الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المصروفات في مدينة دبلن

مساعدة المصروفات في مدينة دبلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحوت الازرق
    الحوت الازرق

مبتعث جديد New Member

الحوت الازرق الولايات المتحدة الأمريكية

الحوت الازرق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الى , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • حاسب الى
    • ذكر
    • لوس انجليس, المدينة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 03:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الرجاء من عند معرفة بالمصروف في دبلن بحيث انا مرافق لزوجتي بحيث عندي طفلان ماهو اجمالي المكافئة المستلمة بالريال واليور ويرجى تزويد سعر اليور بالريال . من له معرفه في الصروفات تقريباً يملأ البيانت وبحيث يكون السكن قريب من جامعة UCD
    ملاحظة : يوجد لدي قرض بنكي 2700 ريال
    1- ايجار السكن شقة مفروشة غرفة وصاله ............. أو غرفتين وصالة ................
    2- تكلفة النقل بالباص لعدد 2 ....................
    3- تكلفة الحضانة ( 1 ) طفل ..........................
    4- تكلفة والكهرباء ..............................
    5- تكلفة الماء والصرف الحصي ( اكرمك الله )
    6- تكلفة الدفئة ..........................................
    7- تكلفة النت ...........................................
    8- تكلفة المقاضي الشهرية ..............................
    9- تكلفة الجوال شرحتين ...............................
    10- مصروف شخصيي المبتعثه والمحرم ...............

ولكم اجمل تحية
  2. 1- ايجار السكن شقة مفروشة غرفة وصاله 1050 يورو أو غرفتين وصالة 1200 يورو وربما أقل
    2- تكلفة النقل بالباص لعدد 2 ، كل شخص له تذكرة مستقله شهرياً 75يورو
    3- تكلفة الحضانة ( 1 ) طفل ، ممكن 600 يورو شهرياً ، الله اعلم !
    4- تكلفة والكهرباء حسب الاستخدام ، ممكن 100 شهرياً ، ممكن 150 مع الغاز شهرياً
    6- تكلفة الدفئة ، الغاز هو نفسه ، اما اذا كان الهيتر بالكهرباء فالحساب نفسه ع الكهرباء حسب الاستخدام
    7- تكلفة النت 25 يورو شهرياً ، وحسب المودم ، اذا كان كونيكت يكلف 25 يورو شهرياً ولك10 جيجا للتحميل
    أما اذا كان النت مودم ، فالتكلفة 25يورو شهرياً والسرعات تختلف والتحميل مفتوح

8- تكلفة المقاضي الشهرية 70 يورو كل اسبوعين جيدة ، لأنك بتطلع كل اسبوعين تقضي اعتقد
    9- تكلفة الجوال شرحتين حسب الاستخدام ، يمكن تكفي 40 يورو شهرياً ، وممكن توصل الى 60 واكثر
    10- مصروف شخصيي المبتعثه والمحرم ، السكن مشترك والعزبة مشتركه بينهم بالحساب ، التكلفة تكون متوازنه
    ما بقدر اعطيك رقم معين ! اخاف تقولي مو معقوله هههه

اليورو = 5.51 ريال ، وعليك الحساب
    انا هنا نسيت الريال ، وما أحسب واتعب راسي ،، خلاص تأقلمنا مع الوضع
    نستلم 9920 ريال ونصرفها في اللي نحتاجه .. امس قلت لك هات 10000 ريال لك .. قلت كثيرة !
    وش نسوي ... هذي دبلن .. تعتبر من اغلى المدن بالعالم بعد لندن وطوكيو حسب دراسات عالميه في 2007 موجودة بالانترنت

نصيحة للمتزوجين :
    تعال لوحدك ، رتب حالك ، رتب السكن ، تعرف على المنطقة ، تعرف على المناطق الافضل .. ولشراء المستلزمات وكل شي !
    وبعد هذا وذاك ، ربما شهر الى شهرين .. احضر زوجتـــكـ ،، كما يفعل المبتعثين < هذي افضل طريقة اذا كنت انت المبتعث وهي المرافقة
    7 "
  3. والاً : اعطيك الله الف عافية على المبادرة سرعة الرد جزاك الله الف خير
    ثانياً : والله الزوجة هي المبتعثة
    ثالثاً : قصدي مصروف شخصي غير الي ذكرتة يعني مستقل لحاله مثل انا في السعودية بعد المصاريف الثابتة المعروف .......الخ لخ اضع مصروف شخصي مثلاً 300 ريال في الأسبوع لتعبت وقود السيارة أو الشراء خبز يوميا واشراء الصحف و صالون الحلاقة والسجائر هذه قصدي
    7 "
  4. ايه يالدخان .. هههههه
    جب معاك كروووز .. لأنه هنا بـ 8 يورو < يعني قيمة كرز واحد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعينك بس ،،

الصحف < تلاقيهم يوزعونها بالشارع هديه كل يوم .. هذي حلوه حق تسوي براكتس حق الريدينج اوكى

الحلاقة < نصيحة .. هات معاك ادواتك .. وحلق بالبيت ،،
    بصراحه الحلاق يعتبر غالي اذا كل شهر بتروح له ، الدقن 5 يورو والشعر 8-10 يورو !!!

مصروف الجيب عن نفسي < احط بجيبي كل يوم 20 الى 30 يورو واطلع
    10 < للغدا ..
    8 < نقوم للدخان لو تبي تشتري كل يوم
    10 < هيك .. يمكن احتاج شي من هنا او من هناك .. يعني أروح سينما مثلاً ، ألعب لي لعبه بالسيتي سنتر هههه < لساته شباب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت الازرق
    سمامحين ثقلت عليك بخصوص العلاج هل الوزارة تصرف مبلغ معين ..
    راح تدفع 200 يورو تأمين صحي .،
    ويعوضونه لك الوزاره .. احتفظ بالوصول وكل شي .،

اممم ما احتجت للعلاج انا ..
    لكن لما توصل بتعرف هذي الشغلات كمان ..

وان شاء الله ما يجي يوم تشوف فيه شر .. عسى ايامك كلها بخير وخير
    7 "
  6. طيب انا اريد اكمل الدارسة كما تعرف عندي دبلوم متوسط من كلية التقنية ولابد ان ادخل معهد لغة حتى انقبل في الجامعه هل سوف تكون تكلفة المعهد على حساب الوزارة أو على حسابي ، وإذكان على حسابي ماهي التكلفة ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.