الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد التقديم في جامعات ايرلندا؟

موعد التقديم في جامعات ايرلندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز العازمي
    عزوز العازمي

مبتعث مجتهد Senior Member

عزوز العازمي كندا

عزوز العازمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • كيمياء
    • ذكر
    • الله اعلم, كندا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 06:40 AM

السلام عليكم
    ممكن تفيدونني متى يكون التقديم لجامعات ايرلندا وخاصة كورك؟
    [
    علما بأني من المرحلة الخامسة؟
    وعندي سؤال اخر
    هل بأستطاعتي تأخير قرار الابتعاث والحجوزات الى منتصف شهر خمسة هجري ودراسة اللغة في نفس الشهر من خلال تأجيل دراستي من قبل المعهد
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    والله بخصوص الجامعات والتقديم عليها ما عندي فكره لكن ممكن تراجع موقع الجامعه نفسها
    هل بأستطاعتي تأخير قرار الابتعاث والحجوزات الى منتصف شهر خمسة هجري ودراسة اللغة في نفس الشهر من خلال تأجيل دراستي من قبل المعهد
    تاجيل السفرممكن لان السفر باذن الله راح يكون في الفتره من شهر 3 الى 5 لكن بين لهم هذا الشي واسبابه بخطاب رسمي او اوراق رسميه لاسباب التاخير يوم الملتقى ونفس الموضوع مع المعهد بلغهم وشوف وان شاء الله ما عندك مشكله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز العازمي
    السلام عليكم
    [
    علما بأني من المرحلة الخامسة؟
    وعندي سؤال اخر
    شكرا لك
    ممكن مساعدة متى التقديم ع الجامعات بايرلندا
    7 "
  4. عليكم السلام ...

بالنسبة للحجوزات فأنت من يحدد وقت وتاريخ الحجز بعد الحصول على أمر الاركاب - قرار الابتعاث .،
    تستطيع تحديد الخطوط التي تريد السفر عن طريقها أيضاً .،
    وانتم الى هذه اللحظه تدرسون الدورات في السعودية .. ولم تصلون الى مرحلة الملتقيات .،
    لذلك اعتقد ان السفر سيكون في منتصف شهر فبراير او مارس .،
    عن نفسي طلعت اسمائنا في شهر ذو الحجه ، ولم اسافر الا في نهاية شهر ربيع تاني

بالنسبة للتقديم في الجامعات الايرلندية .،
    يعتمد على نفس التخصص .. احيانا تجد الجامعه تكتب ان التخصص هذا محدد المقاعد وDeadline يكون في تاريخ كذا
    احيانا تجد التخصص مفتوح للتقديم دائما .. ومن الافضل التقديم قبل شهر سبتمبر ( قبل بدء الدراسة الجامعية )

للتقديم .. يجب ان يكون لديك آيلتس5.5 لكي تلتحق بكورس السنة التحضيرية ،، وبعدها ان كنت تريد الطب فعليك الحصول على 6.5 في الايلتس للحصول على مقعدك في الطب .،

بالتوفيق.،
    7 "
  5. كل جامعة لها مواعيد محددة للتقديم لكن اغلبها بدأ التقديم فيها على الفصل الدراسي الجاي
    اللي يبدأ في سبتمبر 2010
    تحقق من المواعيد على مواقع الجامعات بالنسبة لجامعة كورك انا امس كنت اساعده وحده تبحق عن تخصص ماستر هندسة كيميائية ولقيت ان بموقعهم بدأ التسجيل لاكثر من كورس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.