الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار *_* ربي كتب اللي فيه الخير^^!!..person

حوار *_* ربي كتب اللي فيه الخير^^!!..person

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ^^!!..person
    ^^!!..person

محظور

^^!!..person البرازيل

^^!!..person , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى طبيـبـ الع ـــشاقـ♥ , بجامعة مأوى يحضنني ويحميني
    • مأوى يحضنني ويحميني
    • طبيـبـ الع ـــشاقـ♥
    • ذكر
    • منزل اسير فيه بشوق, عائله كبيره تصغي لي عندما احتاجها
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 10:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا اخوكم : ^^!!..person
    ابشروا بخير يا ناس .. ونفسي اقولكم شيء

بصراحه وبكل صدق ذهبت اليوم للوزاره والبارحه من وقت مبكر جدا وما رجعت إلا بعد صلاة الظهر

المهم :: انا سألت اكثر من شخص كل اللي اشوفهم احاول اطلع منهم بنتيجه .. وربي كتب اللي فيه الخير

وحاكتب على طول
    < الملتقى اول صفر ان شاء الله .. والسفاره بعد تسليم القبولات من الوزراه لنا .. والقبولات على قولين ^_^
    انا سامع اتصال جاهم وقالوا بعد الإجازه بأسبوعين ( وكمان اللي يروح الوزاره يشوف ادراج جديده مكتوب فيها اسماء الجامعات ^_* ولقافه مني قريت جامعة بوسطن وجامعة ميامي وجامعة كاليفورنيا )
    والقول الثاني انو القبولات للجامعات في الملتقى .

السفر بعد الملتقيات يعني يا شهر صفر او بداية ربيع الأول
    والفيزا تطلع على اكبر تقدير خلال عشر ايام دوام << يعني اسبوعين كامله
    والفيزا تختلف من دوله لأخرى .. فيه ثلاث وفيه سنتين وكان فيه سنه بس الوزاره قدرت تمدد لسنه اضافيه
    ( يعني على حسب الدوله نفسها ونظامها )

سمعت انو الموسى الأيام ذي في كندا افرحوا يا طلاب كندا

والدوره فيها مكافآآآآت بعد إنتهائها http://www.mohe.gov.sa/ar/news/Pages/News72.aspx

الوزاره تجيب للطالب قبول جامعة ومعهد .. واللي حاب يجيب لنفسه قبول معهد او جامعه مو مشكله
    بس لازم الوزاره تكون معترفه فيه وثاني شي يتقدم على الوزاره بالقبول النهائي وهم يشوفون يقبلوه او لا

الماستر .مشكله. فيه ناس قالولي انو الوزاره تجيب قبول المعهد بعدها إنت تجيب لنفسك قبول الجامعه وفيه ناس يقولو لا .. الوزاره تتكفل بالكل (( والأفضل تجيب لنفسك قبول مشروط ))

تغييير المحرم ممكن بس لازم تنطبق عليه الشروط .. لكن مو واضح لو بعد شهر ممكن او لا

اللي على حسابه الخاص وراح على دوله من اللي موقف فيها الإبتعاث مو مشكله لكن اهم شي انه يعدي الساعات المطلوبه و يجيب الدرجه المطلوبه وممكن بعدها يلحق بالبعثه

والضمان المالي لازم بعد القبووووووووووووول

تأجيل السفاره ما ادري والله ما افتوني فيها لكن ما اتوقع تتأجل كثير يعني .. عشان هم مرتبطين مع معاهد
    والحامل ( هزتني السالفه ذي ) سألته قال اي مستوى قلت الثاني قال لازم تكمل لكن انصحها تقدم تقرير طبي انها حتتضرر وطفلها كمان من المشاوير والزحمه والدوام ( الأعراض السلبيه يعني) وحاولت اطلع منه شي
    بس اخرها قالي تقربلك قلت ايوه قال خلاص إن شاء المعهد بعد الإجازه يعفيها

تحويل البعثه للبكالوريوس ما ادري صراحه ما حددت لكن اتوقع وقت الملتقيات انصح إنو من الآن يقدم طلب تغيير دوله يوضح فيها اسباب التغيير إنو هناك الطب (مثلا) افضل ويقربولي ناس هناك ومن الكلام دا يعني

اما اللي متأكد منه انو الماستر والباقي مسموح جدا بتغيير الدول بس لازم تقدم بلاغ ( صاحبي سواها وتغير من كندا لأمريكا) بس ما ادري إذا باقي فيه تقديم تحويل دول او لا؟

وطبعا لازم عشان تعدي سنة اللغه إنك تجتاز اختبار اللغه وتختبر مره ثانيه بعد الفاونديشن او السنه اللي تعادل الشهاده وتجيب اتوقع 6.5 في الآيلتس مثلا

تغيير التخصص ما افتتوني فيه ابدااا

والمحرم او المرافق يجيبوله معهد لغه لكن ماجابولي خبر عن إنو يكمل دراسته هناك او لا بعدها
    (اتوقع ممكن لكن على حسابه)

وترقية البعثه مسموح فيها بس لازم تعدي نسب محددينها هم نسيتها

التذاكر كلها عليهم .. للي مسافر إن شاء الله وللي بيرجع لبلد البعثه ..وكمان انا امس قابلت شخص مبتعث كندا جاي السعوديه وراجع لهناك .. وماخذ تذاكر من مكتب الطيار اللي في الوزاره

وياناس لازم ابين لكم شي إنو انا والله اليوم كمان قابلت الدكتور الفوزان وكلمته وهوا عرفني على طول عشان كذا استغرب ليه راجعله اليوم فإضطريت لكي ابعد عن الكذب إني اقول إنو عشان المنتدى فقام قالي ما اقدر اسوي معاك لقاء حاولت افهمه انو مو لقاء بس مجرد اسأله .. ما رضي حتى يشوف الأسئله شو؟؟

وقال إنو موقع الوزاره فيه كلللللل شي وإنو لو عندك شي مو موجود هناك قولي ..
    قلت عندي قال انا مشغول وحولني على موظفي الإبتعاث (وانا وجهي صار كذا)

<<< كان نفسي يوافق بس يشوف الأسئله>>>

واللللله يا ناس اقسم بجلال الله انو موضوعي اللي انا اصلا كنت رايح للوزاره عشانه ما لحقت اقوله له

اللي هوا موضوع نهج وما ادراك ما نهج

يعني انا اتأسف لأختي الدكتوره اللي جاها قبول زماله ايرلندا لكن انصحها تجيب لنفسها قبول وتقدمو عليهم

وأتأسف لكل اخواني في المنتدى واللللله سويت اللي عليه بس كانت الظروف ضدي

ودعواتكم بالله ليه
    وانا متأسف من كل قلبي للي ما قدرت اجاوب على اسألتهم .. والله انا زيكم موضوعي اللي رايح عشانه الوزاره ما جاتني فرصه بس عشان اقوله

ارجو من الكل تقدير وضعي وقبول إعتذاري << مع انو انا واعد بس آآآآسف

وكمان كذا لا تحرموني من دعوه في ظهر الغيب لأخوكم :: ^^!!..person مع السلامه
  2. جزاك الله خيرا

يا رب يوفقك ويسعدك ويسهل امرك ... يا رب يسهل عليك الدراسة و تكون متفوق ^^

شكرا جزيلا على المساعدة ... الله يجعلها لك في ميزان حسناتك

حتى لو مو كل شيء جبت جوابة كفاية روحتك هناك وتعبك .. الله يخليك لاهلك ويحفظك من كل مكروه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.