الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضع طلاب الطب الجدد في ايرلندا سيكون...

وضع طلاب الطب الجدد في ايرلندا سيكون...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asasf
    asasf

مبتعث مستجد Freshman Member

asasf السعودية

asasf , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة التكنولجيا
    • التكنولجيا
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 8th, 2009, 10:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاً الف مبروك لكل من وفقه الله في الحصول على البعثة في ايرلندا وغيرها.
    انا احاول تحويل البعثة على ايرلندا منذ فترة بسيطة ولكن بعد العدد الذي وصل له الطلاب اعتقد الوضع سيكون مختلف
    عن نفسي اعتقد سأعيد حساباتي من جديد لدولة ثانية والله اعلم مع العلم أنني ومن خلال البحث حبيت ايرلندا مع غلاء المعيشة في دبلن
    ما يعني الطلاب الجدد ومن خلال معرفتي بالبعثات اعتقد من المستحيل ان تضم جامعة عريقة في الطب هذا العدد في سنة واحدة!!من المستحيل ان توفر مقاعد دراسية للطب خاصة بهذا العدد الكبير والجميع يعلم ما للمقاعد الدراسية في الطب من اهمية وتنافس عالمي, خاصة لأبناء البلد نفسه اصحاب الاولوية في الحصول على مقاعد,لهذامن المستحيل توفير 200 مقعد للطب الا في حالة انها تركض خلف المال وتبيع سمعتها هنا تكون الشغلة بطالة والجامعة ما تسوى الواحد يدرس فيها,وهذا لا أظن ان تقوم به جامعة مثل رويال كولج
    الأمر الأخر والذي أظنه سيكون هو توزيع الطلاب على عدة جامعات وليس جامعة واحدة
    دبلن
    كوك
    جالوي
    إن كان هكذا فالجميع سيبقى في ايرلندا
    اعتقد الوضع ما يدعو للحزن فيما لو لم تتمكنوا جميعكم من البقاء في ايرلندا,أعتبروا ايرلندا دولة تخلصون فيها سنة تحضيرية ولغة انجليزية وستواصلون الدراسة في دولة ثانية
    هذا في أسوأ الاحتمالات لا سمح الله, لهذا لا أنصح أحد بتغيير الدولة في الوقت الحالي,لا أنصح بأستباق الاحداث خاصة وأنها في علم الغيب عنا جميعاً,كما قلت ادرسوا لغة وانهوا سنة تحضيرية وخلوا تفكيركم في هذا فقط وبعدها الذي كاتبة ربنا لكم سيكون
    وكما قال الرسول الكريم(تفائلوا بالخير تجدوه)
  2. وش بتخرف يا عمي ؟؟؟

انا عن نفسي مستحيل ادخل دي الجامعة لانو تخصصي مو متوفر فيها ( طب اسنان )

وبعدين على فكرة معظم المبتعثين ماجستير يعني في شتى المجالات تخصصاتهم
    القليل تخصصات طبية

والرويال كوليج فقط تخصصات طبية

يعني حيتوزعوا في جامعات ايرلندا

والملحقية ما حتسمح لـ 200 طالب يدرسوا هنا وفجأة ينقل 150 منها

ماحدش يخاف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.