الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يساعدني في علوم صحية (تغذية )

احد يساعدني في علوم صحية (تغذية )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ر_سالم
    ر_سالم

مبتعث جديد New Member

ر_سالم الولايات المتحدة الأمريكية

ر_سالم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة -
    • -
    • تغذية
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 11th, 2009, 07:13 AM

انا قسمي تغذية وعلوم اطعمة
    و الماستر علوم صحية (تغذية )
    و طبعن الابتعاث ايرلندا
    انا سمعت ان ايرلندا بس عندها تغذية علاجية صح دا كلام او لالالالالالالا
    يعني في تخصصات مثل تغذية و علوم اطعمه / وتغذيه اكلينيكيه / التغذية البشرية Human Nutrition
    يعني ابغا كل معلومات اسم الجامعات الى فيها تخصص بمواقع بانجليز ي و عربي علشان يكون واضح
    و كمان ابغا لكل قسم اش الوظائف في المستقبل يعني انا ابغا( تغذية اكلينيكية) و تصمييم و جبات او المستشفيات . واش تخصصات غير موجوده في سعودية و مطلوبه فيها
    و ممكن كمان يكون موضح شرح كل في المعلومات كامل و افيه
    اسم الجامعة + اسم المدينة + اسم تخصص + مده الدراسة + عدد المواد + دراسة سهل او صعب + الاوراق المطلوبة في الجامعة

ممكن يكون في العاصمة دبلن
    انا مره ما اعراف اش اسوي و مره خايفه في احد يساعدني و يبرد قلبي احس كل ما اسوي شئ يكون ناقص
    في احد عندو خبر موثوق فيها انا مره تعبت
  2. والله انا نفس حالتك وكتبت لشركه نهج تغذيه عموما بدون تفصيل لانو كله انقليزي فيه وحده من البنات قريت بالمنتدى قالت اكتبي مثلا تغذيه بس بعدين يراسلونك ويقولون لك طلع تحت تخصص التغذيه الاقسام هذي وبعدها تقدرين تختارين .............الله يكون بالعون
    7 "
  3. اخيرا لقيت وحدة علوم صحية ايرلندا الحمد لله

انا من مكة دورتي الالزامية في جدة

قدمت علوم صحية تغذية ونفسي اعرف يعني ايش تغذية وفروعها لاني كيمياء حيوية
    واي جديد معاك راح نسويه مع بعض اذا حابة تخدميني واخدمك

لاتنسيني
    7 "
  4. السلام عليكم
    واللة ياعزيزتي أنا كنت زيك مقدمة على إيرلندا علوم صحية تخصص Clinical Nutrition وبحثت في الجامعات الإيرلندية بس للأسف مالقيت , وبحثت في امريكا لقيت 12 جامعة فيها هذا التخصص , ويوم الأحد اللي فات طلبت تحويل على امريكا وقالوا اذكري الأسباب وقلنا لهم هو سبب واااااحد التخصص اللي أبغاه مو موجود بإيرلندا يعني مو معقولة أبغى تغذية وماألاقي وأروح أدبس في أي تخصص ثاني ماأبغاه .. ويوم الأثنين قدمت الخطاب ومعاه برنت للجامعات الأمريكية اللي بتعطي ماستر في هذا التخصص ...
    والحمدلله الحمدلله الحمدلله يوم الأربعاء تم تحويلي على أمريكا ...
    اللهم على كل الأمور لك الحمد ..
    7 "
  5. طيب كيميائية سعودية انا كما من جدة المسوى الثاني قاعة تبعي 206 و بعدين صار قاعة تبعي امام المصلي
    كيف اعرفك من بين البنات انا راح تعرفين من قولي اسمي ر_ سالم 800
    اش اسمك برمز

و اني الحن # و الله صح كلامك مببببببببببببببببببببروك على تحويل اذا اني في جدة

قابليني اني و كمان كيميائية السعودية من يوم السبت او الاحد في قاعة 206 او اما م المصلى قول اسمي ر_ سالم 800
    من ساعة 30 : 4 الى 5:30

علشان نشوف حل على مشكلتنا الله يوفقك امين
    7 "
  6. انا صباحي من 9الى3 مساءا
    يعني لازم نغير التخصص ولا ايش القصد مو معقول يحطوا تخصصات ومافي جامعات لها
    انا متمسكة بإيرلندا لايمكن اغيرها
    قاعة310
    الدور الثالث

كيف نتقابل خسارة توقيتنا مو واحد لوتجي بدري في يوم من الايام علشان انا اروح واجي بالباص موعدي محدد
    7 "
  7. انا احيانا اجي مره ساعة 3:00
    او 3:30
    بس سمعت بعد اسبوعين الفتره الصباحي تحول اجباري الى مسائية لانو بنات التربية راح يرجعو الى الكلية يعني محتاجين القاعات
    مو مشكللة انا اشوف انو نغير البلد افضل لان القسم مره حلو تغذية علاجية او اكلنيكية او اي شئ و تخصصات ثاني ما نعرف هي سهل او صعبه و ندخل في مصيبة ثانيه
    يعني مثل حاسب الي تعتمد على الرياضيات و انا اكره بدل ما يكون مشكله الغة انجليزي يطلع عني مشكلة جديده الحساب

الله يكتب لنا الخير
    7 "
  8. لايبنت الناس صلي على رسولك اللهم صلي عليه وسلم

لا مانغير البلد خلاص اتأقلمت مع حلم الدراسة بإيرلندا احس صعب القى غيرها امريكا كندا لالالالالالالالالالالا ما ابغى

انا كلمت صحبتي هي حريفة انجلش قلت لها دوري على التخصصات بالضبط ووعدتني في اقرب وقت ترد عليا ادعي يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.