الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي الاخ DUBLIN

الي الاخ DUBLIN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب طمووح
    طالب طمووح

مبتعث جديد New Member

طالب طمووح أيرلندا

طالب طمووح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الطب , بجامعة Not sure
    • Not sure
    • الطب
    • ذكر
    • Don't know, I will see
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 05:57 PM

تحياتي لك اخ دبلن ،،،،

والشكر مسبوووق لك لما من اجابات افدتنا فيها مسبقا،،،،

ولكن حبيت اتأكد منك لما قرأت رد على موضوع لما قلت انو الاختبار اللي بالرياض اللي هو تبع الكلية الملكية
    مجرد تحديد مستوى ،،،،

يا أخ DUBLIN انا لما كلمت المسؤول تبع مكتب نهج قال لي انو الاختبار ليس ايلتس ولكن اعتبرو ايلتس
    وهذا اختبار يجب ان تجتازه بدرجة معينة حتى تحصل على كرسي القبول ولكنك
    نفيت هذا الكلام وقلت انو الاختبار تحديد مستوى
    ان اتمنى انو كلامك هو الصدق بس اتمنى لو انك تطمني وتقولي المصدر اللي تعتمد عليه في المعلومة هل هو مثلا د.باترك
    ولك جزيل الشكر،،،،،
  2. المشكلة انه الإختبار وكأنه معلومات سرية بالوكالة الأمن القومي في الولايات المتحدة .. الخ , ماحد راضي يفصح عن فحوى الإختبار وطريقته يعني الموظف في نهج يقولك بمعايير خاصة وكأنك تذاكر إيلتس طيب المفترض يعرف أنه التحضير للإيلتس يحتوي على معلومات عميقة وصعبة الفهم على طالب ثانوي. مشكلة الأخ DUBLIN انه ما تعمق كثير مع د/باتريك عن الإختبار مجرد سأله أسئلة عامة , وبقى الإختبار غامض وغامض جداً وكل شيء تحتاج تعرفه راح تلاقيه عند نهج في يوم الإختبار ونقدر نقول في ذاك الوقت طارت الطيور بأرزاقها

الله يعيينا ويعينكم
    7 "
  3. قبل أيام التقيت مع احد المبتعثين عن طريق وزاره الصحة
    وحتى وزارة الصحة متفقه مع نهج لتوفير قبولات لهم !

وذكر لي أنه على وشك القيام بإختبار قياس مستوى في الرياض
    الاختبار يقيس مستوى اللغة الانجليزية للطلاب < حسب كلامه .،

في نظري .. اعتقد ان الاختبار لكي يرون لغتكم كيف ، ومنها يحددون التالي:
    - اذا كانت لغتك جيدة ، فسوف يتم وضعك في تريلي لدراسة السنة التحضيرية وبعدها تقوم بعمل الايلتس واحراز6.5 ومقعدك في الرويال ينتظرك.
    - اذا كانت لغتك دون المطلوب ،، سوف تقوم بدراسة اللغة الانجليزية اولاً ومن ثم عمل اختبار الايلتس او اختبار تحديد مستوى لدخول السنة التحضيرية في تريلي ، وبعدها تحرز6.5 في الايلتس وتدخل الرويال كوليج .،

^^
    ^
    ^
    مجرد رأي .،

موفقين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اما بعد:
    يا شباب اوجه لك هذه النصيحه من اخ عزيز خااايف على مصلحتكم والله على ما اقوله شهيد رحت اليوم شركه نهج مع الاخوان جيسس والبرتو وهتلر وكلوزا (هذه اللقاب لاخويانا) وسالتهم عن الاختبار وقالي بكل صراحه انه اختبار شبيه للايلتس ولا زم ال50 طالب يعدوا
    الدرجه الطلوبه( مثل 4.5 ايلتس) يقول بنفس قوه هذه الدرجه والدفعه السابقه لم يعدي الاختبار من 50 طالب الا 4 طلاب فقط والاختبار ليس تحديد مستوى وانما اختبار لازم تعدي فيه (وهذا والله ليس من باب التخويف وانما من باب عدم التساهل في الاختبار ) والقبول في الجراحين مشروط بالاختبار
    وشكرااااا *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبريه
    بصراحة كل آرائك اخي ايرش تحصل على اعجاب مني الله يوفقك ... انا عطيتهم الآيلس 5.5 وقالوا لي ما يحتاج اختبر بس احضر التهيئة اذا ابغى يعني تتوقع درجاتي كافيه للتريلي؟؟؟؟؟؟؟
    اختي .. 5.5 هي النسبة المطلوبة لدخول السنة التحضيرية في ايرلندا واغلب الاماكن في بريطانيا كذلك .،

نعم نسبتك تسمح لك لدخول السنة التحضيرية ،، مبروك عليك ، طارت عنك سنة اللغة وكسبتي مدة في البعثه
    وبكذا تقدرين تخلصين بدري وتطلبين ترقية للبعثه وتحضيري الماجستير ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق بالجنون
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اما بعد:
    يا شباب اوجه لك هذه النصيحه من اخ عزيز خااايف على مصلحتكم والله على ما اقوله شهيد رحت اليوم شركه نهج مع الاخوان جيسس والبرتو وهتلر وكلوزا (هذه اللقاب لاخويانا) وسالتهم عن الاختبار وقالي بكل صراحه انه اختبار شبيه للايلتس ولا زم ال50 طالب يعدوا
    الدرجه الطلوبه( مثل 4.5 ايلتس) يقول بنفس قوه هذه الدرجه والدفعه السابقه لم يعدي الاختبار من 50 طالب الا 4 طلاب فقط والاختبار ليس تحديد مستوى وانما اختبار لازم تعدي فيه (وهذا والله ليس من باب التخويف وانما من باب عدم التساهل في الاختبار ) والقبول في الجراحين مشروط بالاختبار
    وشكرااااا *
    الله يعينكم ويوفقكم .،

غداًسأكتب لكم طريقة اختبارات ،، قد تنفعكم وتأتي اسئلة مماثله لها .،
    لا تستعجلون ، انتظروا الرد بكره بالليل .،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.