الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى لطلاب الطب البشري في إيرلندا .. آخر الأخبار عن نهج !

بشرى لطلاب الطب البشري في إيرلندا .. آخر الأخبار عن نهج !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rodbad
    rodbad

مبتعث مجتهد Senior Member

rodbad أيرلندا

rodbad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة دبلن
    • دبلن
    • طب
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • أيرلندا
    • Sep 2009
    المزيدl

November 26th, 2009, 01:25 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

بعونه تعالى وصلت الدفعة الجديدة من أسماء طلاب الطب البشري بكالريوس إلى مكتب نهج

طبعاً المكتب متعاقد مع الوزارة لجلب قبول لطلاب الطب البشري

اليوم اتصلت على المكتب وتبين لي وصول اسمي مع اسم احد الأصدقاء ولله الحمد

طبعاً الموظف أخبرني أنهم كانوا سياهتفون الطلاب قريباً لاخطارهم بضرورة حضور اختبار الـ ielts الذي يقيمه المكتب والحصول على درجة لا تقل عن 4.5 فيه للإلتحاق بمعهد اللغة وأعطاني موعد تقريبي 20\12\2009

أيضاً يبدو أن الطلاب لن يضطروا لدفع رسوم الإختبار التي تقدر بـ 800 ريال

الموظف أكد لي أن المعلومات هذه لا زالت في طور المناقشة بين الإدارة ولاشيء مؤكد 100% حتى الآن كما ونصحني بالإستعداد جيداً للإختبار

لمعرفة أن اسمك موجود اتصل على المكتب للتأكد

هذا وأسأل الله أن يكتب لي ولكم كل الخير والتوفيق

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad ka
    كيف نستعد جيدا للاختبار .. انا عن نفسي اتوقع بجيب واحد !!!
    فيه نماذج للإختبار منتشرة بكثرة وفي كتاب رائع عن الـ ielts تأخذه من القنصلية البريطانية

على العموم نأمل ألا نضظر لإختبار الـ ielts لأنه العملية ليست سهلة على طالب متخرج من الثانوي الحصول على 4.5 ومعروف نظام التعليم عدنا شوي مضروب من ناحية تعليم الإنجليزية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرســول الحـــب
    ما اظن الوزااااارة تقبل اننا نختبر..اجل اذا جبنا فوق الاربع والنص ايش فايدة المعهد ...؟؟ ما اعتقد فيه اختبار
    نتأمل في الله خيراً وإن شاء الله الأمور تتسهل
    7 "
  4. معليش عارف الخبر ممكن يكون صعب شوي ولكنني تعلمت أني أكون واقعي

ماذا استفاد طلاب طب الأسنان حينما اتصلت عليهم الوزارة وألزمتهم بالتحويل أذكر صار نقاش هنا عن طب الأسنان وذكرت للأخوة بأنه سيتم التحويل ولكن البعض أراد أن يشجعهم والرد أصبح مرتعاً للتقييم السيء ولكن أتى الخبر عليهم كالصاعقة حينما ألزمتهم الوزارة بالتحويل

ماذا استفاد معظم طلاب الماستر حينما ألزمتهم الوزارة بالتحويل أخبرناهم وغضبوا ولكن في النهاية صدمهم الواقع

معليش شباب ياريت نكف عن التفائل النرجسي شوي ونزيد حياتنا بالتشاؤم المفيد ! لأنه التفاؤل راح يتعبكم كثير !

أتمنى أن تفهم كلماتي كما أردت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.hadeel
    مشكور الله يعطيك العافية على الاخبار
    بس ممكن رقم المكتب لو سمحت
    وعندي سؤال الي مايجيب 4.5 يجيب اقل منها ايش مصيره
    تحياتي
    الرقم موجود في رسائل الزوار في ملفي الشخصي

وأعتقد الي ما يجيب الدرجة يحول إلى دولة أخرى أو يعطى فرصة جديدة للحصول على الدرجة والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.