الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات ايرلندا اللي مارسلولهم نهج ومعهد دبلن ايميل

طلاب وطالبات ايرلندا اللي مارسلولهم نهج ومعهد دبلن ايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعتصمة بالله
    المعتصمة بالله

مبتعث فعال Active Member

المعتصمة بالله أيرلندا

المعتصمة بالله , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى في علم الغيب , بجامعة ......
    • ......
    • في علم الغيب
    • أنثى
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 02:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    انا مارسلتلي نهج ولا معهد دبلن بس بعد تحليلي للموضوع اكتشفت انه كل اللي رسلهم معهد دبلن ايميل هما اللي جابتلهم الوزارة قبول بنفس المعهد .. والله اعلم !!
    انا اتمنى يجيبولي قبول بمعهد كوركـ

بشــرى ســـارة طبعا كل اللي مارسلولهم نهج ومعهد دبلن إن شاءالله بنهاية شهر ذي الحجة رح تكون جميع القبولات متوفرة .. وكــل عام وانتم بخــير *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطره
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    لو سمحتي

انا تخصصي كيمياحيويه والماستر مختبرات طبيه هل اقدر اقدم في ايرلندا او لازم نفس تخصصي كيمياحيويه
    اعتقد ايوا تقدري بس عشان تتأكدي كلمي الوزارة او ارسليلهم ايميل وهما يفيدوكي بالخبر اليقين وشكراا لمرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الحمدة
    والله انا برضو ما جاني شي من الاثنين

لكن الله لا يردهم !!!!

وبالنسبة للاخت اللي فوق اللي اعرفه في ايرلندا لازم تكملوا ماستر في نفس تخصص البكالوريوس وإلا الجامعة ما تقبلكم
    خيو انت ماستر ولا بكالوريوس ؟؟
    7 "
  4. انا صديقتي ماارسلولها نهج بس امس وصلها ايميل المعهد وانا ارسلولي نهج بس اني طنشتهم ومارديت عليهم لاني بجيب قبول لنفسي انا اذا رحت هناك وشفت الجامعات بنفسي بس للاسف لسا ايميل المعهد ماوصلني

بالتوفيييق للجميع
    7 "
  5. السلاااام ..
    أنا مقدمه بكالوريوس طب .. والحمد لله تم الترشيح ايرلندا ,, بس للحين ما جااني مسج لاا نهج ولااا معهد دبلن ؟!!
    شسوااااة الحيييييييين
    وأنااا ضاااايعه وموعااارفه شي @_@ ,, واللي يعرف للموضوع بالضبط .. لااا يبخل عليناا والله يوفقه دنياا وآآخره ..
    بس بليييييييييييييييييييييييييييز يكون متأكد من معلومااااته .. والله يوفقناااا ياااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.