الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجاب بين العادات القبليه وبين نظام ايرالندا

الحجاب بين العادات القبليه وبين نظام ايرالندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية magnon dody
    magnon dody

محظور

magnon dody غير معرف

magnon dody , أنثى. محظور. , تخصصى ............. , بجامعة ..............
    • ..............
    • .............
    • أنثى
    • .........., ..............
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    طبعا هذا الموضوع خاص بالبنات
    من ناحية الحجاب و كشف الوجه
    ابغى اسالكم سوال عن هل عندكم خلفية
    انه من الدقائق الاولى لدى وصولك ايرالندا
    تجبرين على كشف الوجه لمطابقة الجواز
    ويصورك الايرشي الاحمراني
    صور على الوجه وعلى الجنب ............الخ
    انا اردت اذكر هالموضوع للمناقشة وليس للدعوة لعدم لبس الحجاب
  2. الاخوات كلهم مجبرات على هذا الشيء والا لن يسمح لكم بدخول الدوله

فهذا شيء مجبوره عليه واجراء حكومي فسويه لاني اعرف متنقبه بريطانيه ايضا تدخل ومع ان معها الجواز البريطاني ومع ذلك لازم تكشف عشان الصور

وان شاء الله انه ما عليكم فيه شيء لانه اضرار واجراء حكومي في كل الاحوال

وما اضن دوله تسمح لك تدخلين قبل يطابقون الوجه والجواز وكذلك ياخذون صور

وبالتوفيق
    7 "
  3. انا نفسي اعرف ليش المبالغه فيكم حجاب او بدون حجاب
    ترى ايرلندا عاديه جدا لا تشدد ولا اهتمام بالعكس يشوفونا زي الهنود
    زي ما انتوا بالسعوديه تشوفون الهندي -البنغالي بالعكس يرحمونا بشكل ماتتوقعونه يحسبون انه احنا ساكنين بخيام ومع الابل والغنم
    ريحوا روسكم وسووا اللي تبونه تبين تتحجبين او بدون لان فيه اساسا مسلمين وفيه مجموعات نصرانيه محجبات ايرلنديات ترى وكذلك فيه راهبات متمسكات بالحجاب عشان كذا الحجاب جدا عادي
    وشكرا
    لانكم اعطيتوا الموضوع اكبر مما يستحقلو ببريطانيا اقولكم ايه مايحبون العرب لاكن هنا الشعب لفلي
    7 "
  4. الحجاب شئ لاخلاف عليه ومتعارف عليه بين الناس هناك وهذ استسقيته من كلام القيصر وايرش وغيرهم من اللي يدرسون هناك

كلامهم هنا او المقصد ان صح التعبير عن النقاب .. فا تخيل وحده متنقبه فجأة تفتح الوجه تصوير ثم ترجع تلبسه صعبه شوي
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مدري ليه مكثرين المواضيع اللي تتعلق بالحجاب
    ولا عمري فكرت ولا شلت هم لاني ماعندي نية اغير حجابي ..هو هنا زي هناك حجاب واحد ..اللهم يمكن اغير لهم بس العباية السودا ههههه البس الوان تانية
    اما عند المطار وكشف الوجه ...من حقي اني اطلب حرمة عشان المطابقة ولا مو صح ؟

استاذتنا الامريكية في الدورة قالت زي كدا ..لانك مسملة يحق لكي تتطلبي امرأة وتفهميهم انك مسلمة وكدا
    مدري بصراحة هيا اتكلمت عن امريكا وان شاء الله يكونو في موظفات حريم في ايرلندا
    مالي نية اكشف وجهي لرجال ..شيء يغيظ =<
    7 "
  6. الي يسمعكم يقول كفرتم المسلمه المتحجبه الكاشفه وجهها

لاحول ولا قوة الا بالله

الدين في وادي وانتم في وادي

اغلب المبتعثات متحجبات للعاده وليس للدين

وحسب الدراسات اكبر نسبة دعاره في العالم هو الشرق الاوسط لان كل ممنوع مرغوب وشيق

المهم مالنا ومال الدعاره
    المهم انتم ياسفيرات الوطن تنقلون صورة الاسلام فلا تنفرو الناس من حولكم بمظاهر العنصريه والتطرف فيسرو صورة الدين ولا تعسرو

تمنيت تطبيق اقتراح مهو تخصيص كلاس في اليوم للطلبه بدراسة ثقافه اسلاميه لان طلابنا في جهل عظيم بامور الدين خاصه بالرد على اسألة اهل الديانات الاخرى فيما يتعلق بديننا الاسلامي فتجده يخببببص وممكن يشوه وينفرهم عن ديننا وممكن ولا يسبعد نؤمن بدينهم ونرتد عن الاسلا ونحن لا نشعر
    7 "
  7. انتي قلتيها في العنوان (عادات قبلية) يعني انتي شايفة غطا الوجه بالنسبة لك بس عادات مش قناعة ؟

شوفي انا ماني مع غطا الوجه .. لكن احترم اي وحدة تغطي لانه حريتها الشخصية ... لكن اللي تغطي عشان الناس اسمحي لي

اما تتغطين بكل قناعة ولا تكشفين وترتاحين .. وكلام الناس في حريقة اللي يحاسب رب العباد مو الناس.

اما عن التفتيش والتصوير للجواز وغيره هذا مو شي جديد .. بكل مكان حتى بالسعودية
    لاتكبرين المسئلة هو ماراح يدقق في ملامحك ولا يغازلك ولا شي هو موظف يأدي عمله .. ويشوف الاف البنات يومياً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.