ دلـيلك إلى الــكلية المـلكية للجراحين ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي سؤال مهم جدا واب الاجابة سريعا ما عليكم امر
    بالنسبة للجامعه الملكية ..انا عملت المقابله الشخصية على التلفون وبالتلفون قالت لي اني كنت جيدة بالتحدث معاها ..بس سؤالي واللي وذابحني متى عطوني خبر اذا قبلوني ولالا ؟ الدوام بعد اسبوعين يبلش وللحين ما عطوني خبر !! شنو يعني رفضوني ؟ الله لا يقول !! بلييييييييز ردو علي ترا النوم نساني ونسيته ..واذا قبلوني متى يمديني اسوي الفيزا واعدل اموري في خلال اسبوعين

شكرا
    7 "
  2. جامعة تورنتي نظامها انه الواحد يدور المعلومة بنفسه ولو كان كده يعني باللهي تكلمي عن ده النظام من حيث الصعوبة او السهولة والسلبيات والايجابيات يعني الدكاتر مايشرحو ولا ايه اما جامعة رويل كوليج نظامها دراسة عايدية صح واية الافضل هل الرويل كوليج ام تورنتي واين توجد جامعة تورنتي معليش على الاطالة
    7 "
  3. الثانوية السعودية غير معترف بها
    لذلك لا تشيلون هم نسبتكم هناك

الوزاره بعثتكم ... وخلاص !

قبولكم بإذن الله فيها يكون ،،

لذلك انتم مضطرين تدرسون الثانوية الايرلنديه أو السنة التحضيرية في تريلي ...

لو انك جايبه 95% في ثانوية غير سعودية كان تمام ... كان الحين ما تحتاجي الا الايلتس ههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في التأني السلامه
    السلام عليكم
    عندي استفسار عن الزماله في ايرلندا ,انا خريج جديد من كلية الطب من السعوديه مقدم على الزماله في ايرلندا عن طريق الوزاره ,اذا كان بالامكان افادتي بالموضوع من جميع النواحي خاصه المتطلبات والشروط .
    سواء في الكليه الملكيه او غيرها .
    وشكرا
    نفس السؤاااااااال بالضبط

خريجة من كلية الطب ومقدمة على الزماله الطبيه في ايرلندا

ياليت نعرف المتطلبات والشروط الواجبه علينا بليز

والف شكر لصاحبة الموضوع القيم
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.