الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب و طالبات ماستر تقنية نانو

طلاب و طالبات ماستر تقنية نانو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bsoo
    bsoo

مبتعث جديد New Member

bsoo أيرلندا

bsoo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ma Nanotechnology , بجامعة non
    • non
    • ma Nanotechnology
    • أنثى
    • DUBLIN, makkah
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 02:03 AM

hi to every one
    انا ان شاء الله راح اختار دبلن
    يقولوا لازم ترسلوا للمكتب الي راح يجبلكم القبول التخصص الدقيق
    و انا حابة ادرس الهندسة الوراثية و الجينات
    انتوا ايش راح تكتبوا ؟؟؟

2. السلام عليكم ياطلاب وطلابات تقنية النانو .
    وعندى عدة أسئله ..ياليت تستحموني ..
    1-انا تحدد جهة إبتعاثي إلى إيرلندا وتخصصى كيمياء ومقدمه على ماستر تقنية نانو.. في طلاب وطلابات الوزاره غيرت دولة إبتعاثهم من إيرلندا إلي الرغبه الثانيه .. فهل حيتم تحويل الطلاب من إيرلندا إلى دول أخرى ؟؟
    2- هل يوجد جامعة في إيرلندا تقدم ماستر في تخصص تقنية النانو غير جامعة دبلن ؟؟
    3- في حال -لا سمح الله - ماقبلتني جامعة دبلن وجبت قبول من بريطانيا هل تقبل الوزاره تحويلي ؟؟
    وآسفه طولت عليكم ..
    بس أتمني منكم الرد ولكم مني دعوه في ظهر الغيب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عابر
    السلام عليكم ياطلاب وطلابات تقنية النانو .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عابر
    وعندى عدة أسئله ..ياليت تستحموني ..
    1-انا تحدد جهة إبتعاثي إلى إيرلندا وتخصصى كيمياء ومقدمه على ماستر تقنية نانو.. في طلاب وطلابات الوزاره غيرت دولة إبتعاثهم من إيرلندا إلي الرغبه الثانيه .. فهل حيتم تحويل الطلاب من إيرلندا إلى دول أخرى ؟؟
    2- هل يوجد جامعة في إيرلندا تقدم ماستر في تخصص تقنية النانو غير جامعة دبلن ؟؟
    3- في حال -لا سمح الله - ماقبلتني جامعة دبلن وجبت قبول من بريطانيا هل تقبل الوزاره تحويلي ؟؟
    وآسفه طولت عليكم ..
    بس أتمني منكم الرد ولكم مني دعوه في ظهر الغيب ..
    ايوا نفس الاسئلة اللي كانت في راسي
    بس اتوقع يعني مو لازم يكون توقعي صح انو احنا مو من ضمن اللي بيغيرو لهم الدولة لانو تخصصنا علوم واخترنا نانو والنانو للعلوم
    السؤال الثاني ما زلت ابحث عنه .. اظن شفت كورسات فيها نانو خاص بالكيمياء بس للاسف مو للماستر
    السؤال الاخير هو اللي نفسي اعرف جوابه بشدة خاصة بعد ما نزل تعميم في موقع الوزارة انو مسموح للتحويل فقط للدول المبتعث لها للمرحلة الخامسة ...اما الدول الموقفة غير مسموح .
    يعني هل عشان هي موقفة للمرحلة الخامسة معناها انو برضو حتى لو بعد سنتين مثلا ما نقدر برضو نحول؟؟؟

عموما التخصص الموجود في دبلن هو نانوبايو سينس مافي غيره على ما اعتقد ..واظنه يتعلق بالبايو والفيزياء >_< مافيه كيمياء كتير للاسف
    اتمنى انا نلقى جواب على السؤال الثالث بالذات .. لانو لو ما نقدر نحول الاولى اروح امريكا افضل في التخصص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsoo
    hi to every one
    انا ان شاء الله راح اختار دبلن
    يقولوا لازم ترسلوا للمكتب الي راح يجبلكم القبول التخصص الدقيق
    و انا حابة ادرس الهندسة الوراثية و الجينات
    انتوا ايش راح تكتبوا ؟؟؟

انا مقدمة تقنية طبية وحابة ادرس عن الجينات والوراثة ..

فرفرت كل الجامعة مالقيت الجينتكس الا بترنتي وبحث ( ريسيرش ) .. وسالت ناس اعرفهم ببريطانيا قالولي ان الوزارة ماتقبل الدراسة الا بنظام الكورسات

فين لقيتي دا التخصص ياعسل ؟
    7 "
  5. انا للأسف لمن دورت على تخصص تقنية نانو في الجامعات الموصى بها على موقع الوزارة ما لقيته
    حتى صحبتي في كندا ما لقته ما لقت غير بس وحده جامعة في امريكا
    بس اكيد ما راح تحطنا الوزارة في دولة ما فيها التخصص الي طالبينه
    و التخصص الي كاتبية هو الي حابة ادرسه ان شاء الله في حال سالونا عن التخصص الدقيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.