الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا نأخذ معنا للسفر الى ايرلندا

ماذا نأخذ معنا للسفر الى ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز العازمي
    عزوز العازمي

مبتعث مجتهد Senior Member

عزوز العازمي كندا

عزوز العازمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • كيمياء
    • ذكر
    • الله اعلم, كندا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 12:14 AM

السلام عليكم
    عندي سؤال بسيط
    انشاءالله سيكون ذهابي الى ايرلندا في بداية شهر 3هجري
    سؤالي هو
    ماهي الأشياء الضرورية لأخذها وقت السفر من ملابس وغيره؟
    هل المعهد الذي قبلت به يستقبلوننا في المطار وهل هو مسؤؤل عن السكن مع العوائل او لا؟
    وياليت أحد كذلك يعطينا معلومات قصيرة عن عادات وتقاليد الشعب الايرلندي في معاملتهم ولبسهم؟
  2. هذي اجاباتي على اسئلتك ان شاء الله تفيدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز العازمي
    السلام عليكم
    عندي سؤال بسيط
    انشاءالله سيكون ذهابي الى ايرلندا في بداية شهر 3هجري
    سؤالي هو
    ماهي الأشياء الضرورية لأخذها وقت السفر من ملابس وغيره؟
    والله سؤال مره مهم
    كل واحد منا له قائمه انا عن نفسي راح اذكر لك بعضها يمكن اذكرك بشي انت ناسيه
    (البوصله لمعرفه اتجاه القبله وهذا برنامج على الجوال - برنامج اذان على الاب توب والجوال - سجاده الصلاه - المصحف - القاموس الناطق- اذا تستخدم ادويه معينه بخاخات وهاذي الامور-كاميرا او هذي حتى بالجوال ) هذا اللي يحضرني الان
    هل المعهد الذي قبلت به يستقبلوننا في المطار وهل هو مسؤؤل عن السكن مع العوائل او لا؟
    اذاانت اخترت ايام تعبيه طلب الجامعه انهم يستقبلونك راح يستقبلونك واذا لا مو مشكله اذا انت راح تسكن مع عائله اطلب منهم استقبالك بالمطار عادي
    وياليت أحد كذلك يعطينا معلومات قصيرة عن عادات وتقاليد الشعب الايرلندي في معاملتهم ولبسهم؟
    هذي والله مااقدر افيدك فيها لكن اللي اعرفه انهم كاثلويك وانهم محافظين نوعا ما
    7 "
  3. http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread138265.html

امم يب .. المعهد يرتب هالشي مع العايله
    العوائل بنفسها تجيك او العايله تتصل ع تكسي يجي ياخذك للبيت ههههه

شعب حبوب ومتعاون
    ما عنده تفرقه بين الديانات
    ياكلون بطاطس كثير
    يحبون يحلوون Crosswords في الباص هههه
    يحبون يعلبون Golf كثيييييييييييير
    امم يشربون في الويك ايند بكثره

لبسهم .. ايطاليا وفرنسا واسبانيا ينتقدون لبسهن هههه
    خلها ع ربك ،، ما يعترفون في شي اسمه شتاء - بررررد - مطرر .. لبسهم سيم سيم .. مثل الصيف خخخ
    7 "
  4. مرحباا عزوز انا الان في ايرلندا في مدينه دبلن
    اماا الاشياء الي راح تاخذها معاك امممم مثل ماقالو الاخوان لك وازيد عليه مترجم الكتورني ومترجم كتاب كبير وصغير ورااح تفيدك كثييررر واماا بالنسبه لااستقبال في المطار انا اول طلبت استقبال مطار ودفعت مبلغ ماله كبير وندمت لو تركب لك باص او تكسي احسن لك بكثيررر
    اممم بالنسبه للاب توب انا قالو لي راح يفتشونه ومدري ايش ووالله مافي احد طالع فيه ولا لمسه حتى..
    في حاجه مهمه اذا انت تتدخن احسب حسابك ترى الدخان هنا مررره غاالي 9يورو وفيها
    اما بالنسبه للبسهم عاادي جدا مثل اي دوله اوربيه
    واذا احتجت شي لا يردك الا الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوضي
    مرحباا عزوز انا الان في ايرلندا في مدينه دبلن
    اماا الاشياء الي راح تاخذها معاك امممم مثل ماقالو الاخوان لك وازيد عليه مترجم الكتورني ومترجم كتاب كبير وصغير ورااح تفيدك كثييررر واماا بالنسبه لااستقبال في المطار انا اول طلبت استقبال مطار ودفعت مبلغ ماله كبير وندمت لو تركب لك باص او تكسي احسن لك بكثيررر
    اممم بالنسبه للاب توب انا قالو لي راح يفتشونه ومدري ايش ووالله مافي احد طالع فيه ولا لمسه حتى..
    في حاجه مهمه اذا انت تتدخن احسب حسابك ترى الدخان هنا مررره غاالي 9يورو وفيها
    اما بالنسبه للبسهم عاادي جدا مثل اي دوله اوربيه
    واذا احتجت شي لا يردك الا الخاص
    ريحتنا ريوضي من ناحيه الاب توب ...شايلين همه..

الاخ عزوز ..من رأيي خذ الاشياء اللي تحسها ضروريه بالنسبه لك خصوصا الايام الآولى لمى تعرف المنطقة اللي حولك مضبوط

قرئت من البعض( قهوة, هيل ,تمر , منبه ,سجادة صلاة,بوصله لتحديد اتجاه القبله, الادويه اللي تحتاجها وكمان المسكنات وادويه الحراره والبرد,قاموس ناطق او مورد الجيب, طبعا القرآن وطبعا شوف انت احتياجاتك ايش هي.

قبل يومين قرئت بالجريدة ان الرحلات الدولية المنطلقة من السعوديه بتطبق من تاريخ 1-1 منع المواد الجل والهلامية
    اللي اكثر من 100 مل وراح تسمح بـ فقط غذا المرضى حليب الاطفال وبعض الادويه.. ومدري هالكلام كان موجود من اول ولا قرارات جديدة ولا هم يمشون عادي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.