الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووني تكفوون

ساعدووني تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لحظة أمل
    لحظة أمل

مبتعث مستجد Freshman Member

لحظة أمل أيرلندا

لحظة أمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من إريتريا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم صحيه , بجامعة DCU
    • DCU
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • إريتريا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 11:21 PM

مساء الخير ياجماعة الخير انا حبيت اطرح لكم مشكلتي اللي مسببة لي ارق من يوم ارسلت لي نهج رساله ع الايميل وطالبين مني احدد التخصص الدقيق للعلوم الصحيه والجامعه بس انا بصراحه لسا مااخترت وشو التخصص لاني ابي اسوي جوله ع المستشفيات واسألهم عن التخصصات النادره وبعدين انا ابي اختار الجامعه واشوفها بنفسي اذا رحت هناك وابي اعرف اي جامعه اقوى بدراسة التخصص اللي بدرسه هذا غير اني لسا مااعرف وضعي كيف بيكون ووين بسكن وكل هالاشياء مابعرفها الا اذا سافرت ايرلندا وكل يوم نهج يكلمني ويقول حددي التخصص وانا اقول له ماابي انا اذا سافرت بجيب لي قبول من نفس زي ماقالت مسؤولة الوزاره ان الماستر هم اللي يجيبون قبول الجامعه خلال سنة اللغه ولما قلت لنهج هالكلام قال لي طيب يمكن ماتلاقين قبوووووول؟؟؟؟؟ انا مافهمت كيف يعني ماالاقي قبووول اذا انا عديت الايلتس واوراقي كامله هل لهالدرجه القبول صعب بايرلندا ولا وش السالفه بالضبط وربي اني محتااااااااااسه ماابي اختار جامعه وتخصص الحين بعدين ماتعجبني واغيرها واحتاس مع الملحقيه وفي نفس الوقت اخاف مالاقي قبول على قولته واتوهق وش رااااااااااااااايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي عنده خبره يجااااااااوبني

بالتوفيق للجميع
  2. لحظة أمل أنا بعد محتارة مثلك بنهج
    أنا أرسلت لنهج تخصصي العام وما حددت التخصص الدقيق لأنه ما أبغى أحدد الحين
    لمن أروح وأشوف الجامعات وأسأل الطلاب اللي هناك وأحدد
    ودقت علي نهج قالتلي لازم تحددين التخصص الدقيق والصراحة أنا طنشته

لأني ودي أحضر رسالة الماستر عن طريق البحث وليس عن طريق الكورسات لأنه البحث أفضل. وبلغت نهج بذا الموضوع قلي راسلي الجامعات ودوريلك على مشرف ولا سافري ايرلندا قلي نحنا بس نجيب قبول كورسات ما نجيب قبول بحث

وغير كذا قلتله يجيب قبول لغة لأخويا وطلب أوراقه وأرسلناها تاني يوم دق وطلب نحول له 300 ريال

أنا الصراحة طنشتهم مرة لأنة الواضح انه شركة نهج تشوف عدد الطلاب اللي جابوا لهم قبول وتأخذ عموله من الوزارة.

وما أعتقد الوزارة حاطه ذي الشركة انها هي المسؤولة اللي تجيب لنا القبول لو كان كلامهم صحيح كانت أرسلت نهج لجميع المقبولين في ايرلندا مش ترسل لناس وناس لا

أنا عن نفسي مني راده عليهم والوزارة هي اللي تجيب قبول اللغه وحنا لمن نسافر نجيب قبول الجامعه ونبلغهم . لأنه مره صعب نحدد الحين صح بندخل ونبحث ونشوف جامعاتهم وكل وحده بدور عن تخصصها بس لمن تبحثين غير ولمن تروحين وتسألين غير. والفيزا ينكتب عليها اسم المعهد واسم الجامعه قولي المعهد مقدور عليه لأنه بتتعلمين لغه أما الجامعه لو ما طلعت كويسه لازم وقتها تتغير الفيزا

وربي يقدم لي ولكم اللي فيه الخير.
    7 "
  3. ففلور حبيبتي خلاص لاتخافين انا ابوي كلم نهج اليوم وقال لهم انا ابيكم ترسلون لي نسخه من التفويض اللي من الوزاره اذا انتوا صدق تتعاملون مع الوزاره قال له ماعندنا تفويض بس بعد شوي بتصل عليك خخخخخخخ وبعدها ماعاد دق احد منهم على جوالي شكلهم خافوا بس لما ابوي عذبهم بالاسئله قال البنت مو مجبوره تتعامل معانا بس احنا حبينا نساعد الطلاب وبسسسسسسسسسسسسس عشان كذا تطمني وان شاء الله احنا اذا رحنا هنااااااااااك ندبر امورنا ويارب يسهل علينا انتي ادعي ربك وان شاء الله ربي يفرجها وانا بسوي كذا بعد بجيب قبول اذا رحت هناك

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.