الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة من نهج

رسالة من نهج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SMART_H
    SMART_H

مبتعث جديد New Member

SMART_H أيرلندا

SMART_H , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Medicine , بجامعة i dunno
    • i dunno
    • Medicine
    • ذكر
    • Ireland, i still dunno
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 5th, 2009, 07:19 PM

الرسالة وصلتني اليوم
    تهنئكم شركة نهج بقبولكم فى المرحلة الخامسة لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث.ونفيدكم علماً بأن وزارة التعليم العالى قد أرسلت المستندات الخاصة بكم، وذلك لكى نحصل لكم على القبول فى أعرق الجامعات الإيرلندية الكلية الملكية للجراحين بايرلندا ( RCSI).وتعتبر شركة نهج الوكيل الحصرى لـ ((RCSI فى المملكة العربية السعودية.
    نعلمكم أن من شروط الإلتحاق بكلية الطب الحصول على نسبة 97% وأنت لم تحصلوا على هذه النسبة فهل أنتم مهتمون بدراسة العلاج الطبيعى(Physiotherapy) فى الكليةالملكية RCSI رجاءاً إعلامنا بذلك.
    ولكم جزيل الشكر
    انا كنت ابى اسأل يعني هدا الكلام نهائي لانو صراحة فرق النسبة نص نسبة بس و انا كنت ابغى ادخل الكلية الملكية , طيب لو كنت ابى نفس الكلية بس تخصص نانو , او غيرت الكلية بس الملكية احسن شي في ايرلندا صح..؟؟ , يا ريت يا شباب تساعدوني...؟؟؟ و جزاكم الله خير
  2. معقوله ؟
    أنا نسبتي الثانوية فوق السبعة و التسعين لكن تراكميه 96,60 .. يعني الفرق قليل!!!!!!!!
    ولم تصل لي رسالة , و كيف ؟ لا أفهم , إن كان الآمر كذلك فلن أقبل بغير تخصص الطب هم الآن يحولوك لتخصص آخر ..
    و إن كانت نهج فقط تعتمد على قبولات الطب في الكلية الملكية للجراحين , فالكلية الملكية ليست أفضل جامعة في إيرلندا , و نستطيع دراسة الطب في جامعة آخرى ..
    7 "
  3. الصراحة الرسالة تقهر ياااشبااب , وش يعني ؟ هذي نهج يدت تحطمني .. و الظاهر إني ما علّي منها و بتوكل على الله إن شاء الله يجيني قبول إيرلندا طب وحتى ولو بجامعة غير الملكية للجراحين ..
    و الحل إن أحنا نصبر و نتعنى من الله خير و ننطر الوزارة الموقره ترد علينا ولا نتلف أعصابناا ..
    7 "
  4. فتى الحمده .. أنا معك بكل كلمة قلتها و ألتمس موضع وجعك و ألمك , و أنا الآخر لن أقبل غير الطب .. لأني كرست أحلامي كلها من أحل تحقيق ذلك .. ولن أتخاذل حتى أصل لهذا الحلم ..
    د م ع ع .. والله ضحكتيني .. من صج , وين اللي يتأمن عليهم .. أنا قررت ما أوجع رأسي و أفوض و أترك أمري للي خلقني ولا نساني و أنتظر الوزارة - صاحبة الكلام المعتمد و الموثق - تقول كلمتها و أقرر .. و حتى لو حصل الكلية الملكية ليست أفضل جامعة تدرس الطب ولا آخر جامعة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.