الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل مع ...................

وش الحل مع ...................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Riyadh M.D
    Riyadh M.D

مبتعث مجتهد Senior Member

Riyadh M.D هولندا

Riyadh M.D , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى ........ , بجامعة .....
    • .....
    • ........
    • ذكر
    • ............, ...........
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 4th, 2009, 11:16 PM

الله يساعدنا في الوازرة الغبية و مكتب نهج الـ اغبى اتصل عليهم قبل كم يوم بعد العيد قلت يمكن يدومون الاه ويرد علي فلبينوووو
    اكلمه E بس قام يخربط والصوت مو واضح شيك لي على اسمي على اساس انه جاته اسماء من الوازرة وعددهم 50 شخص بالكوريس طب بشري انزين طلع اسمي مش تبعهم قلت لها في دفعات ثانيه ما فهم حولني على مصري وقال كلام نزل بعده انصدمت
    قال جانا مجموعة اسماء من الوزارة وعددهم 50 اسم سالته في دفعه جايه جاوبني لا اصلن احنا ما عندنا الاه 50 مقعد في كلية الجراحين
    وماتقدر تقدم على الجامعة بدونا لان احنا الوكيل المعتمد الوحيد لهم في السعودية سالته اقدر اخذ دورة لغة وبعدين ادخل نفس الجامعة
    قال ما (يصلحش) الاه السنة الجايه او تدفع 11 الف يورو لمعهد ثاني

الحين ما ادري كيف الوضع مع الابتعاث
    والله حاله مع الوزارة ولا المكتب والجامعة
    ولا فكرة الابتعاث بعمرها ..........

كثير سمعت ان مقاعد الطب صعبه في ايرلندا
    ما ادري رايك وش الحل ما اقدر اسلم حالي للوزارة يكفي الي سمعت والي شفت منها فاافضل اني اتحرك من الحين
    ادور لي قبول علشان اضمن المعهد و الجامعة بالاضافة ان هم ما يحولوني الى دولة ثانية غير ايرلندا اذا جبت القبول

رجاء خاص لا احد يقول لي لاتسوي شيء الوزارة هي بتسوي لك كل شيء
    الي في باله كذا يدعولي بالتوفيق افضل

2. على فكره الكلية الملكية للجراحين مهي ملك نهج

وحتى لو كانو وكيل لها

في النهاية كلنا مضطرين ندرس الثانوية الايرلندية

عشان تحجز كرسيك يعني المسألة موش لعب عيال ×.×

كلها كم اسبوع ويصير الملتقى

اتوقع الشهر دا

لانو السنة الماضيه كان في نهاية ذو القعده

عالعموم انا اصلا ما اقدر اخش الكلية الملكية لانو تخصصي طب اسنان ومش موجود فيها

فالوزارة حتقدم لنا وتجيب القبولات

لا تدق على نهج ولا تتعب نفسك
    7 "
  3. اخوي هدي اعصابك واتوقع انك يوم قدمت انك حطيت في بالك ان الرغبه الاولى ماراح تتحقق
    ..
    ماابغى اقولك شي تكرهه بس اتوقع حسب علمي القبول من مقاعد الدوله صعب ..... لكن اجتهد والله ييسر لك ويوفقك
    .....
    ومع اجتهادك طالع لرغباتك الثانيه ممكن ترضيك هولندا قويه بالطب ويكفيك يوم قال الموسى افضل جامعات الطب لندن وماسترخت الي بهولندا الي يملك البرنامج فيها 80 مقعد
    ..
    المجر جامعه دبرسن روعه طاقه استيعابيه 27 الف طالب شهره كبيره وبالبلد هالسنه سعوديين رايحين للزماله وجامعه بها جنسيات من جميع دول العالم امريكا وبريطانيا ورومانيا والدوله الصهيونيه ونيجيريا و ..........
    واعتبرها افضل جو حياتي ووثقافي واندماج حظاري لا يوصف من الطلاب وسكن طلاب مميز واجواء افضل من باقي الدول من حيث المناخ ........ ........... ......... <<< والمشكله مو من رغباتي الثلاث بس الحمدلله على كل حال
    ...
    وعلى النقيض رغبتي الثالثه بولندا برد شديد ومن اصعب الدول اكاديميا وشهادتها من دول الاتحاد الاوربي ويكفيك انها شهاده من دول الاتحاد الاوربي وممكن تفيدك في المستقبل اكثر من الكليه الملكيه للجراحين لان الاخرى اهليه بالنسبه للاعترافات
    ...................
    في النهايه اخي انا طالب اقع في نفس موقفك رغبتي الاولى ايرلندا بسبب اللغه رغم معرفتي بان هولندا والمانيا اميز لكن اللغه عامل مهم والطب من اي جامعه هو الطب فرغبت ان اخذه بلغه من المصدر .. ايرلندا .. لكن قدر الله وما شاء فعل
    ..
    من الممكن ان يرسل القبول لاسماء اخرى فلننتظر فاناا ننتظر من رمضان لن تفرق اياام بسيطه
    ..........................
    فاعلم ان لن ياتي من الله الا الخير
    ..................
    من الممكن ان حالك افضل من حالي فانا اعترف باني غاضب لاني وضعت بولندا رغبتي الثالثه واحتمال وجودي هناك كبير جدا
    وبامكاني طلب التحويل ولكن فكرت بان اختياري لها في سابق قد يكون خير
    ..
    فكل ما يأتي من الله هو خير والخيره فيما اختاره الله
    ..............
    واجتهد بما تريد فقد التكون هذا العام بالكليه الملكيه
    ..
    وفقني الله واياكم
    7 "
  4. مشكورين على المروور شباب
    اخ
    kudoh الكلية الملكية للراحين هي افضل جماعة في الطب هناك وتقريبا هذا الجامعة الوحيد ه المتعاقده معها الوزارة وللاسف نهج هي المكتب الي يجيب لك قبول لك فقط الاه اذا كان عندك احد هناك في ايرلندا
    .................................................. .................................................. .................

mat7ksa
    الاعصاب فلتانه مع الوزارة الغبيه ليه ماتلفت واحنا الي رفضنا جامعات كلها في السعودية من البترول وطب في سعود وفيصل وعبدالعزيز علشان الابتعاث وتجي تقول لي ما راح تتحقق اول رغبة مو قهر وانت جايب اعلى الدرجات في الثانوي القياس والتحصيلي
    ........................
    والقبول اكيد صعب كذا نبي الوزارة ومكاتبها المتعاقده معاه تجيب لنا قبولات
    .................................................. ............
    بصراحة كل الدول طيبه بس غير ايرلندا لاتفكر صحيح غاليه لكن فيها مميزات جدا رائعة من تليعم من احترام ومن تطور واهم شيء هناك بعض التزام هالمميزات ماتحصل في الدول الثانيه
    واذا مره ما حصل لي ايرلندا دايركت بتحول الى بولندا لانه رغبتي الثاينه او الثالثه المجر واتمنى ما اتحول الى غير ايرلندا
    .................................
    ان شاء الله اكون في الكلية معاك بعد ولاتنساني من دعائك

7 "
  5. rodbad
    اخوي متاكد ان بس 250 طالب يعني ربع المقبولين هم في ايرلندا هذا غير الماستر وبقية الربع خخخخ
    المشكلة اذا كان الجامعة الوحيدة الكلية المليكة يعين الباقي وين بيروحون مثل حالتي ما في اي خبر من اي مكتب لا نهج ولا غيره
    والوزارة مش مسوي شيء بترسل الاسماء على كيفها هي الى المكاتب مثل نهج واحنا بنصير ضايعن في الطوشه
    .................................................. .................................................. .............
    Ayman.Stinson

لابيني وبينك ولا اي شيء
    اصلن شكله الدعوه بيجولنا كلنا الى دول ثانيه مايصير 250 واحد كلهم الى ايرلندا
    وكنت افضل انك تدوعي بدال ما تقول اعتمعد على الوزارة الله يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.